Top

موقع الجمال

شارك

تسويق واعلان

إعلان لـ P&G عن العنصرية يفوز بجائزة أفضل إعلان في العام من AdColor Awards

تاريخ النشر:24-09-2018 / 04:06 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

إعلان لـ P&G عن العنصرية يفوز بجائزة أفضل إعلان في العام من AdColor Awards

فاز إعلان شركة Procter & Gamble والذي أتى بعنوان "The Talk," بجائزة أفضل إعلان في العام في الدورة السنوية الـ 12 لـ Annual AdColor Awards في لوس أنجلوس، ويعتبر الإعلان نظرة واقعية للمحادثات الصعبة بين العائلات الأمريكية-الإفريقية والعنصرية وعنف الشرطة.

ويعد الإعلان واحدًا من بين سلسلة من الإعلانات التي أطلقتها شركة P&G في حملة بعنوان "My Black is Beautiful" والتي تستهدف التواصل مع السيدات والبنات الأمريكيات السمراوات.

وابتكرت الإعلان وكالة BBDO ومن إخراج Malik Vitthal من The Corner Shop وخلال الإعلان تقوم الأمهات بشرح حقائق التحيز العنصري لأطفالهن وأن يطلق على الفتيات السمراوات "جميلات " فهذا ليس من قبيل المجاملة وأن القيادة الجيدة لا تحمي الشخص من التعرض للتوقيف، وأن الخروج في الليل يمكن أن يكون خطراُ بغض النظر عن النوايا الطيبة لأفعال الشخص.

وجاءت إعلانات أخرى بين المرشحين للفوز باللقب ومنها "Another Silent Night" للأمم المتحدة، و"Declaration Descendants" وهو من ابتكار وكالة Droga5 و "Universal Love" لـ MGM Resorts وهو من ابتكار McCann New York و "LIFEWTR Open Gallery: Art By A Woman" لصالح شركة بيبسي كولا وهو من ابتكار وكالة R/GA Chicago.

كما حصدت وكالة BBDO وشركة Egami Group جائزة أفضل شراكة لهذا العام بعد إعادة إطلاق حملة الدعاية "My Black is Beautiful" بعد 10 سنوات من الحملة.