Top

موقع الجمال

ZoneImage

وسائل اعلام

«توم بروكو» يقدم Meet The Press خلفاً للإعلامي الراحل «تيم راسيرت»

سارعت محطة «إن بي سي» بالتحرك لوضع حد للتكهنات الدائرة، حول من سيخلف «تيم راسيرت» كمذيع في برنامج «ميت ذا برس»، وذلك بإعلانها أخيرا أن «توم بروكو» المذيع الأبرز فيما مضى لنشرة الأخبار المسائية بالمحطة، سيحل محل «راسيرت» خلال الشهور المتبقية من السنة الانتخابية الجارية .

اقراء المزيد

" سقوط الجبابرة " كونراد بلاك.. آخر أباطرة الإعلام الذين غلبتهم الفضائح

انشغل الوسط الاعلامي في الاسبوع الماضي بخبر ابلاغ محكمة أميركية لامبراطور الاعلام السابق كونراد بلاك أنه من الممكن أن يقضي عقوبة في السجن تتراوح بين ست سنوات ونصف السنة وثماني سنوات. وقالت القاضية ايني سانت ايف لبلاك ان عقوبة الاتهامات الموجهة له تتراوح بين 78 و97 شهرا، وأنها سوف تعطيه جوابا أدق في وقت لاحق.

اقراء المزيد

Mediaset مجموعة تليفزيون "برلوسكوني" تشن هجوما علي YouTube

تقدمت مجموعة التليفزيون الإيطالية Mediaset بشكوى ضد موقع تبادل مقاطع الفيديو YouTube، وطالبت بـ 500 مليون يورو تعويضا عن الأضرار التى قالت أنها لحقت بها، واتهمت الموقع بتنزيل مقاطع فيديو غير قانونية مأخوذة من برامج تابعة لها .

اقراء المزيد

News Of The World تخسر معركة قضائية

أدانت المحكمه العليا في لندن الصحيفة الشعبية News of the World، وقضت بدفع تعويضات إلى رئيس الاتحاد الدولي للسيارات(FIA) "ماكس موسلي"، وبموجب الحكم سيكون على مجموعة News Group Newspapers التي تصدر News of the World، أن تدفع 60.000 جنيه استرلينى إلى "موسلي" .

اقراء المزيد

"عرب سات" تطلق قمرها "بدر 6"

أعلنت المؤسسة العربية للاتصالات الفضائية "عرب سات"، عن اطلاق قمرها "بدر 6" من جزيرة "غايانا" الفرنسية في أمريكا الجنوبية في يوليو الماضى، وذلك بواسطة الصاروخ "أريان 5" .

اقراء المزيد

حرية الصحافة بالمغرب هل تتراجع ؟!

قال تقرير لمنظمة "مراسلون بلا حدود" أن حرية الصحافة بالمغرب تراجعت خلال النصف الأول من هذا العام الجارى، وتحدث التقرير عن الأحداث العنيفة التي شهدتها مدينة "سيدي إيفني" جنوب المغرب، حيث نسبت يومية "الجريدة الأولى" المستقلة إلى منظمة "مراسلون بلا حدود"، المدافعة عن الصحافة وحرية التعبير قولها إنها "قلقة من تراجع حرية الصحافة بالمغرب" .

اقراء المزيد

«يو إس نيوز» تتقلص لتصدر كل أسبوعين

ظل النقاد يشتكون لفترة من أن مجلة «يو إس نيوز آند وولد ربورت» الأمريكية قد توقفت عن الصدور كمجلة إخبارية أسبوعية، وإن كان وصف المجلات بأنها «إخبارية» و«أسبوعية» في آن واحد بات أمر مثيرا للجدل، وأخيراً أعلنت المجلة -التي ستصدر 32 عددا هذا العام- رسميا أنه بدءا من يناير ستصدر بصورة نصف شهرية، في الوقت الذي ستستمر فيه في التوسع في التقارير التي تفيد المستهلكين والتي تتناول المنتجات، وهو المجال الذي تعول عليه المجلة .

اقراء المزيد
السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10  ... التالى