Top

موقع الجمال

ZoneImage

وكالات اعلان

وفاة Lester Wunderman.. أبو التسويق المباشر عن عمر 98 عامًا

توفى Lester Wunderman، المسئول عن الإعلان الذي حقق الفضل في ريادة التقنيات الحديثة الناجحة بشكل كبير في التسويق المباشر، مع عروض مبيعات تستهدف العملاء المحتملين المستهدفين في منازلهم والعمل على مصالحهم، يوم الأربعاء في منزله في مانهاتن عن عمر يناهز 98.

اقراء المزيد

حركة تنقلات وخروج من وكالات الدعاية بينها Adam&Eve DDB و Firstborn

قرر كل من James Murphy -المدير التنفيذي في وكالة Adam & Eve DDB- ومدير التخطيط في الوكالة David Golding مغادرة منصبيهما في شهر مايو من العام 2019. ويأتي ذلك بعد مغادرة اثنين من مؤسسي الوكالة وهم Jon Forsyth في العام 2017 و Ben Priest في وقت لاحق من العام الحالي. ومن المتوقع أن تمنع اتفاقية عدم التنافسية كلًا من Murphy و Golding من العمل في مجال الإعلان لعدة سنوات.

اقراء المزيد

ارتفاع عدد الوكالات الدعائية الداخلية للماركات التجارية

لا تعتبر أخبار تزايد أعداد الوكالات الداخلية التي يكونها المسوقون شيئا جديدًا في سوق الإعلان، حيث أشار تقرير لجمعية المعلنين المحليين في الولايات المتحدة الأمريكية إلى أن 78% من الأعضاء لديهم شكل من أشكال الوكالات الدعائية الداخلية وذلك بعد استطلاع حوالي 412 من المسوقين، كما أن 8% من باقي الـ 22% يدرسون نفس الاستراتيجية بفتح وكالات دعائية داخلية.

اقراء المزيد

Mark Read: تحسين آداء عمل وكالة WPP واستراتيجيتها وسمعتها من خلال الوكالات الإبداعية

مع بداية عمله الرسمي كرئيس لوكالة WPP يواجه Mark Read تساؤلات واستفسارات من المستثمرين والمحللين عن رؤيته في إدارة الوكالة وعن كيفية مواجهة المنافسة المتزايدة من المستشارين والعملاء للحصول على الأعمال وسط تراجع في أسهم الوكالة الأكبر في العالم في مجال الدعاية والإعلان خلال النصف الثاني من العام الحالي وتراجع الأرباح.

اقراء المزيد

معركة قوية بين WPP و Martin Sorrell للاستحواذ على MediaMonks

تحولت المعركة التي تدور بين وكالة WPP والشركة الجديدة للسير Martin Sorrell والمعروفة باسم S4 إلى معركة "قبيحة" للاستحواذ على الشركة الهولندية للإنتاج الرقمي MediaMonks حيث بدأت وكالة WPP في تهديد Sorrell بحسب مستحقاته المالية والتي كان من المفترض أن يتقاضاها بعد تركه لمنصبه بالوكالة، في حال استمر في إصراره على عملية الشراء.

اقراء المزيد