مهرجان يوتيوب في الشرق الأوسط 17 نوفمبر

مهرجان يوتيوب في الشرق الأوسط 17 نوفمبر
مهرجان يوتيوب في الشرق الأوسط 17 نوفمبر

عاد مهرجان يوتيوب وأصبح أكبر من أي وقت مضى، إنه أكبر حدث افتراضي لهذا العام في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تنضم إليه الشركات والمعلنون والوكالات لاستكشاف أحدث الاتجاهات، وكيفية الاستفادة من التكنولوجيا المبتكرة للوصول إلى جمهورهم والتفاعل معه.


وسيتم تقديم المحتوى في ثلاثة مسارات مختلفة؛ طبعة الشرق الأوسط، الطبعة المصرية وطبعة المملكة العربية السعودية، ويمكنك التسجيل عبر الإنترنت واختيار المسار الأكثر ملاءمة لعملك.

وفي الحدث الذي سيستمر لمدة ساعتين، ستتاح لك فرصة التعمق في أكبر الجماهير في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على يوتيوب؛ منهم هواة الموسيقى وعشاق الرياضة واللاعبون الجادون والمتسوقون عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، سيكون هناك قسم مخصص لمساعدتك في تقديم تصميمات ذات مغزى خلال شهر رمضان.

وفي يوليو من هذا العام، وصل يوتيوب إلى أكثر من 27.5 مليون شخص في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة. وفقًا لمسح Kantar، ويستخدم المزيد من الأشخاص يوتيوب لمشاهدة مقاطع الفيديو أكثر من أي خدمة بث أخرى في كلا البلدين.

وسيكون هناك المزيد من الأفكار من أكثر من 19 خبيرًا محليًا ودوليًا في YouTube بما في ذلك:

• سوزان وجسيكي، الرئيس التنفيذي لشركة يوتيوب.

• عبده حسين، مدير القسم الثقافي والاتجاهات في يوتيوب.

• سهيل سويد، رئيس المنتجات والحلول الإعلانية في جوجل الشرق الأوسط.

• إيلما رامسيفيتش، رئيس قسم أداء الفيديو.

• علي شيخال، محلل استراتيجي إبداعي في جوجل الشرق الأوسط.

وشهدنا هذا العام ازدهار عدد كبير من منشئي المحتوى على يوتيوب بتنسيقات جديدة ومثيرة مثل الأفلام القصيرة، ولكنها تغطي أيضًا فئات مختلفة مثل الرياضة والألعاب. وفي المهرجان القادم، سنتعرف أيضًا على مشاركة المحتوى والتنسيقات على المنصة من AboFlah الذي لديه أكثر من 21 مليون مشترك، وريما أكبر لاعبة في المنطقة، ومحمد عدنان الذي حصل على أكثر من مليوني مشترك في عام واحد.