Top

موقع الجمال

ZoneImage

سوشيال ميديا

محللون: قرار فيس بوك بتغيير المحتوى سيعود عليها بالأرباح على المدى الطويل

قال محللون: إن تغيير فيس بوك لطريقة عرض المشاركات، والاهتمام بمنشورات الأصدقاء والعائلة أكثر من تلك الخاصة بالعلامات التجارية، سيتبعها شهورا من الاضطرابات للشبكة الاجتماعية، وسوف يؤدى هذا الأمر إلى انخفاض عائدات الإعلانات، على الأقل على المدى القصير.

اقراء المزيد

"فيسبوك" يطلق خاصية إخفاء أشخاص أو مجموعات أو صفحات معينة لمدة تصل إلى شهر

بدأ موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" فى تفعيل خاصية جديدة باسم "سنوزي"، أو "غفوة"، تتيح للمستخدم إخفاء أشخاص أو مجموعات أو صفحات معينة على موقع التواصل الاجتماعي لمدة تصل إلى شهر، دون الحاجة إلى اللجوء لاستخدام خاصيتي "إلغاء صداقة" أو "إلغاء متابعة" بصورة دائمة.

اقراء المزيد

تويتر تتيح إمكانية ربط التغريدات المختلفة ببعضها

دائما ما تحاول مواقع التواصل الاجتماعي تطوير منصاتها لتزيد من ارتباط المستخدم بها وجذب مستخدمين جدد وتركز في ذلك على جعل تجربة المستخدم أكثر متعة وسهولة فلا يمر الكثير من الوقت إلا وتجد "فيس بوك" و"تويتر" و"يوتيوب" وغيرها من تلك المواقع الضخمة قد أجرت العديد من التغييرات وذلك بهدف الحفاظ على قدرتهم على المنافسة.

اقراء المزيد

بعد أزمة الانتخابات الأمريكية .. فيسبوك يعتمد نظاما جديدا للشفافية

أعلن موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك Facebook عن تطويره نظاما للكشف عن المجموعات والشركات التي تمول الإعلانات والدعاية على الموقع، بحيث يختفي ما يعرف بالمنشورات السوداء "dark posts "، وهي الإعلانات التي يستهدف بها مجموعة من الأشخاص ولا يراها غيرهم، وتصبح جميع الإعلانات الموجودة على الموقع مرئية للجميع.

اقراء المزيد

فيسبوك تدمج ميزة القصص مع Messenger Day

أعلنت شركة التواصل الاجتماعي فيسبوك الاثنين عن إصلاح كبير لميزة "القصص" يتمثل بنهاية ميزة Messenger Day الخاصة بمنصة التراسل الفوري خاصتها ماسنجر ودمجها مع ميزة القصص الخاصة بالتطبيق الرئيسي للمنصة، بحيث أصبحت الميزة ضمن ماسنجر تسمى "قصص فيسبوك"، وتعمل على إظهار المشاركات المؤقتة على مدار 24 ساعة في تطبيق فيسبوك الرئيسي وتطبيق ماسنجر معاً.

اقراء المزيد

جوناثان لابين .. مدير «فيسبوك» الإقليمي يكشف عن مشاريع جديدة خاصة بالمنطقة

عند النظر إلى علامة «فيسبوك» التجارية، يتبادر إلى الذهن تساؤل عن قدرة برنامج التواصل الاجتماعي الأشهر على ربط البشر حول العالم بتفاصيلهم، وكيف بنى علاقات جديدة بين أطراف الكرة الأرضية. الأمر الذي تعتبره إدارة الشركة «كنزا».

اقراء المزيد

واتس آب يتيح ميزة حذف الرسائل بعد إرسالها لمستخدمى ويندوز فون

أطلقت واتس آب تحديثا لتطبيقها على منصة ويندوز فون، وجاءت النسخة الجديدة من تطبيق التراسل الفورى الأشهر فى العالم تحت رقم الإصدار 2.17.306، والتى أصبحت توفر الآن ميزة حذف الرسائل عقب إرسالها، والتى كشفت عنها واتس آب مؤخرا.

اقراء المزيد

"فيسبوك" تكافئ مصري من الأقصر وتضعه على قائمة الشرف

كافأت إدارة موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، المهندس محمد عبدالعاطي، من محافظة الأقصر، بإدراجه في قائمة الشرف الخاصة بالباحثين الأمنيين الذين تمكنوا من اكتشاف ثغرات أمنية بالموقع، عقب نجاحه في اكتشاف ثغرة على موقع "فيس بوك" خاصة بتعطيل خدمة الرسائل لأي مستخدم دون إشعاره.

اقراء المزيد