Top

موقع الجمال

شارك

تسويق واعلان

أنغامي و DMS تستضيفان مؤتمراً موسيقياً حصرياً موجهاً إلى العلامات التجارية والجهات المُعلنة

تاريخ النشر:23-09-2018 / 12:36 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - وائل نجيب

أنغامي و DMS تستضيفان مؤتمراً موسيقياً حصرياً موجهاً إلى العلامات التجارية والجهات المُعلنة

 تزامناً مع التنامي السريع لقطاع الموسيقى في منطقة الشرق الأوسط، أعلنت اليوم شركة "أنغامي" Anghami، (المزود الرائد للبثّ الموسيقي عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بقاعدة مستخدميها البالغ عددهم 75 مليون مستخدم مسجّل الذين يستمعون إلى مليار أغنية عربية وعالمية في الشهر)، عن استضافة أوّل مُلتقى تنفيذي سنوي لها يوم الأربعاء 26 سبتمبر.

وسيتم تنظيم هذا الحدث بدعم من شركة "ديجيتال ميديا سيرفيسيز" ("دي إم إس" DMS) ممثلها الإعلامي الحصري وذراع الإعلام الرقمي لدى مجموعة شويري Choueiri Group.

وستجمع هذه الفعالية المخصصة للمدعوين فقط كوكبة حصرية من الجهات التسويقية والإعلامية والخبراء في مجال الإعلان في يوم تطلّعي ومليء بالمرح وذي منحى موسيقي. ومن المتوقع أن يحضر الحدث أكثر من 100 شخصية رائدة إقليمياً في قطاع الإعلام.

وسيطرح المُلتقى جدول أعمالي تطلّعي يتمحور حول المشهد العام في القطاع، والتحديات التي تواجهها الجهات التسويقية في يومنا هذا، والفرص المتعلقة بالموسيقى في عالم تسوده التقنية الجوالة، وتدفعه البيانات والمحتوى والتكنولوجيا. وتهدف "أنغامي" Anghami ، بصفتها منصة موسيقية ترفيهية رائدة، إلى إذكاء الوعي حول قوة القطاع السمعي والمركز الفريد من نوعه الذي يتبوؤه القطاع والذي يُتيح له مواجهة التحديات الجديدة التي تواجهها العلامات التجارية والجهات التسويقية.

ويشمل مخطط الفعالية تنظيم ندوة من المتوقع أن تنعقد من الساعة الـ4 وحتى الـ6 مساءً في منتجع ويستن دبي شاطئ الميناء السياحي. ومن المقرر أن يعتلي المنصة خلال الحدث مجموعة من الطراز الأوّل من المتحدثين الدوليين والمحليين.

وتعتزم "أنغامي" Anghami، بهدف تسليط الضوء على الفعالية، أن تستضيف متحدثاً من الاتحاد الدولي للصناعة الفونوغرافية، حيث سيتناول التوجّهات العالمية ودور خدمات البث عبر الإنترنت المحلية والعالمية في الأسواق الرئيسية والناشئة.

وبالإضافة إلى ذلك، سيقوم فريق من التنفيذيين رفيعي المستوى في مجال التسويق بتسليط الضوء على الطرق التي يُمكن من خلالها للجهات التسويقية أن تحقق التوازن بين أداء قيمة العلامة التجارية ومشاركتها والحفاظ عليها.

وبدورهما سيقوم المؤسسان المشاركان لـ"أنغامي" Anghami، إيلي حبيب وإيدي مارون، باعتلاء المنصة للكشف عن آخر التطورات التكنولوجية وخصائص المنتجات، عقب إطلاق النسخة 4.0 من "أنغامي" Anghami.

وعلاوة على ذلك، سيقومان بمشاركة الرحلة الجذرية التي مرّت بها "أنغامي" Anghami من تطبيق مخصص للبثّ عبر الإنترنت إلى مركز قوة في مجال الموسيقى والترفيه في الشرق الأوسط- وهي رحلة شهدت نهوض المنطقة من مركز للقرصنة إلى موقع جذب موسيقي عالمي. ومن المتوقع أن يقوما بالإدلاء ببعض الإعلانات الهامة التي تتوق "أنغامي" Anghami لمشاركتها مع القطاع.

وفي سياق حديثه عن الحدث المرتقب، قال السيد مارون: "لن يقتصر العام الحالي على احتفالنا بمرور العام السابع على التأسيس، إذ إنّنا سنحتفل قريباً بوصول أعداد المشتركين لدينا إلى 100 مليون مشترك. ونود أن نحتفل بالشوط الذي قطعناه وبالمكانة التي وصلنا إليها مع شركائنا الرئيسيين، الذين أدّوا جميعاً دوراً كبيراً في جعل ’أنغامي‘ Anghami ما هي عليه اليوم.

ويُوفر لنا هذا الحدث الفرصة المثالية لنُعطيهم لمحة بسيطة عمّا يحمله المستقبل لنا في طيّاته. ونحن جميعاً متحمسون للغاية".

ومن جانبه، علّق أيضاً ميشال ملكون، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة "دي إم إس" DMS، على أهمية مبادرة "أنغامي" Anghami بقوله: "بالنظر إلى مدى النمو الذي يحققه قطاع البث الموسيقي عبر الإنترنت في المنطقة، نعتقد أنّ الوقت قد حان لتدرك العلامات التجارية المزيد حول كيفية استغلال القوة الأصيلة للموسيقى. ونحن فخورون للغاية بشراكتنا مع ’أنغامي‘ Anghami، وواثقون بأنّ نجاحها ونموها المثبتين، واللذين شهدا تطورها السريع إلى منصة متكاملة للترفيه والموسيقى، سيُمكّن شركاء علامتنا التجارية من الاستفادة من طيف واسع من الفرص".

وسيتلو الفعالية، كجزءٍ من جدول الأعمال، حفل حصري يدعو أهم الشخصيات في مجال الإعلام و سيشهد حضوره النجم الفرنسي العالمي فرنش مونتانا، إلى جانب مجموعة من الضيوف الذين سيكونون مفاجأة الحفل وسيأتون بهدف الإعلان عن أمر مميز للغاية.