Top

موقع الجمال

ZoneImage

تسويق واعلان

حظر بث إعلان زبدة فلورا على التلفزيونات

منعت الوكالة الخاصة بمراقبة المواد الإعلامية والإعلانية البريطانية watchdog بث إعلان لصالح زبدة فلورا يظهر فيه الطاهي المعروف جاري رودس، بعدما تبين أن نتيجة استطلاع الرأي الذي تضمنه الإعلان غير صحيحة، فيقوم رودس في الإعلان بالمقارنة ما بين زبدة فلورا وزبدة لوربارك المنافسة، مضيفاً أن زبدة فلورا يفضلها الناس على الزبدة المذكورة الأخرى.

اقراء المزيد

تعاون إعلاني علي الإنترنت بين Google & Yahoo

توصلت شركتا "ياهو" و"جوجل" عملاقا محركات البحث علي الإنترنت، لاتفاق للشراكة غير الحصرية للإعلانات بينهما علي محركات البحث علي الإنترنت، ومن المتوقع أن تجني أرباح سنوية إضافية تصل إلي 800 مليون دولار، ويمكن لـ"ياهو" بمقتضي هذا الاتفاق أن تبث إعلانات لـ"جوجل" علي محركاتها للبحث وبعض مواقعها علي الإنترنت في الولايات المتحدة وكندا، مع الاحتفاظ بحق "ياهو" في اختيار قناة بث إعلانات "جوجل" وشروط البحث التي يمكن أن تستخدمها .

اقراء المزيد

تتعامل بمنطق "الغاية تبرر الوسيلة" الخداع الإليكتروني من أجل الدعاية المتطفلة

المواقع الإليكترونية تتعرف دوما على الجهات التي تتعامل معها .. هل هي آلات ترسل البريد المتطفل أم أنها إنسان يتصفحها، إلا أن هذا الأمر أصبح صعبا عندما نجحت الآلات في محاكاة الانسان .. فهل أنت إنسان حي أم برنامج كمبيوتر؟!

اقراء المزيد

الصحافة المطبوعة بكامل حيويتها في الإعلانات التلفزيونية

ربما يجد كل القلقين بشأن تناقص معدلات توزيع الصحف وتضاؤل نفوذ الصحافة المطبوعة العزاء عند مشاهدة التلفزيون في فيرجينيا هذه الأيام. فما زال بعض الناس يعتقدون أن المواطنين ما زالوا مهتمين بما تنشره الصحف، وهؤلاء هم الذين يكتبون ويعدون الإعلانات التلفزيونية للمرشحين السياسيين.

اقراء المزيد

CocaCola تدعو وكلات الدعاية للمنافسة علي صفقة دعاية لمشروبها الجديد

دعت شركة "كوكولا" وكالات الدعاية والاعلان للتنافس علي صفقتها الجديدة، الخاصة بمشروبها الجديدGlaceau ، وستحظي الوكالة الفائزة بالصفقة بحق الدعاية لمشروب المياه الجديد في العديد من الأسواق العالمية، وسيتطلب منها العمل علي تمييز المشروب الجديد وابراز احتوائه علي الفيتمينات والأملاح المعدنية وخلاصة الأعشاب، لإثبات تميزه عن باقي ماركات المياه الأخري ..

اقراء المزيد

كيف تعلن هذه الأيام ؟

فعندما تقل الأموال، ويضيق الحال، قد يلجأ الكثيرون لتقليل أو إلغاء بند الدعاية والإعلان، ولكن للأسف ستكون هذه الخطوة ضارة جداً، فالعمل الذي لا يرافقه دعاية، سرعان ما يزول عن الأنظار ويأخذ في تراجع نسبة المبيعات إلي أن يصل إلي "لا مبيعات"، فهذه خطوة خطيرة قد لا يتعافي منها هذا العمل، وفي حالة الركود الذي نتحدث عنه، قم بتقليل "الدهون" أو "الزيادة" في حملتك الدعائية، وركز أكثر علي الاختيار المناسب والصحيح ..

اقراء المزيد
السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10  ... التالى