Top

موقع الجمال

ZoneImage

تسويق واعلان

لايف رامب "LiveRamp" تتيح للشركات خدمة IdentityLink لاستهداف المستهلكين

قالت شركة لايف رامب LiveRamp العاملة في مجال نقل بيانات المستهلكين المتعلقة بالعلامات التجارية بين المنصات على شبكة الإنترنت، إن الشركات يمكنها الآن استخدام خدمة IdentityLink التي أطلقتها الشركة للوصول إلى المستهلكين بشكل جماعي ومن خلال مجموعة كبيرة من المنصات والقنوات الإعلانية، بعد أن كانت قد أتاحتها منذ عدة أشهر للناشرين.

اقراء المزيد

الفيسبوك يواجه مشاكل بسبب تصريحاته بشأن جمهور الإعلانات

تراجعت ثقة المعلنين في المعايير التي يطبقها الفيسبوك لقياس مدى نجاح الإعلانات ونسب مشاهدتها بعد تصريحه الأخير حيث صرحت شركة الفيسبوك أن الموقع الإلكتروني يحتوي على 41 مليون مستخدم أعمارهم تتراوح بين 18-24 عامًا في الولايات المتحدة والطريف بهذا الشأن أن عدد الشباب في تلك الفئة العمرية في الولايات المتحدة لا يزيد عن 31 مليون شخص طبقًا للبيانات الإحصائية الرسمية للبلاد وبذلك يبدوا أن ما ينشره الفيس بوك من بيانات تحتوى على العديد من الأرقام المغلوطة.

اقراء المزيد

الإعلانات في المناطق المنكوبة .. لابد من وقفة جادة

شهدت العديد من المناطق في الولايات المتحدة الأسبوع الماضي العديد من الأحداث الكارثية مثل إعصار هارفي الذي أدى إلى هدم الآلاف من المنازل وقطع الكهرباء عن 120000 شخص وأضرار تقدر بالمليارات وبالمثل إعصار إيرما الذي حدث في ولاية فلوريدا.

اقراء المزيد

إعلانات علي جوانب الأتوبيسات المدرسية

سمحت السلطات بولاية اريزونا الأمريكية بعرض الإعلانات التجارية علي جوانب أتوبيسات المدارس، فى القرار الذي خرج بتصويت 3 مقابل 2 ، حيث تمت الموافقة علي ثلاث معلنين لعرض إعلاناتهم بدءا من اليوم الدراسي الأول .

اقراء المزيد

مستعينا بوكالة Golley Slater الجيش البريطاني يقوم بتوعية جنوده

استجاب الجيش البريطاني لنتائج البحث الذي أشار إلي أن نسبة حوادث الطرق التي يتعرض لها جنود الجيش أكثر من تلك التي يتعرض لها المدنيين، وقام بالاستعانة بوكالة Golley Slater لتنفيذ حملة توعية، لإبراز مخاطر التعرض لحوادث الدراجات البخارية .

اقراء المزيد