Top

موقع الجمال

ZoneImage

تسويق واعلان

جوجل تحذر المعلنين من نشر إعلانات مزعجة

تنوي شركة جوجل إرسال رسائل إلكترونية لما يقرب من ألف معلن لتحذيرهم بشأن استخدام إعلانات مزعجة أو مؤذية للمشاهد. لأن ذلك يعد انتهاكُا لمعايير الإعلانات الجيدة حيث أن جوجل تعتبر عضوًا فعالًا في ائتلاف الرقابة على الإعلانات بالإضافة إلى العديد من الشركات الأخرى مثل فيس بوك وبروكتور أند جامبل ويونيلفير وواشنطن بوست وأخرون. ولهذا تنوي جوجل منع ظهور الإعلانات المزعجة على متصفح جوجل كروم الخاص بها بداية من العام القادم.

اقراء المزيد

تغيردات الرئيس الأمريكي ترامب تتحكم في بيع الإعلانات

من المدهش ما يمكن للتكنولجيا فعله في عالم الإعلانات. فهل توقع أحد أن يحقق المسوقون أرباح من خلال تغريدات الرئيس الأمريكي؟ يبدوا أن بلومبيرج Bloomberg قررت أن تحقق للمعلنين أحد أحلامهم وهو أن يعرضوا الإعلانات في أوقتها المناسبة تمامًا.

اقراء المزيد

حظر بث إعلان زبدة فلورا على التلفزيونات

منعت الوكالة الخاصة بمراقبة المواد الإعلامية والإعلانية البريطانية watchdog بث إعلان لصالح زبدة فلورا يظهر فيه الطاهي المعروف جاري رودس، بعدما تبين أن نتيجة استطلاع الرأي الذي تضمنه الإعلان غير صحيحة، فيقوم رودس في الإعلان بالمقارنة ما بين زبدة فلورا وزبدة لوربارك المنافسة، مضيفاً أن زبدة فلورا يفضلها الناس على الزبدة المذكورة الأخرى.

اقراء المزيد

لوحات إعلانات تتفاعل معك

هذه هي رؤية شركة "سامسونج" عملاقة صناعة الإليكترونيات، وشركة الاعلانات التفاعلية "رياكتريكس سيستمس"، حيث كانت الشركتان قد دخلتا في مشروع مشترك، لطرح لوحات أو شاشات عرض تفاعلية في قاعات فنادق "هيلتون" في نهاية العام الجارى، وبمقدور شاشات العرض هذه رؤية الأشخاص الذين يقفون على مسافة 15 قدما -القدم نحو 30 سنتيمتر- من الشاشة، وهم يلوحون بأيديهم لممارسة الألعاب، واستخدام الخرائط والتفاعل مع حركاتهم ..

اقراء المزيد

تعاون إعلاني علي الإنترنت بين Google & Yahoo

توصلت شركتا "ياهو" و"جوجل" عملاقا محركات البحث علي الإنترنت، لاتفاق للشراكة غير الحصرية للإعلانات بينهما علي محركات البحث علي الإنترنت، ومن المتوقع أن تجني أرباح سنوية إضافية تصل إلي 800 مليون دولار، ويمكن لـ"ياهو" بمقتضي هذا الاتفاق أن تبث إعلانات لـ"جوجل" علي محركاتها للبحث وبعض مواقعها علي الإنترنت في الولايات المتحدة وكندا، مع الاحتفاظ بحق "ياهو" في اختيار قناة بث إعلانات "جوجل" وشروط البحث التي يمكن أن تستخدمها .

اقراء المزيد

إلياس أشقر قي لقاء خاص .. نحن في Saatchi & Saatchi قادمون بقوه لكى نتواجد وننافس

ما من شك أن الأزمة الاقتصادية الحالية التي يعيشها العالم ستؤثر علي الاعلان بشكل لم يسبق أن واجهته صناعة الاعلان من قبل، هذه الصعوبات تجعل وكالات الاعلان أمام تحدياً صعباً لكي تستمر وتنجح وتطور من قدراتها علي الابتكار والأبداع.

اقراء المزيد

CocaCola تدعو وكلات الدعاية للمنافسة علي صفقة دعاية لمشروبها الجديد

دعت شركة "كوكولا" وكالات الدعاية والاعلان للتنافس علي صفقتها الجديدة، الخاصة بمشروبها الجديدGlaceau ، وستحظي الوكالة الفائزة بالصفقة بحق الدعاية لمشروب المياه الجديد في العديد من الأسواق العالمية، وسيتطلب منها العمل علي تمييز المشروب الجديد وابراز احتوائه علي الفيتمينات والأملاح المعدنية وخلاصة الأعشاب، لإثبات تميزه عن باقي ماركات المياه الأخري ..

اقراء المزيد
السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 التالى