Top

موقع الجمال

ZoneImage

وكالات اعلان

التراجع الأكبر لأرباح وكالة WPP منذ 1999

تراجع سهم WPP في البورصة ويعد الهبوط الأكبر له منذ 1999 بعد إعلان المدير التنفيذي للوكالة Martin Sorrell عن توقعات الأرباح للعام القادم بدون زيادة في الأرباح مذكراً المستثمرين بأن صناعة الإعلان في العالم تمر بأكبر خسارة دراماتيكية في عقود.

اقراء المزيد

شركة WPP تفشل في تحقيق النمو المرغوب فيه

ألقت شركة WPP اللوم على مسؤولين التسويق في شركات البضائع المغلفة فيما يتعلق بعدم تحقيق الشركة أية نجاح ملحوظ خلال هذا العام. وذلك لأن تلك الشركات تمثل 30% من أعمال الشركة إلا أن أغلب تلك الشركات عملت على تخفيض نفقاتها على الدعاية والإعلان مما أدى إلى فشل شركة WPP في تحقيق النمو المرغوب فيه .

اقراء المزيد

وكالة "كساب" تفوز بالتسويق الإعلاني لمركز "ابن بطوطة" التجاري

فازت وكالة "كساب" السعودية للدعاية والإعلان بحق التسويق التجاري لـ"مركز ابن بطوطة التجاري"، حيث ستتعامل مع بيع واستئجار المساحات الاعلانية بالمركز التجاري وساحة انتظار السيارات به، وسيشمل الاتفاق التسويق للمركز التجاري بالإمارات، بالإضافة لمركز "الديرة سيتي سنتر" و"مركز أبوظبي مارينا" .

اقراء المزيد

Boots تعرض صفقة دعائية بـ 45 مليون استرليني

تعرض شركة Boots البريطانية لمستحضرات التجميل حملة دعائية تقدر بـ 45 جنيه استرليني، ومن المنتظر أن تدخل وكالة MediaCom للمنافسة والحصول علي الصفقة، مع قائمة قصيرة من الوكالات الأخري، وفي الوقت الذي كانت وكالة MediaCom هي الوكالة التي نفذت الحملات الدعائية لشركة Boots خلال الأربعة أعوام الماضية، يأتي العرض الجديد للشركة ضمن طموحاتها لتصبح في ترتيب أعلي ضمن الشركات العالمية للخدمات الدوائية والصحية ومستحضرات التجميل .

اقراء المزيد

DDB تنفذ حملة دعائية لشركة Glamour

حصلت وكالة DDB علي حق الدعاية لشركة Glamour لمستحضرات التجميل وإكسسوارات المرأة، حيث نافست شركات JWT London وOgilvy Advertising و BETC Euro RSCG ، والذين لم يوافقهم الحظ في الفوز بالحملة الدعائية .

اقراء المزيد