Top

موقع الجمال

شارك

تسويق واعلان

ESPN تعلن عن وصول عدد مشتركيها إلى مليون مشترك

تاريخ النشر:24-09-2018 / 04:45 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

 ESPN تعلن عن وصول عدد مشتركيها إلى مليون مشترك

قالت شركة ESPN التابعة لـ Walt Disney Co إن خدمات البث المدفوع عبر الإنترنت ESPN+ وصلت إلى مليون مشترك في الشهر الخامس لإطلاق الخدمة.

وتعتبر خدمة ESPN+ والتي تكلف المستهلك 5 دولارات فقط في الشهر هي اختبار حقيقي لجهود شركة Disney في إنشاء رابط قوي بينها وبين المستهلك في الوقت الذي يزيد فيه عدد الراغبين في مشاهدة التليفزيون بنظام الطلب عبر الهواتف الذكية والأجهزة الإلكترونية الأخرى.

وتقدم ESPN+ العديد من البرامج المباشرة المتميزة ومنها الهوكي الاحترافي والبايسبول وكرة القدم والعديد من الرياضات الأخرى والتي لا يتم تقديمها من خلال القناة المجانية عبر الكابل ESPN.

كما أن المشاهدين لخدمة ESPN+ لن يتعرضوا للإعلانات العادية أو إعلانات الفيديو من خلال الموقع ESPN.com أو عبر التطبيق ESPN app.

وكانت الشركة قد أعلنت بشكل كبير عن خدماتها الجديدة  من خلال قنوات الكابل الخاص بها وعبر موقعها الإلكتروني، وفي الصيف قامت الشركة بدمج ESPN Insider ، وهي خدمة اشتراك منفصلة تضم تعليقات من الخبراء وأدوات الخيال اليومية، إلى ESPN+ ، مما يعزز عدد المشتركين، لكن الشركة تقول إن الغالبية العظمى من المستخدمين هم جدد.

وبحسب التقارير فإن الاشتراكات الجديدة في التطبيق والتي تتم عبر أبل وجوجل فإن شركة Disney حققت الشهر الماضي حوالي 1.5 مليون دولار أمريكي من العائدات، كما أنه يمكن الاشتراك من خلال الموقع أو من خلال التليفزيونات المرتبطة بالإنترنت كما هو الحال في أمازون و Roku.

وللمقارنة فإن موقع المصارعة WWE بدأ باشتراكات وصلت إلى 495,000 مشترك في أول شهرين من إطلاقه في العام 2014 ووصل عدد المشتركين الحاليين إلى 1.74 مليون مشترك بإجمالي دخل 10 مليون دولار أمريكي شهريا.