Top

موقع الجمال

شارك

تسويق واعلان

ماركة Columbia Sportswear تختار وكالة McCann للدعاية لها حول العالم

تاريخ النشر:27-09-2018 / 04:40 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

 ماركة Columbia Sportswear تختار وكالة McCann للدعاية لها حول العالم

اختارت ماركة Columbia Sportswear للملابس الرياضية وكالة McCann Worldgroup  للترويج لمنتجها حول العالم بعد منافسة كبيرة.

وستعمل الشركة الرياضية التي تتخذ من مدينة بورتلاند بولاية أوريجون مع العديد من الوكالات ومنها McCann  للترويج لماركتها التجارية ولتكون وكالتها الإبداعية بالإضافة إلى وكالة UM للإعلام والتحليلات ووكالة Weber Shandwick للعلاقات العامة.

وتبقى مهمة وكالة McCann هى الدعاية لماركة تجارية واحدة لشركةColumbia Sportswear Co ولا تتضمن ماركات رياضية أخرى خاصة بها؛ حيث تملك أيضا ماركة Sorel للأحذية الرياضة.

وتعمل شركة Columbia للملابس الرياضية على تطوير أعمالها التسويقية في السنوات الأخيرة وسط تزايد شعبية ملابسها الرياضية بين المستهكلين.

وكانت الشركة قد استعانت في العام 2014 بـStuart Redsun وهو مدير التسويق السابق لدي Under Armour ليكون أول مدير تسويق لها وأطلق العديد من الحملات التسويقية منها "Tested Tough,"  في العام 2015 مستعينا بـ Gert Boyle والبالغة من العمر وقتها 91 عاماً، وترك Redsun منصبه بالشركة سبتمبر الماضي.

وأعلنت شركة Columbia عن ارتفاع الأرباح بنسبة 21% لتصل إلى 481.6 مليون دولار أمريكي من المبيعات الصافية في الربع الثاني من العام المالي الحالي المنتهي في 30 يونيو.. وقال المديرون التنفيذيون بالشركة خلال لقاء مع المحللين إن خطة الشركة تنطوي على زيادة في التسويق لمنتجات الشركة.

وقال Joe Boyle رئيس العلامة التجارية في Columbia إن الشركة كانت تبحث عن وكالة تساعدها في إنجاز أعمال متكاملة على مستوى العالم، حيث تسعى الشركة إلى أن تصبح "العلامة التجارية رقم واحد في العالم".
 
وتقدر Consultancy R3 الإنفاق الدعائي العالمي لشركة Columbia Sportswear بحوالي 80 مليون دولار أمريكي، كما أن Kantar Media تقدر الإنفاق الدعائي للشركة علي الدعاية القابلة للقياس في الولايات المتحدة الأمريكية خلال العام 2017 بحوالي 1.5 مليون دولار أمريكي.