Top

موقع الجمال

ZoneImage

تسويق واعلان

فضيحة إعلان H&M أثبتت أن الأهم هو سمعة الشركة

بدأ عام 2018 بشكل سيئ لشركة H&M التي أثبتت أن على الشركات أن تنتبه كثيرًا لمحتوى الإعلانات لتجنب التعرض لأمور مماثلة؛ مما جعل الشركات تسعى إلى الحصول على خدمات الشركات المتخصصة في بناء سمعة جيدة للشركات تحسبًا منها لوقوع أي مشاكل مماثلة لما حدث مع H&M.

اقراء المزيد

تعرف على قانون «تنظيم الإعلانات على الطرق العامة»

قال وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، مصطفى مدبولي، إن مجلس الوزراء وافق بجلسته المنعقدة أمس، على مشروع قانون لتنظيم الإعلانات على الطرق العامة، وقطاع الإسكان والمرافق بالوزارة، وسيبدأ على الفور إعداد اللائحة التنفيذية للقانون.

اقراء المزيد

أسوأ حملات الإعلانات في 2017

قد يطرأ إلى ذهنك أن إعلان بيبسي و كيندي جينير هو أسوأ إعلان هذا العام، أنت على حق بل ربما يكون هذا أسوأ إعلان منذ سنوات ولكن هناك عدة إعلانات أخرى تعتبر كوارث لا يمكن نسيانها.

اقراء المزيد

بالفيديو .."ماريوت" أول من يستخدم تكنولوجيا إيكو للإعلانات الخارجية Outdoor

تستمر التكنولوجيا في تقديم حلولا جديدة مذهلة في عالم الدعاية والإعلان ومؤخرا ظهرت تكنولوجيا جديدة تسمي الإيكو أو الصدى. أطلقت فنادق "ماريوت" أول حملة للإعلانات في العالم تستخدم تكنولوجيا الإيكو Echo وهي تقنية حديثة ابتكرتها شركة إعلانات حديثة البدء في بريطانيا Lightvertوهي تعتمد بشكل أساسي على خداع بصري يجعل المار في الشارع يرى صورا في السماء.

اقراء المزيد

جوجل آدوردز يتيح الاستهداف باستخدام رقم لهاتف والعنوان البريدي

أضافت جوجل خاصية جديدة لبرنامج جوجل آدوردز لزيادة قدرته على استهداف جمهور الإعلانات. أصبح الآن بإمكان المسوقين استخدام أرقام الهاتف والعنوان البريدي الخاص لتحديد الجمهور وبذلك زادت دقة الاستهداف لتصل الإعلانات إلى الأشخاص المناسبين.

اقراء المزيد

نظام تشغيل "آبل" الجديد سيقضي على الكوكيز

أنه الوقت من العام حين تطلق "آبل" أحدث منتجاتها وابتكاراتها وتجد كل الناس يتحدثون عن المواصفات المذهلة للمنتج الجديد فمنهم من ينبهر ببرنامج التعرف على الوجه ومنهم من يعجب بالوضوح الفائق للكاميرا ومع كل تلك الخصائص المميزة يأتي برنامج تشغيل جديد.

اقراء المزيد
السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10  ... التالى