Top

موقع الجمال

ZoneImage

تسويق واعلان

عملة "بيتكوين" الافتراضية تتجاوز خمسة آلاف دولار للمرة الأولى في تاريخها

تجاوزت قيمة عملة "بيتكوين" الافتراضية خمسة آلاف دولار، للمرة الأولى في تاريخها منذ إطلاقها منذ اكثر من ثماني سنوات وبلغت قيمة بيتكوين أعلى مستوى لها عندما سجلت قيمتها 5183.97 دولاراً نحو الساعة 0820 بتوقيت غرنتش، حسبما قالت شركة بلومبرغ

اقراء المزيد

كتابة المحتوي أصبحت موضة قديمة

بدأت في الآونة الأخيرة بعض المواقع التي تستهدف جيل الألفية بالتخلص من فكرة كتابة المقالات والتركيز على صنع مقاطع الفيديو لعرض المحتوى ومن ضمنها موقع ميك Mic الذي كان يستعين بحوالي أربعين كاتب محتوى ومحر لإعداد مقالات تخص مواضيع لها علاقة بالجمال والأنوثة وغيرها. وقررت الشركة إنهاء عمل عشرة كتاب ومحريين لتركز اهتمامها على إعداد مقاطع الفيديو لعرضها على المنصات الإلكترونية كالفيس بوك.

اقراء المزيد

للدعاية لماركتها التجارية .. بيبسي تنتج فيلما سينمائيا

أعلنت شركة "بيبسي" عن إطلاق فيلم "بحر النجوم"، الذي أنتجته تحت رعاية شركة "دبي للمشروبات"، وبدء عرضه بصالات السينما في أنحاء العالم العربي، ويضم الفيلم عدد من أشهر المطربين العرب هم : هيفاء وهبي ووائل كفوري وكارول سماحة وأحمد الشريف ورويدا المحروقي، بالإضافة إلي مجموعة من المشاهير المشاركين في الفيلم، مثل : النجم سعيد صالح ولطفي لبيب .

اقراء المزيد

التليفزيون يحصل على بعض نسب المشاهدات من Hulu و YouTube ضمن مقاييس نيلسن

من المتوقع أن تستعيد شبكات التليفزيون بعض من نسب المشاهدات التي تحققها Hulu و Youtube الخاصة ببث البرامج التليفزيونية على مناصتها الإلكترونية طبقا لاتفاق بينهم ينص على إدراج نسب المشاهدات التي تحققها تلك البرامج عند عرضها اونلاين ضمن نسب المشاهدات الخاصة بشبكات التليفزيون المدرجة في مقاييس نيلسن التجارية، مما سوف يؤثر كثيرًا على قرارات مشتري الإعلانات.

اقراء المزيد

تغيردات الرئيس الأمريكي ترامب تتحكم في بيع الإعلانات

من المدهش ما يمكن للتكنولجيا فعله في عالم الإعلانات. فهل توقع أحد أن يحقق المسوقون أرباح من خلال تغريدات الرئيس الأمريكي؟ يبدوا أن بلومبيرج Bloomberg قررت أن تحقق للمعلنين أحد أحلامهم وهو أن يعرضوا الإعلانات في أوقتها المناسبة تمامًا.

اقراء المزيد

دور الإعلانات الرقمية في المستقبل .. كيف سيتغير؟

ظهرت عدد من الوسائل المتطورة التي سمحت للمعلنين بالحفاظ على سياق الإعلان واتصاله بمحتوى الموقع الذي يعرض عليه وبالتالي تحسين تقبل الزائرين له فبفضل ظهور ما يعرف ببورصة المساحات الإعلانية Ad exchange، حيث يقوم أصحاب المساحات الإعلانية بعرض مواصفاتها على منصة مشتركة

اقراء المزيد