Top

موقع الجمال

ZoneImage

سوشيال ميديا

فيسبوك يخطط لتطوير الرقائق الإلكترونية ومعالجات بيانات خاصة به

أشارت تقارير إلى أن فيسبوك يسعى لتطوير الرقائق الإلكترونية ومعالجات معلومات خاصة به، حيث قام بتكوين فريق عمل خاص لهذا الأمر متبعًا في ذلك الشركات الكبرى مثل أبل وجوجل لتقليل ارتباطه بالشركات المصنعة لهذه المعالجات.

اقراء المزيد

قريباً.. تويتر وجوجل أمام الكونجرس للشهادة خلفًا لفيسبوك

بعد أن تقدم Mark Zuckerberg رئيس شركة فيسبوك للشهادة أمام الكونجرس الأمريكي في وقت سابق من الشهر الحالي، ظهرت المزيد من الضغوط لأن يمثل ممثلون عن شركة جوجل وتويتر أمام نفس اللجنة لتقديم شهادتهم حول مسألة حماية البيانات.

اقراء المزيد

فيسبوك يخطط لعرض برامج إخبارية طويلة

بدأت بعض التفاصيل في الظهور حول نية فسيبوك تطوير برامج إخبارية طويلة على منصته من خلال كونه مركزًا رئيسيًا جديداً للفيديوهات في محاولة لتشجيع أصحاب المواقع الإخبارية حسنة السمعة لمنافسة الأخبار المزيفة.

اقراء المزيد

تويتر تحقق أرباحًا لأول مرة منذ فترة طويلة

حققت تويتر أرباحًا مثيرة للدهشة مؤخرًا وتعد تلك أول مرة تستطيع الشركة تحقيق زيادة في أرباحها منذ عام مضى نتيجة التطويرات التي أجرتها على التطبيق وإضافة محتوى فيديو مما أقنع المعلنين بزيادة إنفاقهم على موقع التواصل الاجتماعي.

اقراء المزيد

التغييرات تظهر على الفيسبوك بعد تصريح الشركة

بعد أن أعلن مارك مدير شركة الفيسبوك عن التغييرات التي سوف يجريها على طريقة عرض الأخبار على الموقع من أجل إعطاء الأولوية لأخبار الأصدقاء والأقارب في الظهور للمستخدم بدلا من المحتوى الخاص بالشركات، بدأت بالفعل تظهر تلك التغييرات على الموقع، وصرحت الشركة مؤخرًا بمزيد من التفاصيل حيث أكدت على حرصها على الحد من ظهور الأخبار المزيفة والفيديوهات ذات الجودة السيئة؛ مما سيتيح الفرصة لمنشورات أقارب المستخدم وأصدقائه من الظهور بشكل أكبر مما سيزيد التواصل الاجتماعي بين الناس.

اقراء المزيد

فيسبوك يجبر المواقع الإخبارية والشركات على الإعلان ليراهم المستخدمون .. والناشرون يعلنون الطوارئ

من الوهلة الأولى التى تنظر فيها إلى بيان المؤسس والمدير التنفيذى لشركة فيس بوك "مارك زوكربيرج" الخاص بتغيير طريقة عرض المحتوى على فيس بوك، قد ترى أنه يسعى إلى توحيد العالم وتوسيع مجال التواصل بين المستخدمين، لكن عند التفكير لبعض الوقت سترى بعض المصالح التى تكمن وراء التغييرات التى قلبت العالم خلال 24 ساعة.

اقراء المزيد