شركة فورد للسيارات تستعين بـ (سوزي ديرينج) كمدير تسويق جديد لها

سوزي ديرينج مديرة تسويق شركة فورد
سوزي ديرينج مديرة تسويق شركة فورد

أعلنت شركة صناعة السيارات الأمريكية فورد عن تعيين (سوزي ديرينج) Suzy Deering في منصب مدير التسويق العالمي التالي لها، ويأتي تنصيب سوزي ديرينج في هذا المنصب بعد عملها ككبير مسؤولي التسويق في شركة eBay في أمريكا الشمالية.


وغادرت سوزي البالغة من العمر 51 عاما، موقع eBay في منتصف أكتوبر بعد خمس سنوات، وانضمت إلى السوق عبر الإنترنت بعد أن أصبحت الرئيس التنفيذي لوكالة Moxie الإعلانية في أتلانتا. 
وقبل ذلك، استغلت الوقت في أدوار التسويق في Home Depot و Verizon. وتفتقر سوزي إلى خبرة كبيرة في مجال السيارات، وفقًا لصفحتها على LinkedIn، مما يجعل اختيارها غير عادي بالنسبة لصناعة تميل إلى توظيف كبار قادة التسويق من الداخل.
ويشير اختيارها إلى أن فورد تريد الاستمرار في تعزيز شرائحها التقنية لأنها تتنافس بشكل متزايد مع شركات وادي السيليكون مثل Tesla و Uber و Lyft. 
وفي بيان يوم الثلاثاء، وصفت شركة فورد سوزي بأنها "تميزت في استخدام التكنولوجيا والبيانات والتحليلات لتوقع احتياجات العملاء وتلبيتها بمنتجات وخدمات تركز على الإنسان".
وقالت سوزي في بيان لها: "ستكون التكنولوجيا جزءًا قويًا من تحول فورد وكيف نعزز ونطلق القيمة الضخمة لعلاماتنا التجارية الشهيرة وسيشارك فريقي من البداية إلى النهاية نيابة عن العملاء للتواصل بشكل أفضل معهم، واستخدام البيانات للتنبؤ بما يحتاجون إليه وتقديمه وكسب ثقتهم والحفاظ عليها".
ويأتي تعيين سوزي خلفا لـ Joy Falotico، الذي تخلى عن منصب مدير قسم التسويق في أوائل أكتوبر للتركيز على علامةLincoln  التابعة لفورد كجزء من الإصلاح الإداري الذي نظمه Jim Farley الرئيس التنفيذي الجديد لشركة Ford، وهو مسوق سابق وذلك من خلال تثبيت قائد تسويق جديد يتمتع بخلفية تسويقية واسعة، يشير Farley إلى أنه يريد إعطاء المزيد من الثقل لهذا الدور.