Top

موقع الجمال

ZoneImage

وسائل اعلام

جريدة Le Monde .. بين سياسات التطوير أم التطهير ؟!

في إطار إعتراضهم علي خطة الإصلاح، امتنع العاملون بجريدة Le Monde عن العمل لمدة ساعتين، حيث توقف العاملون بالجريدة عن العمل (يوم الجمعة 25 ابريل الماضى) لمدة ساعتين، من الساعة التاسعة إلي الساعة الحادية عشرة، بينما تواصلت المفاوضات بشأن الإتفاق علي أسلوب السير فى خطة إعادة تنظيم للمجموعة وتحريكها من حالة الجمود، الأمر الذي أدي إلي تأخر إصدار طبعة الصحيفة يوم السبت 26 أبريل ..

اقراء المزيد

تليفزيون سوري على شبكة الإنترنت

قال مدير عام شركة "الوسائط الدولية المتعددة للإعلام" الإليكتروني "فراس عدرا"، أن السوريين داخل وخارج سوريا على موعد مع العديد من البوابات الإليكترونية المتخصصة في مجالات الرياضة والاقتصاد والثقافة والفن والمجتمع، ولاحقا السياسة .

اقراء المزيد

أول مسلسل درامي يعرض عبر الإنترنت قبل التليفزيون

اجتذبت نصوص "مارشال هيرسكوفيتز"، الحائز على جائزة "ايمي" لعمله في مجالي الإنتاج والكتابة، اهتمام ملايين المشاهدين على مدى العقدين السابقين، إلا أن الإقبال مختلف تماما على سلسلة «كورترلايف» لـ"هيرسكوفيتز"، المؤلفة من 36 حلقة على الشبكات الاجتماعية على الإنترنت مثل موقع «مايسبيس».

اقراء المزيد

أمريكا على خطى أوروبا يغزوها التليفزيون الجوال

في سويسرا يشاهد نحو 40.000 شخص بثا تليفزيونيا لنشرة الأخبار على الهواتف الجوالة الخاصة بهم، وفي إيطاليا يدفع نحو مليون شخص حوالي 19 يورو كل شهر، لمشاهدة نحو 12 قناة الهاتف الجوال في اليابان وكوريا الجنوبية، حيث كانت متوافرة لنحو ثلاث سنوات .

اقراء المزيد

Yahoo تشتري Inquisitor

أعلنت Yahoo عن اتمامها لصفقة لشراء Inquisitor, وهي إضافة صغيرة لمتصفحات Safari، تجعل المتصفح عند إدخال كلمات للبحث عنها عبر وظيفة البحث المدمجة في المتصفح، يظهر للمستخدم اقتراحات لنتائج البحث التي قد يكون يقصدها, وهى اقتراحات بكلمات أكثر دقئ, مع امكانية البحث في نوعيات أخرى من النتائج عبر مواقع أخرى متخصصة، مثل البحث عن الصور المتعلقة بالكلمة موضوع البحث عبر Flickr أو البحث عن منتجات متعلقة بموضوع البحث عبر Amazon وهكذا .

اقراء المزيد

الإعلام العربي والانفاق الاعلاني

نظرة على الإعلام العربي، تمكن هذا الإعلام بمجمله من صحافة وإذاعة وتليفزيون من الإطلال، ولربما لأول مرة على مواجهة حقائق محددة، ينبغي التعامل معها، بعيداً عن التوقعات أو التصورات التي ربما احتلت فيها الرغبات والطموحات مكاناً أكبر من وقائع السوق الإعلامية .

اقراء المزيد

تاريخ شائك يحيط قضايا الإعلام والإنترنت

تعيد قضية «يوتيوب» و«فياكوم» إلى الأذهان قضية اشتهرت في عام 1999م، لعلها الأبرز في تاريخ هذا النوع من القضايا، والحديث هنا هو بالتأكيد عن برنامج «نابستر»، الذي برمجه «شون فاننج»، والذي يسمح بمشاركة الموسيقى الموجودة في كمبيوترات المستخدمين، الأمر الذي أغضب شركات إنتاج الموسيقى والفرق الموسيقيّة نفسها، مثل فرقة «ميتاليكا»، خصوصا أنّه استطاع الوصول إلى أكثر من 70 مليون مشترك في جميع أنحاء العالم عام 2000م، قبل أن تُجبَر شركة «شون» على دفع ملايين الدولارات كتعويضات، الأمر الذي أفلس الشركة في النهاية .

اقراء المزيد

العاملون بجريدة "أكسبريس" يضربون عن العمل

قرر موظفو مجموعة Express Roularta التوقف عن العمل يوم 12 سبتمبر الماضى، احتجاجا على "رغبة الإدارة في التفاوض بشأن الاتفاقات المتعلقة بوقت العمل في الشركة، وقد قرر الموظفون ذلك قبل الاحتجاج بيومينن من خلال اجتماع الجمعية العامة .

اقراء المزيد
السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10  ... التالى