Top

موقع الجمال

ZoneImage

وسائل اعلام

الصحف المحلية الأمريكية مهددة بسبب التعريفة الجمركية الجديدة

تعاني الصحف المحلية الأمريكية من التعثر بالفعل خلال السنوات القليلة الماضية، إلا أنها هذه الأيام تخشي المزيد من التراجع بسبب التعريفة الجمركية التي فرضت على الصحف ذات الأصل الكندي والتي تتوقع أن تضعها في موقف أصعب خلال الفترة القادمة.

اقراء المزيد

صحافيو باكستان بين «المضايقات» الحكومية وإرهاب الجماعات المسلحة

شغلت باكستان المركز السابع بحسب المؤشر العالمي للإفلات من العقاب خلال العام الماضي (Global Impunity Index)، ويضم هذا المؤشر قائمة بالدول التي يتم فيها قتل الصحافيين دون أن ينال مرتكب الجريمة جزائه. ويذكر التقرير الصادر عن لجنة حماية الصحافيين أنه قد تم قتل 21 صحافياً في البلاد خلال العقد الماضي دون معاقبة الجناة.

اقراء المزيد

وفاة بيتر بريستون يهز أوساط الصحافة البريطانية

توفي بيتر بريستون، المحرر الصحافي الذي ولد في 23 مايو 1938، مطلع الأسبوع الماضي. وزلزل خبر وفاته الوسط الصحافي البريطاني، وأعاده إلى ثمانينات وتسعينات القرن الماضي؛ تذكر الصحافيون مسيرة بريستون المهنية اللامعة، وتأثيره في تكوين هوية صحيفة «الجارديان» البريطانية خلال حقبة رئاسة مارغريت ثاتشر.

اقراء المزيد

برامج تلفزيونية غير اعتيادية .. وليدة وسائل التواصل الاجتماعي

لم تقرّب وسائل التواصل الاجتماعي المسافات بين الأصدقاء والمعارف في مختلف أنحاء العالم وحسب، بل استطاعت إزالة جميع الحواجز الفاصلة بين الدول والشعوب، ونقلت الإعلام المستفيد الأكبر منها، إلى آفاق بعيدة استطاع من خلالها ابتكار برامج تقرّب بين الثقافات والحضارات، وتساهم في إظهار وجهات النظر المختلفة بينها ببرامج مشتركة يستطيع المحاورون فيها إبداء آرائهم، والتعرف على الوجه الآخر المختلف عنهم.

اقراء المزيد

أعراض الحزن والاكتئاب يهدد صحافيي مصر

نظرا للاضطرابات والحروب والأحداث الإرهابية التي تضرب عالمنا بلا هوادة منذ عام 2011؛ فإن الصحافيين يتعاملون يوميا مع عشرات الصور الصادمة والقصص المؤلمة لضحايا ولاجئين ومصابين، مما يؤدي لإصابتهم بعدد من أعراض الحزن والاكتئاب

اقراء المزيد

«BBC» العربية تحتفل بالذكرى الـ80 على انطلاقها

حتفل هيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي» بالذكرى الـ80 على انطلاق خدمة «بي بي سي» العالمية التي تمثل الـ«بي بي سي» العربية أحد أبرز مكوناتها.‏ وتتزامن هذه الاحتفالات مع انتقال الخدمة العالمية من مبنى بوش هاوس إلى مبنى برودكاستينغ هاوس الجديد.

اقراء المزيد

رينو تعقد صفقة جديدة للترفيه عن راكبي السيارات الآلية

قررت شركة رينو شراء حصة في شركة إعلامية حيث ينوي مديرها التنفيذي "كارلوس غوسن" التوسع في مجموعة المنتجات التي تقدمها الشركة المصنعة للسيارات للترفيه عن راكبي السيارات الآلية التي سوف تطرحها في المستقبل حيث تسير تلك السيارة بشكل آلي بدون الحاجة إلى سائق لذا سيكون للراكب متسع من الوقت يقضيه في الاستمتاع بتلك البرامج الترفيهية التي ستقدمها الشركة.

اقراء المزيد
السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 التالى