Top

موقع الجمال

ZoneImage

وسائل اعلام

«ماسبيرو» .. الكيان المثقل بالديون ينتظر قبلة الحياة في أكتوبر

لطالما كان مبنى «ماسبيرو» رمزا للإعلام والفن المصري منذ ستينات القرن الماضي، بمبناه ذي الشكل الأسطواني الذي يعلوه برج كبير والرابض على نيل القاهرة، لكنه تحول إلى رمز كبير للترهل الحكومي، بعدما تجاوز عدد العاملين به 40 ألف شخص، وانفضت عن شاشاته الجماهير المصرية والعربية؛ ولكن مؤخرا انتبهت الحكومة المصرية لذلك وبدأت خطة لتطويره تؤهله لاستعادة دوره.

اقراء المزيد

بعد 70 عاماً .. حذف مقاطع من كارتون "توم أند جيري" تحتوي علي مشاهد عنصرية

بعد مرور أكثر من 70 عاما على إنتاجها، تظل حلقات الرسوم المتحركة الأشهر توم وجيري متداولة بين الأجيال المتعاقبة، والتي لا يسأم من مشاهدتها الكبير قبل الصغير، بسبب طرافتها، وحسها الكوميدي العالي، وتتناول في مجملها الحرب الأزلية بين القطط والفئران.

اقراء المزيد

شراكة جديدة بين «يوتيوب» ومواقع إخبارية يساعدها على جمع مقاطع الفيديو الجديدة

وقّعت شركة «يوتيوب» عقد شراكة مع مواقع «إن بي آر»، و«بوليتكو»، و«ذا هافينغتون بوست»، و«ذا سان فرانسيسكو كرونيكل»، للانضمام إلى «يوتيوب مباشر» الذي يأتي كوسيلة جديدة لإدارة استقبال الفيديو من القراء.

اقراء المزيد

محافظون يستخدمون «وسائل الإعلام الجديدة» لمناهضة أوباما

في الصباح التالي ليوم الانتخابات في شهر نوفمبر 2009، أرسل أحد المدونين المحافظين في جورجيا بريدا إلكترونيا إلى 65 ألف شخص. بدا «الموجز الصباحي» الذي يقدمه إريك إريكسون على المدونة الخاصة به منافيا للمنطق، حيث وصف انتخاب عضو ديمقراطي لمقعد في مجلس النواب الأميركي شمال ولاية نيويورك، وهو المقعد الذي سيطر عليه الجمهوريون لمدة قرن من الزمان، قائلا لقد كان «نصرا كبيرا للمحافظين».

اقراء المزيد

عمل السياسيين محللين إخباريين يثير التساؤلات حول أهدافهم

سارة بالين ومايك هوكابي ونيوت غنغريتش، هذه بعض أسماء الذين أصبحوا يعملون اليوم محللين سياسيين مدفوعي الأجر لصالح قناة «فوكس نيوز»، إلا أنه في غضون عامين من الآن، من الممكن أن تشكل هذه الأسماء ذاتها قائمة المرشحين الرئاسيين عن الحزب الجمهوري.

اقراء المزيد

هل تخرج الصحف الورقية من أزمتها عبر الانترنت؟

أطلِقت تسميات مختلفة على جباية الرسوم من قراء الانترنت، ابتداء من الحماقة الكبرى التي سترتكبها الصحافة الورقية الى وجد فيها خلاصها. ولكن حفنة من وسائل الاعلام كانت سباقة الى الاعتراف في احاديث صحافية بأنها تعتزم الشروع خلال الأشهر القليلة المقبلة على استخدام برمجيات تسميها المنافذ الاعلامية Press+ "بريس +" ، بينها مجلة انتلغنسر جورنال ـ لانكستر نيو ايرا.

اقراء المزيد
السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10  ... التالى