Top

موقع الجمال

ZoneImage

سوشيال ميديا

تويتر تتيح إمكانية ربط التغريدات المختلفة ببعضها

دائما ما تحاول مواقع التواصل الاجتماعي تطوير منصاتها لتزيد من ارتباط المستخدم بها وجذب مستخدمين جدد وتركز في ذلك على جعل تجربة المستخدم أكثر متعة وسهولة فلا يمر الكثير من الوقت إلا وتجد "فيس بوك" و"تويتر" و"يوتيوب" وغيرها من تلك المواقع الضخمة قد أجرت العديد من التغييرات وذلك بهدف الحفاظ على قدرتهم على المنافسة.

اقراء المزيد

5 أسباب وراء انتشار مقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي

أصبحت مقاطع الفيديو من أهم الطرق لتحفيز العملاء على التفاعل مع المنتج مما يخلق علاقة قوية بين المنتج والعميل. فالفيديو طريقة ممتازة لرفع وعي العميل عن المنتج وتوصيل الرسالة بشكل فعال. ولذا تزداد رغبة الناس في مشاهدة الفيديوهات ويقابل ذلك زيادة في الإقبال على إعداد مقاطع الفيديو للإعلان عن المنتجات فبالفعل الصورة تستطيع إيضاح المعنى بشكل اقوى كثيرًا من الكلمات فكما يقال "الصورة بألف كلمة".

اقراء المزيد

فيسبوك تدمج ميزة القصص مع Messenger Day

أعلنت شركة التواصل الاجتماعي فيسبوك الاثنين عن إصلاح كبير لميزة "القصص" يتمثل بنهاية ميزة Messenger Day الخاصة بمنصة التراسل الفوري خاصتها ماسنجر ودمجها مع ميزة القصص الخاصة بالتطبيق الرئيسي للمنصة، بحيث أصبحت الميزة ضمن ماسنجر تسمى "قصص فيسبوك"، وتعمل على إظهار المشاركات المؤقتة على مدار 24 ساعة في تطبيق فيسبوك الرئيسي وتطبيق ماسنجر معاً.

اقراء المزيد

واتس آب يتيح ميزة حذف الرسائل بعد إرسالها لمستخدمى ويندوز فون

أطلقت واتس آب تحديثا لتطبيقها على منصة ويندوز فون، وجاءت النسخة الجديدة من تطبيق التراسل الفورى الأشهر فى العالم تحت رقم الإصدار 2.17.306، والتى أصبحت توفر الآن ميزة حذف الرسائل عقب إرسالها، والتى كشفت عنها واتس آب مؤخرا.

اقراء المزيد

بالخطوات .. طريقة إضافة صديقك للبث المباشر على إنستجرام

أعلن تطبيق إنستجرام حديثا عن ميزة جديدة تتيح للمستخدمين القدرة على إضافة صديق للبث المباشر عن بعد، وهو ما يتيح للمستخدم وأصدقائه الظهور فى بث واحد معا من أماكن مختلفة، ومن المقرر أن يصل التحديث لجميع المستخدمين حول العالم خلال الأيام القادمة، وفيما يلى طريقة استخدامه.

اقراء المزيد

«لينكد إن» تتيح للمشتركين التواصل مع محترفين

تواصل شبكة «لينكد إن» التي تملكها شركة مايكروسوفت جهودها في استثمار شبكتها التي تضم 500 مليون محترف عبر إطلاق شبكة للإعلانات ستتيح للمعلنين أن يصلوا إلى قاعدة مستخدميها على مواقع إلكترونية وتطبيقات تابعة لشركات أخرى.

اقراء المزيد

فيسبوك لم يعد قادرا على الحفاظ على ولاء مستخدميه

هجرتهم الموقع الاجتماعي تتعلق بإعلاناته التسويقية وقيود الشركة على حياتهم الشخصية، حيث يشير موقع كوم سكور، إلى أن فيس بوك جذب 78.7 مليون زائر في الولايات المتحدة في شهر يوليو لكن برغم استمرار عملية انضمام مستخدمين جدد للموقع فإن أعدادا أخرى في ذات الوقت تغادره، بعضهم بصورة علنية

اقراء المزيد