Top

موقع الجمال

ZoneImage

سوشيال ميديا

«لينكد إن» تتيح للمشتركين التواصل مع محترفين

تواصل شبكة «لينكد إن» التي تملكها شركة مايكروسوفت جهودها في استثمار شبكتها التي تضم 500 مليون محترف عبر إطلاق شبكة للإعلانات ستتيح للمعلنين أن يصلوا إلى قاعدة مستخدميها على مواقع إلكترونية وتطبيقات تابعة لشركات أخرى.

اقراء المزيد

فيسبوك ينافس يوتيوب بخدمة جديدة

أعلن الفيسبوك الأربعاء الماضي عن خدمة جديدة تشبه بالتلفاز يسميها واتش Watch. وبعد طول انتظار أعلن الفيسبوك عن التفاصيل الخاصة بخدمة الفيديو الجديدة التي كان يعمل خلال بضعة أشهر على تطويرها. وبدأ في التحدث مع المعلنيين والشبكات بشأن عرض عروضًا وبرامج جديدة.

اقراء المزيد

فيسبوك لم يعد قادرا على الحفاظ على ولاء مستخدميه

هجرتهم الموقع الاجتماعي تتعلق بإعلاناته التسويقية وقيود الشركة على حياتهم الشخصية، حيث يشير موقع كوم سكور، إلى أن فيس بوك جذب 78.7 مليون زائر في الولايات المتحدة في شهر يوليو لكن برغم استمرار عملية انضمام مستخدمين جدد للموقع فإن أعدادا أخرى في ذات الوقت تغادره، بعضهم بصورة علنية

اقراء المزيد

قواعد الآداب العامة .. عند استخدام المواقع الاجتماعية

الجواب: في مواقع مثل «ماي سبيس» كل شيء جائز، أو أنه يبدو كذلك، لكن قوانين التصرف اللائق و«الإتيكيت» في «فيس بوك» تبدو أكثر تهذيبا، لذا احفظ هذه التوصيات سواء كنت تؤسس لصداقة دائمة مع أول صديق أو مع صديقك الألف.

اقراء المزيد

شركة "أمريكا أون لاين" تعتزم شراء شبكة "بيبو" الاجتماعية على الإنترنت

قالت شركة "أمريكا أون لاين" أن عدد مشتركي موقع "بيبو" يبلغ نحو 40 مليون شخص ، وأن الصفقة ستسمح لها بدمج الموقع في شبكاتها الاتصالية الشخصية على الإنترنت ، والتي تضم برنامجي ICQ و AIM للرسائل الفورية ، ليصبح إجمالي عدد المشتركين في خدماتها إلى 80 مليون مستخدم ، إذا ما تمت الصفقة التى بمقتضاها تشترى "أمريكا أون لاين" شبكة "بيبو" الاجتماعية على الإنترنت مقابل 850 مليون دولار، تدفعها نقداً .

اقراء المزيد

مواقع التعارف اجتاحت شبكة الانترنت

انخرط مئات الآلاف من متصفحي الانترنت في كافة أنحاء العالم عام 2007، في موجة مواقع التعارف مثل «ماي سبايس» و«فايسبوك»، وهي مواقع تقدم نوعا من التبادل المسلي، وتدور حولها أعمال تدر الملايين وتدخل في الخصوصية. فمن بين كلمات البحث العشر الأكثر شيوعا على محرك البحث «غوغل»، تعود سبع إلى مواقع تعارف، كمواقع «بادو» البريطاني، و«فايسبوك» الاميركي، والكندي «ويبكينز» وهو موجه إلى الأطفال الذين يستطيعون اللعب بدمى افتراضية والاتصال بـ«أصدقاء». وفي سعي إلى الحضور على صفحة خاصة ومطالعة صفحات الغير، وإنشاء شبكة من «الأصدقاء» تتشاطر الأهواء، اندرج أكثر من 110 ملايين متصفح للانترنت على «ماي سبايس» و55 مليونا على «فايسبوك»، وهما الموقعان الأكثر تصفحا في العالم حيث ارتفع عدد مرتاديهما على التوالي 30% و100%.

اقراء المزيد