Top
موقع الجمال
ZoneImage

تكنولوجيا

ماذا تعني جوجل "E-A-T"؟

"الخبرة".. يجب أن تكون خبيرًا في مجال عملك، كما تعني أنك تحتاج إلى إظهار مهارة المنشيء للمحتوى الرئيسي وأن تذكرها في المحتوى الخاص بك. تعتبر الخبرة أقل أهمية لمواقع الفكاهة أو الثرثرة، ولكنها ضرورية للمواقع الطبية أو المالية أو القانونية، والخبر السار هو أن أي موقع يمكنه إظهار الخبرة إذا كان المحتوى صادقًا ومفيدًا للمستخدمين.

اقراء المزيد

T-MOBILE تستحوذ على Sprint Corp

وافقت وزارة العدل على استحواذ شركة T-Mobile US Inc على شركة Sprint Corp، وهي الصفقة التي رفضتها في ظل الإدارة السابقة مما أزال إحدى أكبر العقبات أمام عملية الاستحواذ التي ستعيد تشكيل صناعة الاتصالات اللاسلكية.

اقراء المزيد

Apple تطلق خدمات جديدة للمجلات الرقمية وبث الفيديو

أطلقت شركة Apple اليوم الاثنين خدمة Apple News Plus لعرض المجلات التقيليدية بشكل رقمي وخدمة Apple TV Plus لبث الفيديو، وأشارت أنهما يختلأطلقت شركة Apple اليوم الاثنين خدمة Apple News Plus لعرض المجلات التقيليدية بشكل رقمي وخدمة Apple TV Plus لبث الفيديو، وأشارت أنهما يختلفان عن الآخرين حيث إنه لن يتم من خلالهما تتبع للمعلومات الخاصة بالمستخدمين لاستهدافهم بالإعلانات.فان عن الآخرين حيث إنه لن يتم من خلالهما تتبع للمعلومات الخاصة بالمستخدمين لاستهدافهم بالإعلانات.

اقراء المزيد

Verizon تقترب من اطلاق الجيل الخامس من الاتصالات

منذ ظهور الهواتف المحمولة في العقد الأخير من القرن الماضي بدأ تنافس شديد بين الشركات للحصول على أكبر شريحة من الجمهور وسرعان ما انتشرت ثقافة الهواتف المحمولة عبر العالم، فقلما تجد شخصًا لا يقتني جهازا على الأقل ثم بدأت شركات السوفت وير في تقديم مزايا للجمهور مثل العديد من التطبيقات وذلك منذ الجيل الأول وحتى الآن وقد وصلنا إلى الجيل الرابع.

اقراء المزيد

جوجل تكشف عن مميزات جديدة في الاندرويد للصم وضعاف السمع

كشفت الشركة العالمية "جوجل" مؤخرًا عن بعض مميزات نظام الأندرويد الجديدة للأشخاص الصم أو ضعاف السمع؛ حيث إن هناك تقارير أصدرتها منظمة الصحة العالمية بأن 900 مليون شخص سيعانون من فقدان السمع بحلول عام 2055 ويوفر الانتشار الواسع للهواتف المحمولة والتي تعمل بنظام أندرويد بالأخص إمكانات واعدة لتيسير فتح خطوط الاتصال.

اقراء المزيد

Palm تعلن عن هاتف محمول صغير الحجم

بعد أن زادت أحجام الهواتف الذكية في الأونة الأخيرة وتعدت الـ 1000 دولار أمريكي في تكلفتها، أعلنت شركة Verizon Communications والتي تتخذ من San Francisco مقرًا لها عن إنتاج هاتف صغير الحجم واستعادة الاسم القديم Palm.

اقراء المزيد