Top

موقع الجمال

ZoneImage

تسويق واعلان

احتفالا بذكراها الـ250 Guinness تطلق أول حملة إعلانية عالمية

تزامنا مع الذكري السنوية الـ250 ستطلق Guinness أول حملة إعلانية عالمية تركز من خلالها علي توقيع عقد مع St. James’s Gate Brewery ، وتعتبر الوكالة الإبداعية الرائدة Saatchi & Saatchi وراء هذه المبادرة العالمية حيث ستستهدف الحملة الإعلانات التلفزيونية للترويج لـ Arthur Guinness التي تمتد أعمالها إلي كل أنحاء العالم ومن المقرر أن تبدأ الحملة الإعلانية من 1 يوليو من العام الجاري 2009 وتستمر حتى سبتمبر والتي ستمتد من سوق إلي سوق حول العالم .

اقراء المزيد

Titan توافق علي نشر شاشات رقمية للدعاية علي الأتوبيسات في الولايات المتحدة

وافقت وكالة Titan علي بدء نشر شاشات رقمية للدعاية علي جوانب أتوبيسات نقل الركاب فى الولايات المتحدة الأمريكية، ومن المتوقع أن تغطي هذه الشاشات 300 أتوبيس في كل من شيكاغو ونيويورك، وستقدم شركة LiteLogic البريطانية الدعم التكنولوجي من خلال صفقة تقدر بـ 2.8 مليون جنيه استرليني .

اقراء المزيد

المال وأثره على الحملة الانتخابية للرئاسة الأمريكية

مصادر تمويل حملة المرشح الديمقراطي "باراك أوباما" الذى فاز مؤخراً بالانتخابات ومن ثم برئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، تجدد دائماً الجدل المتواصل حول دور المال في الحملة الانتخابية الرئاسية الأمريكية، وآثاره البعيدة على العملية السياسية برمتها، ويتجاوز النقاش الدائر حول دور المال في تمويل الحملات الانتخابية الأثر المباشر، المتمثل في قدرة المرشحين على إدارة حملات متكافئة، خاصة أثناء الانتخابات التمهيدية، إلى جوهر النظرية الديمقراطية التي تفترض نوعا من المساواة السياسية بين المواطنين..

اقراء المزيد

في الانتخابات الأمريكية"أوباما" حطم الرقم القياسي في الإنفاق الاعلاني

يبعد مرشح الرئاسة الأمريكية عن الحزب الديمقراطي "بارك أوباما" أياما قليلة عن تحقيق رقم قياسي جديد في الإنفاق الاعلامي والدعائي، متفوقا بذلك علي الرئيس الأمريكي "جورج بوش" في حملته الانتخابية الماضية، حيث تفوق "أوباما" في الدعاية التليفزيونية من خلال الاعلانات التي كانت تذاع ليل نهار عبر : محطات التليفزيون المحلية ومن خلال شبكات التلفزة العملاقة ومن خلال قناته الفضائية المحجوزة له، وحتي من خلال ألعاب الفيديو !!!

اقراء المزيد

إعلان جديد لخبز Hovis

أطلقت مخابز Hovis إعلاناً تليفزيونياً جديداً مدته 122 ثانية، يصور الطفل الذي ظهر في إعلاناتها القديمة، ولكن هذه المرة في إعلان خيالي للاحتفال بعيد ميلاد ماركتها التجارية الـ 122 .

اقراء المزيد

Sid Lee تفوز بحملة دعائية لشركة Adidas

سلمت شركة Adidas حملتها الدعائية لماركتها التجارية streetwear لوكالة Sid Lee ، والتي تعتبرها الشركة وكالة عالمية رائدة، حيث تعاونت معها من قبل، فقد أطلقت الوكالة – والتي تملك مكتبا في امستردام- من قبل حملة دعائية لماركة Adidas Originals Denim ببرلين ونيويورك .

اقراء المزيد