Top

موقع الجمال

ZoneImage

وسائل اعلام

المسلسلات الرمضانية .. سيطرة خليجية وتراجع مصري والإعلان سيد الموقف

انتصف رمضان، وبدا أن المسلسلات التي أنتجت أو تعرض خصيصا للشهر الكريم قد وضح غثها من سمينها، العشرات منها تتوزع على مئات القنوات الفضائية، فيما تناثر المشاهدون بين هذه الفضائيات. يبحثون عن ما يجذب اهتمامهم، وانتباههم أيضا.

اقراء المزيد

aالاستغناءات عن الموظفين في الـ LBC .. هل هي تنظيف سياسي أم تحديث للهيكلية؟

يتداخل في تلفزيون المؤسسة اللبنانية للإرسال «إل.بي.سي» الشأن المهني والإعلامي بالشأن السياسي، لدى محاولة البحث عن أسباب صرف أو الاستغناء عن نحو 140 موظفا من مختلف القطاعات، منهم الإعلاميات دنيز رحمة فخري، التي قضت 16 عاما كمراسلة في التلفزيون، وفيرا أبو منصف، وديامان رحمة، وغسان الترك، وآخرون.

اقراء المزيد

«google» تعد لأكبر مكتبة رقمية في العالم

تواجه «جوجل» اعتراضات المؤلفين ودور النشر والاتحاد الأوروبي وتثير اتهامات بمحاولة السيطرة والاحتكار، حيث تسعى جوجل لإطلاق مكتبة رقمية تحمل ملايين العناوين من الكتب المطبوعة والتي نفدت من الاسواق وقد قامت «جوجل» بتصوير ملايين الكتب استعدادا لضمها لمكتبتها الرقمية

اقراء المزيد

المطبخ يدخل عالم الفضائيات في فرنسا من خلال قناة فضائية خاصة

ليست صدفة، ليست مفاجأة، ليست أمراً مستغرباً أو مستهجناً، فوجود قناة فضائية خاصة، فقط، بالمطبخ وعوالمه وأسراره، نكهاته وأطباقه، خضرواته ولحومه، نوعياته ومستوياته، الفرنسية والعالمية، ربما مفاجأة مفرحة وأثيرة لكافة الناطقين باللغة الفرنسية.

اقراء المزيد

هيلين توماس .. عميدة صحافيي البيت الأبيض .. حياة حافلة بالأراء الحرة

في كتابها «الصف الأول في البيت الأبيض: حياتي وأوقاتي» ذكرت هيلين توماس عميدة صحافيي البيت الأبيض أن والدها، جورج، هاجر إلى أميركا سنة 1892، قبل ثلاثين سنة تقريبا من ولادتها. كان عمره سبع عشرة سنة، ويحمل في جيبه «بضعة سنتات وكيسا فيه ملابسه، وكتاب صلاة مسيحية باللغة العربية».

اقراء المزيد

بث قنوات BBC من خلال هواتف نوكيا Nokia

بدأ تطوير قنوات BBC بالعربية والإنجليزية، لتكون متاحة من خلال هواتف Nokia علي مستوي العالم، حيث توصل مسئولو القناة لاتفاق مع شركة "نوكيا" لاتاحة قناتي "بى بى سى" العربية والإنجليزية لأول مرة ضمن تطبيقات الهواتف الجديدة من "نوكيا" ..

اقراء المزيد

الدليل الكامل لخريطة الأعلام في إيران

«كان لدينا إعلام أسود .. والآن أصبح لدينا إعلام أبيض» قالت صحافية إيرانية شابة تخرجت من قسم الصحافة في جامعة طهران قبل عامين، مشيرة بشكل ساخر إلى «عودة الرقابة في المطابع على الصحف الإيرانية» الأمر الذي أدى إلى صدور عدة صحف بـ«فراغ أبيض» بعد منع الرقابة لمقالات أو أخبار.

اقراء المزيد

التغطية الصحافية في أفغانستان بين تهديد طالبان وعرقلة البنتاجون

في الأسبوع الماضي أعلنت شبكة تلفزيون «سي بي إس» أن كامي ماكورميك، مراسلتها في أفغانستان، جُرحت بعد انفجار استهدف فرقة عسكرية أميركية، وأنها نُقلت إلى مستشفى عسكري أميركي في لانستول بألمانيا، وأنها في البداية عولجت بمستشفى ميداني في مقاطعة لوغار الأفغانية، حيث وقع الحادث. لكن، رفضت شبكة «سي بي إس» أن تكشف تفاصيل الحادث أو تفاصيل الجروح التي أصابت المراسلة. وخلال نفس الانفجار الذي أحدثته قنبلة وُضعت على الطريق لفرقة عسكرية أميركية، قُتل جندي أميركي وجُرح آخرون.

اقراء المزيد
السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10  ... التالى