Top

موقع الجمال

ZoneImage

تسويق واعلان

أمازون تحقق عائدات 10 مليارات دولار في 2018

حققت شركة أمازون عائدات بقيمة 10 مليارات دولار للجانب الإعلاني من أعمالها في عام 2018؛ حيث استثمرت شركة التجارة الإلكترونية العملاقة في منتجاتها التسويقية لإغراء المزيد من العلامات التجارية للإنفاق على منتجاتها والترويج لها بصورة أكبر.

اقراء المزيد

التحديات التي تواجه العلامات التجارية في 2019

على الرغم من التوقعات القاتمة وما سيجرى في عام 2019 فإن العديد من منظمات الإدارة المجتمعية للشركات تتبنى نظرات تفاؤل واسعة حيث يرى العديد من هذه التحديات كفرص معتقدين أنه مع اتخاذ الخطوات الصحيحة سيستمرون في دفع النمو لمنظماتهم.. وفيما يلى سنسرد بعض الجوانب التي يمكن عن طريقها تحقيق الأمانى المستهدفة.

اقراء المزيد

شركة Petco تختار وكالة Horizon Media للدعاية لها

قامت شركة Petco والتي تعمل في مجال العناية بالحيوانات الأليفة بالاستعانة بوكالة Horizon Media المستقلة للعمل على استراتيجياتها الإعلانية بعد شهر واحد من الاستعانة بـ Anomaly كوكالة إبداعية لها وبعد 4 أشهر من تولي طارق حسان منصب رئيس قسم التسويق بها.

اقراء المزيد

شاهد بالفيديو.. إعلان جديد لنيويورك تايمز عن وصفات الطعام

نشرت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية إعلاناً جديداً تستهدف من خلاله محبي الطعام وتحضير الوصفات الغذائية، حيث تقدم الصحيفة عبر موقعها الإلكتروني وصفات مصورة بالفيديو لكيفية تحضير الطعام مثل المكرونة على الطريقة الإيطالية وكيفية صنع المكرونة نفسها في المنزل.

اقراء المزيد

Roku تسمح لشبكات التليفزيون بالوصول لبيانات المستخدمين لبيع الإعلانات المستهدفة

سمحت شركة Roku لشبكات التليفزيون وناشري الفيديوهات الرقيمة بالوصول إلى بيانات مشاهديها مما يمكنهم من استهدافهم بشكل أفضل من خلال الإعلانات المعروضة على الفيديوهات والبث المباشر لها عبر منصاتها الرقمية.

اقراء المزيد

شاهد بالفيديو.. إعلان جديد لـ Axe

نشرت شركة Axe إعلانًا جديدًا للترويج لمنتجها الجديد Ice Chill Body Spray من خلال قصة رومانسية عن شاب معجب بفتاة على مواقع التواصل الاجتماعي لدرجة أنه يقوم بعمل إعجاب لكل صورها في جلسة واحدة.. في حين يجد أن هناك طريقة أفضل

اقراء المزيد

شاهد إعلان لعبة "Rain World" من PlayStation

نشرت شركة PlayStation إعلانًا للترويج للعبتها الجديدة "Rain World" والتي أظهرت من خلاله أن اللاعبين سيجدون أنفسهم في دائرة مفرغة للموت والعودة من الموت ثم الموت من جديد والذي يجلب لهم خطر الموت اللانهائي، وتم تصنيف اللعبة عند المستوى E وهي متاحة في الأسواق الآن.

اقراء المزيد
السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10  ... التالى