Top

موقع الجمال

ZoneImage

وسائل اعلام

في صفقة لم يكشف عن قيمتها .. اندماج مجموعة قنوات "أوربت" و"شوتايم"

أعلنت مجموعة شركات "أوربت" و"شوتايم" العربية عن دمج عمليات شبكتي قنواتهما التلفزيونية المدفوعة الأجر، وإنشاء شركة جديدة، تعتبر الأكبر للقنوات التلفزيونية المدفوعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك دون ذكر قيمة الصفقة.

اقراء المزيد

الحرب علي غزة : لماذا تغشي عين الصحف الأمريكية تجاه أحداث حاسمة ؟!

تجاهلت كبري الصحف الأمريكية، المنهمكة في متابعة انتخابات الرئاسة في 4 نوفمبر، حدثاً هاماً وقع ذلك اليوم، ألا وهو الهجوم العسكري الإسرائيلي علي أهداف "حماس" في غزة، الذي سجل نهاية الهدنة بين الطرفين وفقاً للعديد من الفلسطينيين ..

اقراء المزيد

" سقوط الجبابرة " كونراد بلاك.. آخر أباطرة الإعلام الذين غلبتهم الفضائح

انشغل الوسط الاعلامي في الاسبوع الماضي بخبر ابلاغ محكمة أميركية لامبراطور الاعلام السابق كونراد بلاك أنه من الممكن أن يقضي عقوبة في السجن تتراوح بين ست سنوات ونصف السنة وثماني سنوات. وقالت القاضية ايني سانت ايف لبلاك ان عقوبة الاتهامات الموجهة له تتراوح بين 78 و97 شهرا، وأنها سوف تعطيه جوابا أدق في وقت لاحق.

اقراء المزيد

اطلاق العنان للابداع الرقمي

ثماني نقاط يجب إن تتحدث عنهم مع وكالة الإعلان وبما أن الابداع الرقمي مازال حديثاً فلا يمكن للبعض الحكم عليه ولذلك فيما يأتي بعض الأفكار التي تساعدك علي إزالة الغموض و الاستعداد للمستقبل.

اقراء المزيد

News Of The World تخسر معركة قضائية

أدانت المحكمه العليا في لندن الصحيفة الشعبية News of the World، وقضت بدفع تعويضات إلى رئيس الاتحاد الدولي للسيارات(FIA) "ماكس موسلي"، وبموجب الحكم سيكون على مجموعة News Group Newspapers التي تصدر News of the World، أن تدفع 60.000 جنيه استرلينى إلى "موسلي" .

اقراء المزيد

قناة TF1 تعتذر

" لقد تسرعنا في الحديث عن أمرا مأسويا.. لقد كان الأمر خطئا و نحن نقدم إعتذارنا، لعائلة الطفل أولا، وأيضا لكل المشاهدين " هذا ما قاله "جوليان أرنو" مقدم نشرة الواحدة ظهرا علي قناة TF1 وهو يقديم اعتذاره واعتذار القناة الفرنسية لعائلة الطفل "لويس" وللمشاهدين بسبب إعلانه " خطئا وفاة الطفل الذى اختفي لأكثر من 30 ساعة قبل أن يتم العثور عليه علي قيد الحياة .

اقراء المزيد
السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10  ... التالى