Top

موقع الجمال

ZoneImage

وسائل اعلام

بغداد تجامل الأكراد بنشرة أخبار كردية .. وهم يعتبرونها متأخرة

لم تحظَ خطوة بغداد بإطلاق نشرة الأخبار باللغة الكردية لمدة ساعة واحدة على قناة العراقية شبه الرسمية، بعد أسبوع واحد من استفتاء الاستقلال الذي أجراه الإقليم في 25 سبتمبر (أيلول) الماضي، بأي ترحيب من قبل الشارع الكردي الذي وصف الخطوة بأنها جاءت متأخرة، ولم تكن في المستوى المطلوب.

اقراء المزيد

نائب مردوخ يعتزم كتابة مذكراته بعد 50 عاماً من الخدمة

يعتزم نائب روبرت مردوخ ويده اليمنى لأكثر من خمسين عاماً كتابة مذكرات عملاق الإعلام التي تتضمن معلومات مهمة تكشف للمرة الأولى. ليس هينتون، الذي استقال من شركة مردوخ «نيوز كورب» في أوج فضيحة قرصنة الهاتف عام 2011، قال إن سطوة الإمبراطور الإعلامي أضرت بكثير من الأشخاص، إلا أن مكانته كانت دائماً تفوق حجمه الحقيقي.

اقراء المزيد

بعد 70 عاماً .. حذف مقاطع من كارتون "توم أند جيري" تحتوي علي مشاهد عنصرية

بعد مرور أكثر من 70 عاما على إنتاجها، تظل حلقات الرسوم المتحركة الأشهر توم وجيري متداولة بين الأجيال المتعاقبة، والتي لا يسأم من مشاهدتها الكبير قبل الصغير، بسبب طرافتها، وحسها الكوميدي العالي، وتتناول في مجملها الحرب الأزلية بين القطط والفئران.

اقراء المزيد

شراكة جديدة بين «يوتيوب» ومواقع إخبارية يساعدها على جمع مقاطع الفيديو الجديدة

وقّعت شركة «يوتيوب» عقد شراكة مع مواقع «إن بي آر»، و«بوليتكو»، و«ذا هافينغتون بوست»، و«ذا سان فرانسيسكو كرونيكل»، للانضمام إلى «يوتيوب مباشر» الذي يأتي كوسيلة جديدة لإدارة استقبال الفيديو من القراء.

اقراء المزيد

محافظون يستخدمون «وسائل الإعلام الجديدة» لمناهضة أوباما

في الصباح التالي ليوم الانتخابات في شهر نوفمبر 2009، أرسل أحد المدونين المحافظين في جورجيا بريدا إلكترونيا إلى 65 ألف شخص. بدا «الموجز الصباحي» الذي يقدمه إريك إريكسون على المدونة الخاصة به منافيا للمنطق، حيث وصف انتخاب عضو ديمقراطي لمقعد في مجلس النواب الأميركي شمال ولاية نيويورك، وهو المقعد الذي سيطر عليه الجمهوريون لمدة قرن من الزمان، قائلا لقد كان «نصرا كبيرا للمحافظين».

اقراء المزيد

عمل السياسيين محللين إخباريين يثير التساؤلات حول أهدافهم

سارة بالين ومايك هوكابي ونيوت غنغريتش، هذه بعض أسماء الذين أصبحوا يعملون اليوم محللين سياسيين مدفوعي الأجر لصالح قناة «فوكس نيوز»، إلا أنه في غضون عامين من الآن، من الممكن أن تشكل هذه الأسماء ذاتها قائمة المرشحين الرئاسيين عن الحزب الجمهوري.

اقراء المزيد
السابق 1 2 3 4 5 6 7 التالى