Top

موقع الجمال

شارك

تسويق واعلان

تقرير لـ Magna: عائدات الإعلانات في الولايات المتحدة تصل لـ 2 مليار دولار

تاريخ النشر:24-09-2018 / 04:50 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

تقرير لـ Magna: عائدات الإعلانات في الولايات المتحدة تصل لـ 2 مليار دولار

مع استمرار إقبال الناس على التخلي عن مشاهدة التليفزيون التقليدي والتحول لمشاهدة التليفزيون عبر الإنترنت مثل Dish's Sling TV و Hulu فمن المتوقع أن تصل عائدات الإعلانات التي تدرها هذه الخدمة الجديدة إلى 2 مليار دولار أمريكي خلال العام الحالي 2018 بارتفاع قدره 40% عن العام الماضي وذلك بحسب تقرير نشرته Magna.

وفي الوقت نفسه، فمن المتوقع أن يبلغ إجمالي الإنفاق على الإعلانات المرئية، التي تستهدف العائلات، حوالي 815 مليون دولار هذا العام، بزيادة تبلغ 28% حيث يتطلع المزيد من المسوقين إلى استهداف المستهلكين على نحو أكثر دقة، وتتمتع الوسيلة الجديدة  بهذه القدرات التكنولوجية بشكل متزايد.

ورفعت Magna من توقعاتها بشأن نمو عائدات الإعلانات في الولايات المتحدة الأمريكية للعام الحالي لتصل إلى 5.2% من 4.7 في وقت سابق مستشهدة بارتفاع التوقعات الخاصة بالافتصاد الكلي عن المتوقع في النصف الأول من العام الحالي.

حيث يتوقع أن يصل عائدات الإعلانات في الولايات المتحدة الأمريكية في العام الحالي إلى 207 مليار دولار أمريكي من 200 مليار دولار أمريكي كتوقعات سابقة والتي تضمنت وقتها مسابقات كبيرة مثل دورة الألعاب الأولمبية وكأس العالم.
وبحسب التقرير، فإن الإعلانات الرقمية ستصل إلى 100 مليار دولار أمريكي وقد تصل إلى نصف عائدات الإعلانات في الولايات المتحدة الأمريكية للمرة الأولى.

ومن المنتظر أن ترتفع عائدات إعلانات الموبايل بنسبة 30% خلال العام الحالي لتسجل 70 مليار دولار أمريكي والتي تخطت في الوقت الحالي إعلانات التليفزيون وتخطت إعلانات الكمبيوتر الشخصي PC بمرتين ويتوقع أن تتراجع إعلانات الكمبيوتر الشخصي بنسبة 3.9% خلال العام الحالي 2018 مع تراجع استخدام الناس وبسبب حجب الإعلانات.

كما يرى التقرير تحسنًا طفيفًا جدا في إعلانات التليفزيون المحلي خلال النصف الأول من العام الحالي؛ حيث يتوقع أن يرتفع عائدات الإعلانات به أقل من 1% فقط عند 42.7 مليار دولار أمريكي، كما يتوقع أن ترتفع عائدات إعلانات الطرق بنسبة 3% لتصل إلى 7.3 مليار دولار أمريكي.