Top

موقع الجمال

ZoneImage

تسويق واعلان

5 دروس على كل مديري التسويق تعلمها

قررت كوكاكولا إلغاء منصب مدير التسويق في الشركة بعد أن تقاعد مدير التسويق السابق ماركوس دي كوينتو بعد فترة عمل تقرب من الأربعين عامًا. وبدلُا من تعيين بديل له ابتدعت الشركة منصبًا جديدًا وسمته مدير التنمية للإشراف على الفرقين المسؤولين عن العملاء والعمليات التجارية.

اقراء المزيد

جوجل تحذر المعلنين من نشر إعلانات مزعجة

تنوي شركة جوجل إرسال رسائل إلكترونية لما يقرب من ألف معلن لتحذيرهم بشأن استخدام إعلانات مزعجة أو مؤذية للمشاهد. لأن ذلك يعد انتهاكُا لمعايير الإعلانات الجيدة حيث أن جوجل تعتبر عضوًا فعالًا في ائتلاف الرقابة على الإعلانات بالإضافة إلى العديد من الشركات الأخرى مثل فيس بوك وبروكتور أند جامبل ويونيلفير وواشنطن بوست وأخرون. ولهذا تنوي جوجل منع ظهور الإعلانات المزعجة على متصفح جوجل كروم الخاص بها بداية من العام القادم.

اقراء المزيد

جوجل يعلن عن برنامج «النقرة الأولى مجانا» وميردوخ يتهم محركات البحث الإلكترونية بسرقة الأخبار

تصاعدت حدة الصراع بين إمبراطور وعرّاب الصحافة روبيرت ميردوخ رئيس ومدير مجموعة «نيوز كورب» وشركة «جوجل» على مدى الأيام القليلة الماضية، حيث اتهم ميردوخ محرك «جوجل» وباقي المؤسسات الإنترنتية المماثلة بسرقة الأخبار والاستفادة المالية على حساب الصحف والإسهام في تدني نسبة مبيعاتها، مشيرا إلى أنها من أسباب تدهور مستقبل الصحف حول العالم.

اقراء المزيد

ما يمكن أن يفعله التليفون المحمول لعلامتك التجارية؟

ازدهر سوق اعلانات التليفونات المحمولة فى الآونة الأخيرة ازدهارا ملحوظا، ويرجع ذلك الى اعتماد المستهلكين وبشكل كبير على الجولات الذكية مثل iPhone و iPod، ففى سوق الأعلانات يتم استثمار نحو 28.6 مليون جنيه استرلينى على اعلانات هذه الشاشة الصغيرة.

اقراء المزيد

لوحات إعلانات تتفاعل معك

هذه هي رؤية شركة "سامسونج" عملاقة صناعة الإليكترونيات، وشركة الاعلانات التفاعلية "رياكتريكس سيستمس"، حيث كانت الشركتان قد دخلتا في مشروع مشترك، لطرح لوحات أو شاشات عرض تفاعلية في قاعات فنادق "هيلتون" في نهاية العام الجارى، وبمقدور شاشات العرض هذه رؤية الأشخاص الذين يقفون على مسافة 15 قدما -القدم نحو 30 سنتيمتر- من الشاشة، وهم يلوحون بأيديهم لممارسة الألعاب، واستخدام الخرائط والتفاعل مع حركاتهم ..

اقراء المزيد

إلياس أشقر قي لقاء خاص .. نحن في Saatchi & Saatchi قادمون بقوه لكى نتواجد وننافس

ما من شك أن الأزمة الاقتصادية الحالية التي يعيشها العالم ستؤثر علي الاعلان بشكل لم يسبق أن واجهته صناعة الاعلان من قبل، هذه الصعوبات تجعل وكالات الاعلان أمام تحدياً صعباً لكي تستمر وتنجح وتطور من قدراتها علي الابتكار والأبداع.

اقراء المزيد
السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10  ... التالى