بالفيديو.. حملة ماكدونالدز الجديدة تسلط الضوء على الثقة والأمان

أطلقتMcDonald’s  حملة جديدة في الهند تؤكد التزام العلامة التجارية بتقديم طعام آمن وصحي لعملائها.


وتسلط الحملة الضوء أيضًا على القنوات الملائمة للعلامة التجارية -بما في ذلك توصيل الطلبات بدون تلامس- وتناول الطعام في الخارج وأثناء التنقل التي تمكن العملاء من تذوق طعام ماكدونالدز المفضل لديهم في أي وقت وفي أي مكان وكيفما يحلو لهم.
وتم تنفيذ الحملة من قبل DDB Mudra، من خلال ثلاثة عروض تلفزيونية مع التركيز على أنه على الرغم من عدم قدرة العائلات على الالتقاء كما كان من قبل، ونظرًا لمعايير التباعد الاجتماعي الجديدة ومتطلبات التعقيم المتزايدة، فإن متعة الاستمتاع بوجبة ماكدونالدز ظلت كما هي. 
وتم تخصيص هذه الإعلانات التليفزيونية بشكل أكبر للأسواق المختلفة في جميع أنحاء غرب وجنوب الهند وسيتم نشرها عبر مزيج استراتيجي من التلفزيون والرقمية في أسواق ماكدونالدز الرئيسية.
ويُظهر أول إعلان تليفزيوني حفيدة وجدها يستمتعان ببرجر عبر مكالمة فيديو، وزوجًا مع زوجته الطبيبة التي نامت في السيارة بعد يوم حافل وشاق، ليقدم لها فنجاناً ساخناً من قهوة مكافي بالإضافة إلى مقطع آخر يوضح كيف أن الأصدقاء يستخدمون طريقة إبداعية لمشاركة بطاطس ماكدونالدز المقلية المفضلة لدى الجميع في سلة من الطابق العلوي. 
وقال Arvind RP، مدير التسويق والاتصالات فيMcDonald’s  الهند: "لقد أحدث الوباء المستمر تغييرات كبيرة في حياتنا، ولم نرفع مستوى بروتوكولات السلامة والنظافة فحسب، بل أطلقنا أيضًا طرقًا جديدة للعملاء للوصول إلى مفضلاتهم، بأكثر الطرق ملاءمة وأمانًا، ومن خلال هذه الحملة، نريد أن نؤكد لعملائنا أنه بينما تغير العالم، فإن التزامنا بخدمتهم بأفضل طريقة ممكنة لم يتغير".