Top

موقع الجمال

ZoneImage

وكالات اعلان

Omnicom تعلن عن خسائر بنسبة 14%

أعنت وكالة Omnicom عن تراجع أرباحها بنسبة 14% خلال الربع الأول من العام الحالي، وأرجعت ذلك إلي تراجع المخصصات المالية للاعلانات بصورة كبيرة منذ نهاية العام الماضي ..

اقراء المزيد

Farm تستحوذ علي إعلانات Freesat

استطاعت وكالة Farm الإستحواذ علي صفقة دعاية لإعلانات Freesat ، التي تعمل في خدمات الأقمار الصناعية الرقمية المدعومة من قبل ITV و BBC، وقد فازت الوكالة بالصفقة بعد منافسة مع بعض الوكالات الأخري الغير معلن عنها .

اقراء المزيد

انفصال شركتي Time Warner للدعاية Time Warner للبث التليفزيوني

اعلنت كل من شركتي Time Warner للدعاية وشركة Time Warner Cable للبث التليفزيوني عن انفصالهما، علي أن تدفع شركة "تايم وارنر للبث التليفزيوني" 10.9 مليار دولار دفعة واحدة للمساهمين، وستتلقي شركة "تايم وارنر للدعاية" من هذا المبلغ ما يقدر ب 9.25 مليار دولار .

اقراء المزيد

الاعلانات المثيرة للجدل

تختلف الإعلانات وتتنوع بإختلاف المنتج والمشاهد أو ما يمكن أن نطلق عليه "الهدف"، كما تختلف طريقة عرض هذه الإعلانات، فمنها ما يعتمد علي شخصيات كارتونية، حينما يكون المشاهد الهدف هو الطفل، ومنها ما يعتمد أحيانا علي نجم مشهور سينمائي كان أو غنائي .

اقراء المزيد

Microsoft تستحوز علي Navic Networks للدعاية والاعلان

اعلنت شركة "مايكروسوفت" أنها استحوزت علي شركة Navic Networks للاعلانات التليفزيونية، وهى الخطوة التى تضع شركة "مايكروسوفت" في وضع جيد بالنسبة لعملها في مجال الإعلانات، خاصة وأن شركة Navic Networks تعمل في مجال الإعلانات التليفزيونية التفاعلية، وبذلك ستسمح لـ"مايكروسوفت" بالحصول علي ايرادات ضخمة من جراء إعلانات التليفزيون التفاعلي .

اقراء المزيد