Top

موقع الجمال

ZoneImage

تسويق واعلان

إريكسون: التسوق الذكي عبر الهواتف الذكية يبدل واقع تجارة التجزئة

في إطار دورها بتسليط الضوء على واقع التغير السريع في مجال البيع بالتجزئة قدم مختبر المستهلكين والقطاعات في شركة إريكسون تقرير “ما وراء التسوق الذكي – صعود المساعدين الأذكياء“ حيث يصف هذا التقرير دور الاتصال في التحكم بتوجهات التسوق لدى العملاء وتؤدي الزيادة المستمرة في استخدام الهواتف الذكية لدفع ثمن السلع والخدمات إلى خلق ثورة جديدة في عالم التسوق تنطوي على استخدام مساعدين لمساندة المتسوقين عبر الإنترنت.

اقراء المزيد

ارتفاع أسعار الإعلانات الرقمية مع قرب تطبيق قوانين أوروبية لحماية بيانات المستخدمين

تسعي بعض الشركات لطلب المساعدة فيما يخص ارتفاع أسعار الإعلانات عن طريق البحث مع قرب تطبيق القوانين الأوروبية الجديدة لحماية بيانات المستخدمين والتي من المقرر تطبيقها في 25 مايو القادم.

اقراء المزيد

أمازون: وصلنا لـ 100 مليون مشترك يدفع مقابل خدماتنا

قال Jeff Bezos المدير التنفيذي لشركة أمازون -العملاق التجاري في مجال المبيعات عبر الإنترنت- إن الشركة تخطت حاجز الـ 100 مليون مشترك ممن يدفعون للحصول على خدمات الموقع وأن الشركة ستستمر في الاستثمار في هذا الاتجاه للوقوف على أعلى توقعات العملاء.

اقراء المزيد

المعلنون الكبار مستمرون في التعامل مع فيسبوك .. رغم فضيحة تسريب البيانات

بالرغم من إعلان كل من Mozilla و Pep Boys سحب إنفاقهما الإعلاني على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك على الأقل في الوقت الحالي، إلا أن الكثير من المعلنيين ما زالوا ينفقون عبر فيسبوك رغم الشكوك الأخيرة حول تسريب بيانات المستخدمين معتقدين أنها لن تؤثر عليهم بالسلب أو على سمعتهم.

اقراء المزيد
السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10  ... التالى