Top

موقع الجمال

ZoneImage

تسويق واعلان

كيف حقق علي بابا "Alibaba" مبيعات تتجاوز 25 مليار دولار في يوم واحد؟ وما الدروس المستفادة من تجربته؟

حقق عملاق الإنترنت الصيني مجموعة علي بابا Alibaba Group مبيعات بقيمة 25 مليار و300 مليون دولار أمريكي خلال 24 ساعة في أكبر حدث تسوق في العالم يقيمه الموقع ويعرف بـ "يوم العزاب"، وذلك بزيادة قدرها 39 % عن العام الماضي، وجاءت نسبة 90% من المبيعات عبر الهاتف المحمول.

اقراء المزيد

بعد فضيحة تمويل شركات لمحتوى إرهابي .."بروكتر أند جامبل" تقلص عدد المواقع التي تعلن عليها بنحو 70%

قلصت شركة "بروكتر أند جامبل" عدد المواقع التي تقوم بالإعلان عليها بواقع 69% في شهر إبريل الماضي، بعد أن واجهت شركات عالمية اتهامات بتمويل مقاطع فيديو لجماعات إرهابية عبر موقع يوتيوب.

اقراء المزيد

عملة "بيتكوين" الافتراضية تتجاوز خمسة آلاف دولار للمرة الأولى في تاريخها

تجاوزت قيمة عملة "بيتكوين" الافتراضية خمسة آلاف دولار، للمرة الأولى في تاريخها منذ إطلاقها منذ اكثر من ثماني سنوات وبلغت قيمة بيتكوين أعلى مستوى لها عندما سجلت قيمتها 5183.97 دولاراً نحو الساعة 0820 بتوقيت غرنتش، حسبما قالت شركة بلومبرغ

اقراء المزيد

كتابة المحتوي أصبحت موضة قديمة

بدأت في الآونة الأخيرة بعض المواقع التي تستهدف جيل الألفية بالتخلص من فكرة كتابة المقالات والتركيز على صنع مقاطع الفيديو لعرض المحتوى ومن ضمنها موقع ميك Mic الذي كان يستعين بحوالي أربعين كاتب محتوى ومحر لإعداد مقالات تخص مواضيع لها علاقة بالجمال والأنوثة وغيرها. وقررت الشركة إنهاء عمل عشرة كتاب ومحريين لتركز اهتمامها على إعداد مقاطع الفيديو لعرضها على المنصات الإلكترونية كالفيس بوك.

اقراء المزيد
السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10  ... التالى