Top

موقع الجمال

ZoneImage

تسويق واعلان

الذكاء الاصطناعي يمنح المسوقين قدرات خارقة

استطاعت العديد من الشركات تحقيق إنجازات كبيرة باستخدام تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي فعلى سبيل المثال استطاعت شركة محلية مختصة في بيع القهوة في اقناع عملاءها بتجربة أنواع جديد تماما من المشروبات كما استطاعت شركة تبيع الحساء من بيع أطعمة حقيقية تناسب الناس في الحياة اليومية بعيدا عن المناسبات والأعياد. كيف استطاعت تلك الشركات تحقيق تلك الأهداف؟

اقراء المزيد

الفيسبوك تدافع عن فكرة استهداف جمهور الإعلانات بناء على السن

ظهر تقرير مؤخرا يهاجم الفيس بوك لأتحاته الفرصة للمعلنين لاستهداف فئة عمرية معينة من الجمهور للإعلانات. يقال إن شركات كبيرة مثل "أمازون" و "تارجيت" و "فيريزون" و "جولدمان ساتش" وحتى "فيس بوك" تحرص على استهداف فئة عمرية معينة عند إعداد إعلان للتوظيف على المنصة الإلكترونية ليظهر فقط لهؤلاء. مما أثار المخاوف من أن تلك الشركات تتحيز ضد أعمار معينة عند تعيين الموظفين. أصدر هذا التقرير Pro Publica و the New York Times.

اقراء المزيد

سناب تشات يعيد تصميم الإعلانات على التطبيق ليحقق أرباحا

سوف يظهر لمستخدمي تطبيق سناب شات في أمريكا يوم الجمعة الأسود إعلان HBO الذي يحمل رسالة "امكث في البيت وشاهد مسلسل "جيم اوف ثرونز" بدلا من الخروج. ويعتبر هذا الإعلان أول إعلان للشركة على سناب تشات منذ أن بدأت سناب تشات في تقديم خدمة الإعلانات التي تصل لجميع مستخدميها في البلد. وسيظهر الإعلان في جزء القصص الموجود في التطبيق وهو الجزء المخصص لعرض البرامج والقنوات الخاصة بشركاء الدعاية والإعلان.

اقراء المزيد

لايف رامب "LiveRamp" تتيح للشركات خدمة IdentityLink لاستهداف المستهلكين

قالت شركة لايف رامب LiveRamp العاملة في مجال نقل بيانات المستهلكين المتعلقة بالعلامات التجارية بين المنصات على شبكة الإنترنت، إن الشركات يمكنها الآن استخدام خدمة IdentityLink التي أطلقتها الشركة للوصول إلى المستهلكين بشكل جماعي ومن خلال مجموعة كبيرة من المنصات والقنوات الإعلانية، بعد أن كانت قد أتاحتها منذ عدة أشهر للناشرين.

اقراء المزيد
السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10  ... التالى