Top

موقع الجمال

ZoneImage

تسويق واعلان

مقارنة بكلينتون.. حملة ترامب الانتخابية نجحت في استغلال إعلانات فيسبوك

قال مدير الحملة الانتخابية للرئيس الأمريكي دونالد ترامب إن استخدام الحملة لأسلوب الدعاية عبر الفيسبوك أتت بثمارها بشكل أكبر من النتيجة التي وصلت إليها حملة هيلاري كلينتون، وذلك بحسب ما ذكرته صيحفة مهتمة بمجال الدعاية الرقمية في فيسبوك، وهو الأمر الذي أكدته الأرقام التحليلية في فيسبوك.

اقراء المزيد

المعلنون الكبار مستمرون في التعامل مع فيسبوك .. رغم فضيحة تسريب البيانات

بالرغم من إعلان كل من Mozilla و Pep Boys سحب إنفاقهما الإعلاني على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك على الأقل في الوقت الحالي، إلا أن الكثير من المعلنيين ما زالوا ينفقون عبر فيسبوك رغم الشكوك الأخيرة حول تسريب بيانات المستخدمين معتقدين أنها لن تؤثر عليهم بالسلب أو على سمعتهم.

اقراء المزيد

مستشار سياسي: الإعلانات السياسية ستستمر على فيسبوك رغم فضيحة تسريب البيانات

توقع المستشار السياسي الأمريكي Mark Jablonowski بأن الفيسبوك لن يخلو من الإعلانات السياسية خلال الحملات السياسية القادمة على الرغم من تورط روسيا في الحملة الإعلانية للرئيس الأمريكي دونالد ترامب وتسريب المعلومات.

اقراء المزيد

جوجل حذفت 3.2 مليار إعلان في 2017

قامت شركة جوجل بحذف حوالي 3.2 مليار إعلان لمخافتهم القواعد والسياسات العامة للشركة، ويعتبر هذا العدد هو تقريباً ضعف العدد الذي تم حذفه في العام السابق حيث تم حذف 1.7 مليار إعلان.

اقراء المزيد

بالفيديو .. أكثر 10 إعلانات مشاهدة على يوتيوب في 2017

على الرغم من أن أغلب الإعلانات التي تعرض من خلال اليوتيوب يتم تفويتها على الفور بعد انقضاء الخمس ثوان الإجبارية وذلك لأن المشاهد عادة يرغب في مشاهدة المحتوى فقط بدون إعلانات. لذا كيف يمكن للمعلنين إعداد إعلانات تقنع المشاهد بمشاهدتها كاملة؟ يجب أن يكون الإعلان ممتع حقًا بحيث يجذب انتباه المشاهد للاستمرار في المشاهدة. فإذا كان الإعلان تقليدياً لن يحوز اهتمام المشاهد بأي شكل. إليكم بعض الإعلانات التي استطاعت تحقيق نجاحًا مذهلا على اليوتيوب خلال عام 2017 طبقًا لتقرير جوجل.

اقراء المزيد

دراما التمييز العنصري تصيب والمارت

تواجه شركة والمارت حاليًا دعوى قضائية من إحدى المحاميات البارزات في الولايات المتحدة واسمها "جلوريال ألريد"، لاتهامها بالتمييز العنصري ضد الأمريكان الأفارقة الأصل في كاليفورنيا بسبب وضع منتجات الشعر والبشرة الخاصة بذوي البشرة السمراء في خزانات عرض مغلقة.

اقراء المزيد

ثلاث أفكار لاستغلال أرباح آبل

منذ بضعة أشهر نشرت Bloomberg مقالًا تقترح فيه على شركة آبل أن تستغل هذا الكم الهائل من الأرباح لزيادة استثماراتها بشراء Netflix التي كانت حينها تقدر بمائة مليار دولار. كانت تلك الصفقة لتمكن آبل من التغلب على Amzon بسهولة، ولكن آبل تفضل دائمًا الاستحواذ على الشركات الصغيرة والآن أصبحت Netflex تساوي مبلغًا طائلاً حوالي 150 مليار دولار، وارتفعت ميزانية آبل بنسبة لا تزيد عن واحد بالمائة فقط؛ لذا كانت الصفقة لتحقق زيادة كبيرة في الدخل لآبل حينها.

اقراء المزيد
السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10  ... التالى