Top

موقع الجمال

ZoneImage

وكالات اعلان

مجموعة WPP تعين ليندساي باتيسون مديرا لعمليات التحول لتحقيق استراتيجية "الأفقية"

اختارت مجموعة الدعاية والإعلان "دبليو بي بي" ليندساي باتيسون مديرا تنفيذيا لعمليات التحول في المجموعة WPP البريطانية، في منصب مستحدث في المجموعة لتكون مسؤولة عن تكامل العمل بين وكالاتها المختلفة لخدمة عملائها الخمسين الكبار.

اقراء المزيد

تحالف أكبر شركتين للإعلان فى كيان قابض تحت اسم "نور- بديع"

بعد منافسة عنيفة استمرت طوال 15 عاماً، فى سوق الإعلانات تحالف كل من طارق نور، رئيس مجلس إدارة شركة "تى إن هولدنجز" وأحمد بديع، الرئيس السابق لمجموعة "B.B.D.O مصر" لتأسيس كيان قابض جديد بسوق الإعلانات المحلية، تحت اسم "نور- بديع".

اقراء المزيد

WPP تستثمر في شركة Omniture

قررت وكالة WPP استثمار 25 مليون دولار في أعمال الإنترنت، من خلال شركة Omniture، وسيكون الاستثمار بمثابة تعاون استراتيجي مشترك، يتيح للعملاء رؤية جديدة وعالمية للقنوات الاعلامية التقليدية والرقمية، حيث ستتعاون كلا الشركتين في مجال تطوير التكنولوجيا ومشاركة المعلومات والأعمال الاستشارية..

اقراء المزيد

وكالة Unilever تطلق حملة لصالح " بيرسيل"

تطلق وكالة Unilever حملة دعائية لصالح شركة "بيرسيل"، وتقوم الوكالة من خلالها بمحاولة بناء استراتيجية "الاتساخ الجيد"، والتي قدمته في الحملة الدعائية السابقة، من خلال اعلانات تليفزيونية تقدر بـ 60 ثانية وتدعي Roboboy .

اقراء المزيد

Initiative تفشل في الحصول علي صفقة Orange

فقدت وكالة Initiative صفقة دعاية تقدر بـ 76 مليون جنيه استرليني خاصة بشركة Orange للاتصالات وخدمات المحمول، وذلك بعد تخلي الشركة عن عرضها الإعلاني، وكانت الوكالات المتنافسة على الصفقة تضم كل من وكالة

اقراء المزيد