Top

موقع الجمال

ZoneImage

تسويق واعلان

بعد قضية التحرش .. تعيين امرأة لإدارة "أمازون استوديوز"

عينت مجموعة "أمازون" العملاقة في مجال التجارة الإلكترونية، امرأة على رأس شركتها للإنتاج المرئي والمسموع بعد تنحي الرئيس السابق للشركة على خلفية اتهامه بالتحرش الجنسي. وأشارت المجموعة في بيان إلى أن "جنيفر سالكي تنقل معها تجربة مميزة في قطاع الترفيه، ونحن مسرورون لانضمامها إلى أمازون".

اقراء المزيد

بروكتور آند غامبل الأكثر مهارة في الدعاية الإلكترونية

كانت شركة بروكتور آند غامبل من الشركات الأولى التي اتجهت إلى شراء الدعاية الإلكترونية الأوتوماتكية منذ حوالي ثمان سنوات قبل أن تحتل الإعلانات البرنامجية مكانتها الحالية. وحاليًا، بدأت الشركة في التوجه إلى تكنولوجيا البرنامجية وزيادة إنفاقها على منصات التجارة الإلكترونية مثل أمازون ووالمارت.

اقراء المزيد

فضيحة إعلان H&M أثبتت أن الأهم هو سمعة الشركة

بدأ عام 2018 بشكل سيئ لشركة H&M التي أثبتت أن على الشركات أن تنتبه كثيرًا لمحتوى الإعلانات لتجنب التعرض لأمور مماثلة؛ مما جعل الشركات تسعى إلى الحصول على خدمات الشركات المتخصصة في بناء سمعة جيدة للشركات تحسبًا منها لوقوع أي مشاكل مماثلة لما حدث مع H&M.

اقراء المزيد

"نايكي" تعقد مزادًا لتحصل على أقل سعر من وكالات الإعلانات

قررت نايكي خوض تجربة جديدة لاختيار وكالات الإعلانات المختصة بالعالم الرقمي فهي ستعقد مزادًا للحصول على أفضل عروض ممكنة من الوكالات المختلفة واختيار أنسب عرض يطلب أقل سعر، وقد تولى تلك المهمة قسم المشتريات بالشركة.

اقراء المزيد
السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10  ... التالى