Top

موقع الجمال

ZoneImage

تسويق واعلان

بيبسي تزيد من إنفاقها على التسويق لمواجهة كوكاكولا

قالت شركة بيبسي إنها بصدد زيادة الإنفاق على التسويق في محاولة منها لمواجهة التنافس الشرس مع شركة كوكاكولا من خلال منتجات جديدة منها Bubly sparkling water و Mountain Dew Ice وتأمل الشركة أن تقلل المنتجات من التراجعات الأخيرة وذلك بحسب جريدة (وال ستريت جورنال).

اقراء المزيد

التسويق من خلال الشخصيات المؤثرة على السوشيال ميديا.. أسماء كبيرة ومتابعون وهميون

كشفت دراسة أجرتها Points North Group أن شركة اكتشفت أن الكثير من الخدمات الرقمية التي تقوم بشرائها غير دقيقة أو احتيالية والتي تخص الإعلانات التي يتم نشرها علي حسابات الأشخاص الأكثر تأثيرًا عبر السوشيال ميديا حيث ماركتي Pampers و Olay التابعتين لـ P&G احتلتا المركز الأول بين أكبر 10 ماركات من حيث الإنفاق الإعلاني من خلال حسابات تحتوي على متابعين وهميين.

اقراء المزيد

اتجاه لتقليل عدد الإعلانات التليفزيونية لمواجهة Netflix

تحاول صناعة الإعلان عن طريق التليفزيون مواجهة المنافسة القوية والشرسة التي تتعرض لها من Netflix وما يشابهها من تكنولوجيا جديدة لعرض المحتوى الدرامي من خلال الإنترنت وذلك من خلال تقليل عدد الإعلانات التي تتخلل العروض الدرامية.

اقراء المزيد

شركات تسحب الإعلانات من فيسبوك .. والموقع يخسر 100 مليار دولار في 10 أيام

أشارت التقارير الاقتصادية الأخيرة إلي أن سهم شركة فيسبوك يتوجه إلى أسوأ شهر له في 5 سنوات بعد تقارير لخبراء حذرت من عمليات سحب للإعلانات من موقع التواصل الاجتماعي الأكبر بسبب التشكيك في الممارسات المتعلقة بتأمين حسابات المستخدمين.

اقراء المزيد

إعلانات الشوارع الرقمية .. في طور الإنطلاق

وفقا لبحث حديث أجرته IPA Group المتخصصة في مجال أبحاث الدعاية عن طريق إعلانات الشارع، فقد أظهر البحث أن اعلانات الأوت دور أو Out-of-Home (OOH) قد وصلت إلي أعلي مستوي لها في المملكة المتحدة وسط توافر الادوات التكنولوجية والبنية التحتية التي تساعدها علي تقديم خدمة أفضل.

اقراء المزيد
السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10  ... التالى