Top

موقع الجمال

ZoneImage

تسويق واعلان

للدعاية لماركتها التجارية .. بيبسي تنتج فيلما سينمائيا

أعلنت شركة "بيبسي" عن إطلاق فيلم "بحر النجوم"، الذي أنتجته تحت رعاية شركة "دبي للمشروبات"، وبدء عرضه بصالات السينما في أنحاء العالم العربي، ويضم الفيلم عدد من أشهر المطربين العرب هم : هيفاء وهبي ووائل كفوري وكارول سماحة وأحمد الشريف ورويدا المحروقي، بالإضافة إلي مجموعة من المشاهير المشاركين في الفيلم، مثل : النجم سعيد صالح ولطفي لبيب .

اقراء المزيد

التليفزيون يحصل على بعض نسب المشاهدات من Hulu و YouTube ضمن مقاييس نيلسن

من المتوقع أن تستعيد شبكات التليفزيون بعض من نسب المشاهدات التي تحققها Hulu و Youtube الخاصة ببث البرامج التليفزيونية على مناصتها الإلكترونية طبقا لاتفاق بينهم ينص على إدراج نسب المشاهدات التي تحققها تلك البرامج عند عرضها اونلاين ضمن نسب المشاهدات الخاصة بشبكات التليفزيون المدرجة في مقاييس نيلسن التجارية، مما سوف يؤثر كثيرًا على قرارات مشتري الإعلانات.

اقراء المزيد

تغيردات الرئيس الأمريكي ترامب تتحكم في بيع الإعلانات

من المدهش ما يمكن للتكنولجيا فعله في عالم الإعلانات. فهل توقع أحد أن يحقق المسوقون أرباح من خلال تغريدات الرئيس الأمريكي؟ يبدوا أن بلومبيرج Bloomberg قررت أن تحقق للمعلنين أحد أحلامهم وهو أن يعرضوا الإعلانات في أوقتها المناسبة تمامًا.

اقراء المزيد

دور الإعلانات الرقمية في المستقبل .. كيف سيتغير؟

ظهرت عدد من الوسائل المتطورة التي سمحت للمعلنين بالحفاظ على سياق الإعلان واتصاله بمحتوى الموقع الذي يعرض عليه وبالتالي تحسين تقبل الزائرين له فبفضل ظهور ما يعرف ببورصة المساحات الإعلانية Ad exchange، حيث يقوم أصحاب المساحات الإعلانية بعرض مواصفاتها على منصة مشتركة

اقراء المزيد

حظر بث إعلان زبدة فلورا على التلفزيونات

منعت الوكالة الخاصة بمراقبة المواد الإعلامية والإعلانية البريطانية watchdog بث إعلان لصالح زبدة فلورا يظهر فيه الطاهي المعروف جاري رودس، بعدما تبين أن نتيجة استطلاع الرأي الذي تضمنه الإعلان غير صحيحة، فيقوم رودس في الإعلان بالمقارنة ما بين زبدة فلورا وزبدة لوربارك المنافسة، مضيفاً أن زبدة فلورا يفضلها الناس على الزبدة المذكورة الأخرى.

اقراء المزيد

تعاون إعلاني علي الإنترنت بين Google & Yahoo

توصلت شركتا "ياهو" و"جوجل" عملاقا محركات البحث علي الإنترنت، لاتفاق للشراكة غير الحصرية للإعلانات بينهما علي محركات البحث علي الإنترنت، ومن المتوقع أن تجني أرباح سنوية إضافية تصل إلي 800 مليون دولار، ويمكن لـ"ياهو" بمقتضي هذا الاتفاق أن تبث إعلانات لـ"جوجل" علي محركاتها للبحث وبعض مواقعها علي الإنترنت في الولايات المتحدة وكندا، مع الاحتفاظ بحق "ياهو" في اختيار قناة بث إعلانات "جوجل" وشروط البحث التي يمكن أن تستخدمها .

اقراء المزيد

تتعامل بمنطق "الغاية تبرر الوسيلة" الخداع الإليكتروني من أجل الدعاية المتطفلة

المواقع الإليكترونية تتعرف دوما على الجهات التي تتعامل معها .. هل هي آلات ترسل البريد المتطفل أم أنها إنسان يتصفحها، إلا أن هذا الأمر أصبح صعبا عندما نجحت الآلات في محاكاة الانسان .. فهل أنت إنسان حي أم برنامج كمبيوتر؟!

اقراء المزيد

الصحافة المطبوعة بكامل حيويتها في الإعلانات التلفزيونية

ربما يجد كل القلقين بشأن تناقص معدلات توزيع الصحف وتضاؤل نفوذ الصحافة المطبوعة العزاء عند مشاهدة التلفزيون في فيرجينيا هذه الأيام. فما زال بعض الناس يعتقدون أن المواطنين ما زالوا مهتمين بما تنشره الصحف، وهؤلاء هم الذين يكتبون ويعدون الإعلانات التلفزيونية للمرشحين السياسيين.

اقراء المزيد