Top

موقع الجمال

ZoneImage

تسويق واعلان

بيبسي تتعاقد مع Goodbye Silverstein للدعاية داخل الولايات المتحدة

قررت شركة بيبسي اختيار إحدى شركات مجموعة Omnicom لتكون الوكالة الإعلانية القائمة بأعمال الشركة وقد وقع اختيارها على Goodby Silverstein & Partners. وعلى الرغم أن بيبسي لم تشرح السبب وراء اختيار تلك الوكالة الإعلانية إلا أن الخبراء يرجحون أن السبب هو سمعة الوكالة الطيبة في الولايات المتحدة.

اقراء المزيد

الفيسبوك يواجه مشاكل بسبب تصريحاته بشأن جمهور الإعلانات

تراجعت ثقة المعلنين في المعايير التي يطبقها الفيسبوك لقياس مدى نجاح الإعلانات ونسب مشاهدتها بعد تصريحه الأخير حيث صرحت شركة الفيسبوك أن الموقع الإلكتروني يحتوي على 41 مليون مستخدم أعمارهم تتراوح بين 18-24 عامًا في الولايات المتحدة والطريف بهذا الشأن أن عدد الشباب في تلك الفئة العمرية في الولايات المتحدة لا يزيد عن 31 مليون شخص طبقًا للبيانات الإحصائية الرسمية للبلاد وبذلك يبدوا أن ما ينشره الفيس بوك من بيانات تحتوى على العديد من الأرقام المغلوطة.

اقراء المزيد

إعلانات علي جوانب الأتوبيسات المدرسية

سمحت السلطات بولاية اريزونا الأمريكية بعرض الإعلانات التجارية علي جوانب أتوبيسات المدارس، فى القرار الذي خرج بتصويت 3 مقابل 2 ، حيث تمت الموافقة علي ثلاث معلنين لعرض إعلاناتهم بدءا من اليوم الدراسي الأول .

اقراء المزيد

5 دروس على كل مديري التسويق تعلمها

قررت كوكاكولا إلغاء منصب مدير التسويق في الشركة بعد أن تقاعد مدير التسويق السابق ماركوس دي كوينتو بعد فترة عمل تقرب من الأربعين عامًا. وبدلُا من تعيين بديل له ابتدعت الشركة منصبًا جديدًا وسمته مدير التنمية للإشراف على الفرقين المسؤولين عن العملاء والعمليات التجارية.

اقراء المزيد

الإعلانات المبوبة نافذة ضوء للناشر وحاملة طرائف للقارئ

تحتل الإعلانات المبوبة، المسطرة والمؤطرة، مساحات متزايدة من الصحف اللبنانية أو معظمها، فضلا عن ولوجها مؤخرا ميدان الإذاعات وشاشات التلفزة، والمواقع الإلكترونية، بالإضافة إلى المجلات المتخصصة في هذا النوع من الإعلانات والموزعة الاختصاصات بين العقارات والسيارات وغيرها من القطاعات التي تستلزم تسويقا وترويجا.

اقراء المزيد

جوجل يعلن عن برنامج «النقرة الأولى مجانا» وميردوخ يتهم محركات البحث الإلكترونية بسرقة الأخبار

تصاعدت حدة الصراع بين إمبراطور وعرّاب الصحافة روبيرت ميردوخ رئيس ومدير مجموعة «نيوز كورب» وشركة «جوجل» على مدى الأيام القليلة الماضية، حيث اتهم ميردوخ محرك «جوجل» وباقي المؤسسات الإنترنتية المماثلة بسرقة الأخبار والاستفادة المالية على حساب الصحف والإسهام في تدني نسبة مبيعاتها، مشيرا إلى أنها من أسباب تدهور مستقبل الصحف حول العالم.

اقراء المزيد
السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالى