Top
موقع الجمال
ZoneImage

وكالات اعلان

Dish تقترب من شراء أصول T-Mobile و Sprint مقابل 6 مليار دولار

دخلت Dish Network Corp في محادثات مع كل من T-Mobile US Inc و Sprint Corp للاستحواذ على أصولهما مقابل مبلغ يقدر بـ 6 مليارات دولار أمريكي حيث تنتظر الشركة موافقة قانونية لإتمام عملية الدمج بين الشركات وذلك بحسب مصادر مطلعة على الصفقة.

اقراء المزيد

ديزني تستعين بوكالة OMD للدعاية لـ 21st Century Fox

قررت 21st Century Fox والتي استحوذت عليها Walt Disney Co مقابل 71 مليار دولار أمريكي، أن تعين وكالة OMD التابعة لمجموعة Omnicom Group كوكيل إعلاني لها وأن تنفصل فيما يخص عمليات شراء الإعلانات والتخطيط عن وكالتي Zenith و MDC التابعتين لـ Publicisوذلك بحسب مصادر مطلعة.

اقراء المزيد

WarnerMedia تعلن انسحابها من تحالف OpenAP

أعلنت وكالةWarnerMedia عن انسحابها من تحالف أو اتحاد OpenAP؛ وهو كيان منوط به التعامل وتحديد البيانات الخاصة بالإعلانات والشرائح المستهدفة من حيث العمر والجنس وغيره والتي تستخدم عملية شراء الإعلانات عبر التليفزيون.

اقراء المزيد

حركة تنقلات وخروج من وكالات الدعاية بينها Adam&Eve DDB و Firstborn

قرر كل من James Murphy -المدير التنفيذي في وكالة Adam & Eve DDB- ومدير التخطيط في الوكالة David Golding مغادرة منصبيهما في شهر مايو من العام 2019. ويأتي ذلك بعد مغادرة اثنين من مؤسسي الوكالة وهم Jon Forsyth في العام 2017 و Ben Priest في وقت لاحق من العام الحالي. ومن المتوقع أن تمنع اتفاقية عدم التنافسية كلًا من Murphy و Golding من العمل في مجال الإعلان لعدة سنوات.

اقراء المزيد

ارتفاع عدد الوكالات الدعائية الداخلية للماركات التجارية

لا تعتبر أخبار تزايد أعداد الوكالات الداخلية التي يكونها المسوقون شيئا جديدًا في سوق الإعلان، حيث أشار تقرير لجمعية المعلنين المحليين في الولايات المتحدة الأمريكية إلى أن 78% من الأعضاء لديهم شكل من أشكال الوكالات الدعائية الداخلية وذلك بعد استطلاع حوالي 412 من المسوقين، كما أن 8% من باقي الـ 22% يدرسون نفس الاستراتيجية بفتح وكالات دعائية داخلية.

اقراء المزيد