Top

موقع الجمال

ZoneImage

وسائل اعلام

واشنطن بوست .. تصميم جديد في عصر معلومات كثيرة وسريعة

مر نحو شهر على ظهور صحيفة «واشنطن بوست» في تصميم جديد. وقال إدوارد ثييد، كبير المصممين لـ«الشرق الأوسط» إنه لم يتلق نقدا كثيرا من القراء. وإن من أسباب ذلك أنه، منذ البداية، سأل القراء عما يريدون. وقال إنه، حتى بعد التصميم، يدرس ملاحظات القراء، وفعلا، أجرى بعض التعديلات على التصميم مؤخرا.

اقراء المزيد

تغييرات جذرية في برنامج «صباح الخير أميركا»

في الوقت الذي كان يدور بداخله صراع بشأن ما إذا كان يجب عليه التخلي عن برنامج «صانداي» وقبول عرض شبكة «إيه بي سي» بالمشاركة في تقديم «صباح الخير أميركا»، ظل جورج ستيفانوبولوس ملتزما بحقيقة أساسية، حيث قال «أنا وإلي والبنات نحب واشنطن»، مستدعيا عشرات المحادثات مع زوجته، الممثلة الكوميدية ألكسندرا وينتورث حول الانتقال إلى نيويورك «هذا ما جعل الأمر صعبا للغاية .. وهو ما جعل مغادرة واشنطن والتخلي عن زيس ويك أمرا صعبا للغاية بالنسبة لي».

اقراء المزيد

الإذاعة العربية الوحيدة في لندن .. تحتضر

أسبوعان هي الفترة الزمنية المتبقية قبل أن تغلق الإذاعة العربية الوحيدة في لندن أبوابها، مودعة أكثر من مليون مسلم هم مستمعوها المباشرون في لندن، وأكثر من مليار مسلم حول العالم كانت تستهدفهم ببثها عبر شبكة الإنترنت.

اقراء المزيد

aالاستغناءات عن الموظفين في الـ LBC .. هل هي تنظيف سياسي أم تحديث للهيكلية؟

يتداخل في تلفزيون المؤسسة اللبنانية للإرسال «إل.بي.سي» الشأن المهني والإعلامي بالشأن السياسي، لدى محاولة البحث عن أسباب صرف أو الاستغناء عن نحو 140 موظفا من مختلف القطاعات، منهم الإعلاميات دنيز رحمة فخري، التي قضت 16 عاما كمراسلة في التلفزيون، وفيرا أبو منصف، وديامان رحمة، وغسان الترك، وآخرون.

اقراء المزيد

المطبخ يدخل عالم الفضائيات في فرنسا من خلال قناة فضائية خاصة

ليست صدفة، ليست مفاجأة، ليست أمراً مستغرباً أو مستهجناً، فوجود قناة فضائية خاصة، فقط، بالمطبخ وعوالمه وأسراره، نكهاته وأطباقه، خضرواته ولحومه، نوعياته ومستوياته، الفرنسية والعالمية، ربما مفاجأة مفرحة وأثيرة لكافة الناطقين باللغة الفرنسية.

اقراء المزيد

«أيقونات» الإعلام الجديد .. مواقع إلكترونية على خريطة الاستهلاك اليومي للمستخدمين

يكثر الحديث منذ سنوات عن «الإعلام الجديد» ومنافسته لوسائل الإعلام التقليدي، وقد يعتقد كثيرون من ذوي النظرة الكلاسيكية أن «المنافسة» تكمن في المواقع الإلكترونية الإخبارية والصحف الإلكترونية وحسب، إلا أنه في الواقع، وكما تظهر الأسماء الواردة أدناه، أن «سبل» المنافسة تختلف عن تلك النظرة الكلاسيكية المباشرة.

اقراء المزيد

هيلين توماس .. عميدة صحافيي البيت الأبيض .. حياة حافلة بالأراء الحرة

في كتابها «الصف الأول في البيت الأبيض: حياتي وأوقاتي» ذكرت هيلين توماس عميدة صحافيي البيت الأبيض أن والدها، جورج، هاجر إلى أميركا سنة 1892، قبل ثلاثين سنة تقريبا من ولادتها. كان عمره سبع عشرة سنة، ويحمل في جيبه «بضعة سنتات وكيسا فيه ملابسه، وكتاب صلاة مسيحية باللغة العربية».

اقراء المزيد

هوامير الصحراء يسجل القبلة الأولى في تاريخ الدراما السعودية

أربعة أعمال سعودية كوميدية متتالية، استهلت بها قناة mbc عروضها الرمضانية، وكخطوة هي الاولى في تاريخها، الأمر الذي قد يعد مغامرة، فجاء عرض "ام الحالة " و "طاش 16 " و "بيني وبينك 3" و "عوانس سيتي" على شاشة mbc في الفترة الذهبية وبشكل متتابع يدل على ثقة mbc في الأعمال السعودية.

اقراء المزيد
السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10  ... التالى