Top

موقع الجمال

شارك

تسويق واعلان

روبنسونس السنغافورية في السعودية

تاريخ النشر:16-09-2018 / 12:55 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - وائل نجيب

روبنسونس السنغافورية في السعودية

بعد النجاح الذي حققه روبنسونس في دبي، يأتي افتتاح فرع روبنسونس الجديد في الرياض ليعد المتسوقين بتجربة تسوقٍ فريدةٍ من نوعها حيث ينضم المتجر الجديد لنخبة المتاجر العالمية التي يحتضنها قلب برج المملكة، والذي يعد بدوره أحد أهم المراكز التجارية في العاصمة الرياض.

وحظي الفرع بزيارة من رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة الأمير الوليد بن طلال ال سعود خلال تفقده لبعض المواقع في برج المملكة، وبدأت قصة روبنسونس في 25 فبراير 1858، عندما أسس جون سبايسر وفيليب روبنسون متجر "سبايسر وروبنسونس" في سنغافورة، ومنذ ذلك الحين، تصدّرت روح روبنسونس الرائدة في طليعة التجزئة الآسيوية.

وفي عام 2008، تولّت مجموعة الفطيم عمليات متجر روبنسونس في سنغافورة، وقادتها لتصبح واحدة من أفضل المتاجر أداءً في جنوب شرق آسيا، وتلتزم العلامة التجارية بتزويد العملاء بخيار لا مثيل له من أفضل العلامات التجارية في العالم مع معايير استثنائية من خدمة العملاء والدعم ما بعد البيع.

أُطلق متجر سنغافورة الشهير في الشرق الأوسط لأول مرة في عام 2017 على مساحة 20 ألف متر مربع في  دبي، واستلهم المهندسون المعماريون التصميم من عناصرالطبيعة الخضراء في سنغافورة والهندسة المعمارية المعاصرة التي تجمع الحدائق العمودية من قبل عالم النبات الفرنسي الشهير باتريك بلانك ليخلق هوية جديدة مميزة لروبنسونس في الشرق الأوسط مما أتاح الفرصة ليندرج على قائمة المتأهلين في "جوائز التجزئة العالمية"، لتصميمه المتميز لعام 2018.

تعد مجموعة الفطيم، التي تأسست خلال عقد الثلاثينيات من القرن الماضي، إحدى كبرى شركات الأعمال الإقليمية الأكثر مواكبة للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويبلغ عدد موظفي الفطيم أكثر من 42,000 موظف، وتدير قطاعات أعمالها من خلال ما يزيد عن 200 شركة متنوعة النشاطات حول العالم.

وقد وسعت مجموعة الفطيم في السنوات الأخيرة نطاق عملياتها التجارية في السعودية، من خلال خطط الاستحواذ الاستراتيجية في عد دا من النشاطات مثل المقاولات ،المعدات الثقيلة والتجزئة، لتوسع حضورها في سوق المملكة الواعد ومواكبة لرؤية المملكة ٢٠٣٠.