Top

موقع الجمال

شارك

تسويق واعلان

جوجل تخطط لافتتاح محل جديد لها في SoHo بنيويورك

تاريخ النشر:24-09-2018 / 03:58 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

جوجل تخطط لافتتاح محل جديد لها في SoHo بنيويورك

أكد تقرير صادر عن Crain New York Business أن شركة جوجل تخطط لافتتاح محل لها في SoHo نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية بعد ثلاث سنوات من إدراج الموقع في شارع Greene Street لتقترب من فتح منفذ لها بالمنطقة.

وقد يكون المحل الجديد والذي تبلغ مساحته 5442 قدماً مربعاً هو أول محل تجزئة طويل الأجل لشركة جوجل في المدينة بعد أن قامت بفتح منفذ صغير لها في العطلات في شارع 110 Fifth Ave في منطقة  Flatiron.

وكانت شركة جوجل قد أضافت موقع المحل ضمن قائمة المحلات الخاصة بها بعنوان 131 Greene St في العام 2014 ولكنها لم تقم بإنشاء محل هناك وبعد عام تقريباً قامت بوضع لافتة "غير مشغول" ولكن الشركة التي تبلغ قيمتها 800 مليار دولار أمريكي لم تقم منذ ذلك الحين بشغل المكان مع شركة فرعية.

وتدفع جوجل حوالي 2 مليون دولار سنويا قيمة الإيجار السنوي للمكان الجديد وهو رقم يعد أعلى من قيمة الإيجارات في المنطقة حيث أدى ارتفاع نمو التجارة الإلكترونية إلى تراجع سوق العقارات في بعض المناطق.

وبحسب  المصادر فإن جوجل تخطط لفتح محل طويل الأمد لها حيث إن المنافسين الكبار لها مثل Microsoft و Amazon و Apple لهم تواجد كبير هناك، ومن الصعب على جوجل تجاهل هذا الأمر وخاصة أن جوجل تستثمر بقوة في مجال الأجهزة مثل خط Pixel لإنتاج الهواتف المحمولة بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر.

ورفضت المتحدثة باسم شركة جوجل التعليق على خبر افتتاح المحل الجديد للشركة في الوقت الذي تخطط فيه شركة Microsoft لافتتاح محل جديد لها في 300 Lafayette St في SoHo.