Top

موقع الجمال

ZoneImage

تسويق واعلان

3,770 مليار دولار حجم الإنفاق الإعلاني لمنطقة الخليج العربى خلال النصف الأول من عام 2008

كشفت دراسة اقتصادية حديثة حول الإعلان أن منطقة الخليج العربى، أن المنطقة الخليجية استأثرت بإنفاق إعلاني بلغ 3 مليارات و770 مليون دولار خلال النصف الأول من العام 2008، مقابل 733 مليون دولار هى حجم الإنفاق في منطقة المشرق العربي لنفس الفترة..

اقراء المزيد

Propertyfinder للعقارات تطلق حملة دعائية جديدة

شركة Propertyfinder للتسويق العقاري بالمملكة المتحدة، اعتمدت حملة دعائية جديدة للترويج العقاري من خلال موقعها الإليكتروني Propertyfinder.com، وذلك بتوجية وإقناع المستهلكين بشراء العقارات بنظام التقسيط، وتستعين في هذا الشأن بشركة Golley Slater للتسويق ..

اقراء المزيد

"هاينز" وكلمة "مطبوخ"

أزالت شركة "هاينز" كلمة "مطبوخ" من شعار إحدي منتجاتها، لتعيد إلي الأذهان وتؤكد أن المنتج وجبة صحية 100%، ولتقوم بعمل نوع من التحديث للمنتج، وبذلك تم اطلاق المنتج باسم : Heinz Beanz بدلا من Heinz baked’ Beanz في ثلاث تصميمات جديدة، عليها صورة للحبوب التي تحتويها العبوة لأول مرة في تاريخها، وتتضمن ثلاث شعارات هي : "مطبوخ يحتوي علي الألياف" و" خالي من الدهون" و" يحتوي علي سكر أقل"، كرسائل للتأكيد علي مدي صحة مكونات المنتج .

اقراء المزيد

الإعلان الذي أثار موجة غضب في أمريكا

وجدت سلسلة وجبات الإفطار السريعة الأمريكية "دانكن دوناتس" نفسها في وضع حرج، على أثر بثها دعاية تصور إحدى أبرز نجمات محطة Food Network الأمريكية، وهي ترتدي الكوفية، فيما تم اتهامها بأن هذا الإعلان يرمز للإسلام المتطرف وللإرهاب !!

اقراء المزيد
السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10  ... التالى