Top

موقع الجمال

ZoneImage

تسويق واعلان

أمازون يحسن عرض منتجات العلامات التجارية بخاصية مقاطع الفيديو والإعلانات التفاعلية

أصبح بإمكان العلامات التجارية الآن تطوير صفحات منتجاتها على المتجر الإلكتروني أمازون "Amazon" من خلال إضافة مقاطع فيديو بمساحة عريضة، وشاشات تفاعلية متعددة الوسائط، لكن عليهم دفع مقابل تلك الميزات المحدثة ذات الفاعلية الأكبر، وذلك بحسب صحيفة Ad Age "آد إيدج"..

اقراء المزيد

"تشي آند بارتنرز" تفوز بعقد إطلاق أضخم أفلام "نت فليكس" إنتاجا

وقع الاختيار على وكالة "تشي آند بارتنرز" البريطانية للدعاية والإعلان لتنفيذ حملة إطلاق فيلم "برايت" أول فيلم ضخم الإنتاج لـ "نت فليكس"، والذي يقوم ببطولته كل من ويل سميث وجويل إيدجيرتون وينطلق عرضه على مستوى العالم في 22 ديسمبر القادم.

اقراء المزيد

أساتذة إعلام: يجب منع إعلان «التأهل لكأس العالم»

قال اللواء عاطف يعقوب، رئيس جهاز حماية المستهلك، إنه تلقى من الدكتورة غادة والي وزير التضامن، والعديد من المواطنين، شكوى بشأن إعلان إحدى شركات المحمول، الذي يبث عبر الفضائيات، ووسائل التواصل الاجتماعي، لتحفيز المنتخب القومي للتأهل لكأس العالم، إذ استخدم الإعلان رواد المجتمع المصري من كبار السن، معتمداً على إظهارهم في حالات مرضية، وهم يعانون من أمراض، مثل الزهايمر والضغط وأمراض القلب.

اقراء المزيد

إلى كل فتيات العالم: ابحثي عن حبيب يعمل في الإعلانات

الإبداع في طرق طلب الزواج لا نهاية له فالأمر قد وصل إلى عالم الدعاية والإعلان. فهذا الشخص ابتكر طريقة غريبة لطلب يد حبيبته واستغل في ذلك مهنته. فهو مسؤول عن الدعاية الخارجية في إحدى شركات الدعاية والإعلان في الولايات المتحدة.

اقراء المزيد

بيبسي تتعاقد مع Goodbye Silverstein للدعاية داخل الولايات المتحدة

قررت شركة بيبسي اختيار إحدى شركات مجموعة Omnicom لتكون الوكالة الإعلانية القائمة بأعمال الشركة وقد وقع اختيارها على Goodby Silverstein & Partners. وعلى الرغم أن بيبسي لم تشرح السبب وراء اختيار تلك الوكالة الإعلانية إلا أن الخبراء يرجحون أن السبب هو سمعة الوكالة الطيبة في الولايات المتحدة.

اقراء المزيد

WCRS تفوز بحق الدعاية لمجموعة قنوات Sky Movies

فازت وكالة WCRS بحق الدعاية لمجموعة قنوات Sky Movies ، بعد منافسة مع وكالتين، وسيرفع هذا الفوز من مكانة وكالة WCRS في قائمة Sky، التي انضمت لها في ديسمبر 2006، وذلك في أعقاب فوزها بحملة دعائية تقدر بـ 75 مليون جنيه استرليني في منافسة شرسة مع وكالة Grey .

اقراء المزيد

فيسبوك تنافس أمازون كوسيلة اتسويق الطعام

أشتدت المنافسة في عالم المطاعم بقوة بسبب التكنولوجيا وذلك لأن فيسبوك وأمازون انضموا إلى السباق بتقديم للعملاء حلولًا سهلة لطلب الطعام والدفع في المقابل باستخدام خيارت عديدة مثل غرف الدردشة واستخدام الأدوات التي تفعل بالصوت وشبكات التواصل الاجتماعي.

اقراء المزيد
السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10  ... التالى