Top

موقع الجمال

ZoneImage

وسائل اعلام

دبي تنقل إدارة صحف وتلفزيون وإذاعة وشركة للطباعة من القطاع الخاص إلى الحكومي

في الإمارات هناك أربع صحف يومية ناطقة باللغة العربية، لها الباع الأكبر بين قراء الدولة، وهي صحف «الاتحاد» الصادرة من العاصمة أبوظبي، و«الخليج» الصادرة من إمارة الشارقة، بينما الاثنتين الأخريين هما صحيفتا «البيان» و«الإمارات اليوم»، لكن المفاجأة كانت حاضرة في نقل الأخيرتين، من ضمن وسائل إعلامية أخرى من المجموعة الإعلامية العربية التابعة للحكومة أيضا.

اقراء المزيد

مواقع إنترنتية توفر لك التسوق الألكتروني بأقل الأسعار

المتبضعون النظاميون على الإنترنت يدركون منافع الشراء الالكتروني، فالأسعار هناك متهاودة، مع خيارات واسعة، فضلا عن حرية القيام بذلك وأنت في ثياب البيت مثلا من دون أن تغادره، لكنّ ثمة أنواعا من البضاعة لا يكون فيها التوفير كبيرا، لأنك لم تكن من أحد المشتركين مثلا للحصول عليها، أو لم تحصل على قسائم الخصم والحسومات وما شابه ذلك.

اقراء المزيد

«أسوشييتد برس» تبدأ حملة حاسمة ضد الاستخدام غير المدفوع للمواد الصحافية على الإنترنت

أعلنت وكالة أسوشييتد برس، الخميس الماضي، عن انتهاجها خطا متشددا جديدا يقضي بعدم السماح بظهور المقالات على محركات البحث ومواقع الإنترنت من دون إذن مسبق عبر استخدام برنامج يعلم الوكالة بعدد المرات التي استخدم فيها المقال.

اقراء المزيد

خدمات من «جوجل» .. غابة لا متناهية من الابتكارات والتقنيات تذهل العقل

ما لم تكن غائبا عن العالم كليا فإنك بكل تأكيد قد سمعت بالمنتوج الذي جعل بوابة «جوجل» شهيرة، ألا وهو «صندوق البحث» الذي تحول إلى مزية رائعة من مميزات الإنترنت ومصدر أرباح هذه الشركة ذات الإمكانيات الكبيرة.

اقراء المزيد

الإعلام وقضايا المجتمع "نحو بناء اتجاهات بحثية عربية إعلامية جديدة"

استجابة للملتقى الدولى حول البحث العلمى و و"تكنولوجيات الإعلام والاتصال"، وفيما يخص الإشكاليات التى يتعرض لها هذا الملتقى بمحاوره المختلفة، فإننا نعرض ورقة بحثية تدخل فى المحور الثانى المتضمن التفكير فى "تكنولوجيات" الإعلام والاتصال من زواية اتصالية وفى الشق الثانى منه تحديداً.

اقراء المزيد

برنامج تلفزيوني لإقناع "الملحدين" بالإيمان يثير جدلاً دينياً في تركيا

أثارت إحدى القنوات الفضائية التركية جدلا دينيا بإعلانها البدء في إعداد برنامج تلفزيوني جديد يدعو "الملحدين" إلى مراجعة موقفهم واعتناق أحد الأديان السماوية الثلاث؛ الإسلام والمسيحية واليهودية، إضافة إلى البوذية وذلك للفوز بـ"جائزة كبرى" مقابل ذلك.

اقراء المزيد

إعلام «القاعدة» .. الى أين؟

في الذكرى الثامنة لأحدث الحادي عشر من سبتمبر (أيلول) 2001، خطت الإدارة الأميركية هذا العام خطوة تجاه تنظيم القاعدة بإغلاق معظم المواقع والمنتديات الأصولية التابعة له، عدا موقعي «أنصار المجاهدين» و«أنا مسلم»، خشيت ورود أي تسجيلات تحريضية صوتية كانت أم مرئية لزعماء التنظيم، كما جرت العادة في هذا التوقيت من كل عام.

اقراء المزيد
السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 التالى