Top
موقع الجمال
ZoneImage

وسائل اعلام

بعد 70 عاماً .. حذف مقاطع من كارتون "توم أند جيري" تحتوي علي مشاهد عنصرية

بعد مرور أكثر من 70 عاما على إنتاجها، تظل حلقات الرسوم المتحركة الأشهر توم وجيري متداولة بين الأجيال المتعاقبة، والتي لا يسأم من مشاهدتها الكبير قبل الصغير، بسبب طرافتها، وحسها الكوميدي العالي، وتتناول في مجملها الحرب الأزلية بين القطط والفئران.

اقراء المزيد

124 موقع للزواج على النت

أعلن مركز المعلومات وإتخاذ القرار بمجلس الوزراء، أن هناك 124 موقعاً للزواج على النت، وقد طرح تساؤل: هل تصلح مكاتب الزواج الفضائية سواء من خلال الشات عبر القنوات الفضائية، أو المكاتب التى يتم إفتتاحها تحت إشراف وزارة التضامن، والتى يبلغ عددها 129 مكتباً، كبديلاً للخاطبة؟ وهل تصلح لما قال عن الإسلام "الميثاق الغليظ"؟

اقراء المزيد

شراكة جديدة بين «يوتيوب» ومواقع إخبارية يساعدها على جمع مقاطع الفيديو الجديدة

وقّعت شركة «يوتيوب» عقد شراكة مع مواقع «إن بي آر»، و«بوليتكو»، و«ذا هافينغتون بوست»، و«ذا سان فرانسيسكو كرونيكل»، للانضمام إلى «يوتيوب مباشر» الذي يأتي كوسيلة جديدة لإدارة استقبال الفيديو من القراء.

اقراء المزيد

تنافس محموم بين وسائل الإعلام على توفير الخدمات الإخبارية عبر «المحمول»

فرضت اجهزة الاتصالات المتنقلة «الجوال» نفسها وبقوة كشكل جديد من أشكال الاعلام الاساسية، الاذاعية والمتلفزة والمقروءة، وكجزء من الاعلام الالكتروني، تفوق على بعض تلك الأشكال كونه جمع الوسائل الثلاث الاخرى عبر تقديم خدمات الاخبار والاذاعة، اضافة إلى خدمات القنوات المرئية والفضائية وفق آراء خبراء الإعلام.

اقراء المزيد

عمل السياسيين محللين إخباريين يثير التساؤلات حول أهدافهم

سارة بالين ومايك هوكابي ونيوت غنغريتش، هذه بعض أسماء الذين أصبحوا يعملون اليوم محللين سياسيين مدفوعي الأجر لصالح قناة «فوكس نيوز»، إلا أنه في غضون عامين من الآن، من الممكن أن تشكل هذه الأسماء ذاتها قائمة المرشحين الرئاسيين عن الحزب الجمهوري.

اقراء المزيد

الإعلام في البوسنة يموله الأوروبيون والأميركيون

رغم مرور أكثر من 18 عاما على تأسيسها، لا تزال المحطة التلفزيونية البوسنية «هيات» تتعلم، كما يقول مديرها إلفير شفراكيتش، من الآخرين، وخدمات المحطة ليست موجهة لأربعة ملايين من البوسنيين داخل البوسنة، وإنما لمئات الآلاف من البوسنيين في الخارج، وملايين الكروات والصرب والمقدونيين والمنتنغريين والألبان والسلوفينيين الذين يجيدون اللغة البوسنية، أو الصربية، أو الكرواتية، وهي لغات تكاد تكون واحدة.

اقراء المزيد

هل تخرج الصحف الورقية من أزمتها عبر الانترنت؟

أطلِقت تسميات مختلفة على جباية الرسوم من قراء الانترنت، ابتداء من الحماقة الكبرى التي سترتكبها الصحافة الورقية الى وجد فيها خلاصها. ولكن حفنة من وسائل الاعلام كانت سباقة الى الاعتراف في احاديث صحافية بأنها تعتزم الشروع خلال الأشهر القليلة المقبلة على استخدام برمجيات تسميها المنافذ الاعلامية Press+ "بريس +" ، بينها مجلة انتلغنسر جورنال ـ لانكستر نيو ايرا.

اقراء المزيد

كريستيان أمانبور تنضم إلى «إيه بي سي نيوز» لتقديم «هذا الأسبوع» محل جورج ستيفانوبولوس

تمكنت شبكة «إيه بي سي نيوز» التلفزيونية الإخبارية الأميركية من تحقيق صفقة كبرى تمثلت باستقطابها المراسلة الدولية كريستيان أمانبور، التي اشتهرت عالميا في صفوف «سي إن إن»، لتقديم برنامج «هذا الأسبوع»، خلفا لجورج ستيفانوبولوس.

اقراء المزيد

واشنطن بوست .. تصميم جديد في عصر معلومات كثيرة وسريعة

مر نحو شهر على ظهور صحيفة «واشنطن بوست» في تصميم جديد. وقال إدوارد ثييد، كبير المصممين لـ«الشرق الأوسط» إنه لم يتلق نقدا كثيرا من القراء. وإن من أسباب ذلك أنه، منذ البداية، سأل القراء عما يريدون. وقال إنه، حتى بعد التصميم، يدرس ملاحظات القراء، وفعلا، أجرى بعض التعديلات على التصميم مؤخرا.

اقراء المزيد
السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10  ... التالى