Top

موقع الجمال

شارك

تكنولوجيا

طابعات Pixma G المحدثة تتيح طباعة 12 ألف ورقة

تاريخ النشر:30-08-2018 / 04:59 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - وائل نجيب

طابعات Pixma G المحدثة تتيح طباعة 12 ألف ورقة

أعلنت شركة "كانون" اليوم عن تحديثها لطابعات الحبر Pixma من الفئة G القابلة لإعادة التعبئة، وسيتيح للمستخدمين طباعة ما يصل إلى 12 ألف ورقة من عبوتي الحبر ذات اللون الأسود، أو 7 آلاف صفحة من مجموعة الأحبار الملونة.

وتهدف الترقية الأخيرة التي تم تصميمها لزيادة الإنتاجية وخفض تكاليف التشغيل إلى تمكين المستخدمين من طباعة كميات كبيرة دون تغيير الأحبار، وقال بينوج ناير، المدير الأول لقسم تسويق أجهزة المستهلكين والمبيعات المباشرة لدى "كانون الشرق الأوسط": " سنمكن المستخدمين من سرد القصص البصرية بدءاً من لحظة التقاط الصور وصولاً إلى المطبوعات فائقة الجودة التي تستحقها تلك التجارب الرائعة، لذا فإن التحديث الأخير لمجموعةPixma  من الفئة G تتيح للمستخدمين الاحتفاظ بذكرياتهم بطريقة ملائمة، وحثهم على طباعة المزيد دون المساومة على الوقت أو الجودة".  

وقد تم تصميم مجموعة Pimxa من الفئة G المدمجة ذات الإنتاجية العالية والاستخدام السهل خصيصاً لمن يحتاجون طابعات تمتاز بالإنتاجية العالية للمنازل، والمكاتب المنزلية، والمكاتب الصغيرة نظراً لما توفره من كفاءة وراحة وسهولة استخدام. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لجميع الطرز داخل هذه المجموعة المميزة إنتاج صور لا حدود لها تصل إلى A4، ويساعد الإعداد الجديد لتشغيل/إطفاء الكهرباء تلقائياً في توفير الطاقة عند عدم استخدام الطابعة.  

وتتضمن مجموعة كانون المحدثة Pixma من الفئة G، طابعة Pixma من الفئة G1411، وهي طابعة مصممة لطباعة كميات كبيرة بتكلفة منخفضة لكل صفحة، و طابعة Pixma من الفئةG2411 وهي طابعة متعددة الوظائف عالية الإنتاجية مع مزايا إضافية للمستخدم في النسخ والمسح الضوئي، وطابعة Pixma من الفئة G3411 وهي  متعددة الوظائف عالية الإنتاجية 3 في 1 مع اتصال إنترنت لاسلكي (واي فاي) يدعم الطباعة عبر الهاتف الذكي والجهاز اللوحي والنسخ والمسح الضوئي من خلال تطبيق Canon PRINT، بالإضافة إلى طابعة Pixma من الفئة G4411 وهي طابعة مدمجة 4 في 1 مزودة بـ20  وحدة تغذية تلقائية للمستندات واتصال لاسلكي بالأجهزة الذكية مع إنتاجية عالية للصفحات تسهم في تخفيض تكلفة كل صفحة.

وتسهم مخازن الحبر الأمامية للطابعة المحدثة في تسهيل تحديد مستويات الحبر المتبقية فيما يمنع التصميم الانسكاب أو التسرب المحتمل للحبر، كما يضمن نظام رأس الطباعة الدقيق ديمومة المستندات ذات الحجم الكبير أو الثقيل، فيما تم تصميم الطابعات المضغوطة لتوفير المساحة مع تحسين جودة الطباعة وكميتها. وتحتوي كل من طابعة Pixma G4411 وطابعة Pixma G3411 على تقنية واي فاي، ويستخدم تطبيق Canon Print للطباعة والنسخ والمسح الضوئي وصيانة الطابعة.

ويمكن طباعة صور المستخدمين الآن بمقاس 4 × 6 دون حدود في 60 ثانية فقط، ويمكن لنظام تغذية الورق الخلفي حمل ما يصل إلى 100 ورقة من الورق العادي ويتيح تمرير الورق السلس لمجموعة كبيرة من وسائط الدعم بما في ذلك ورق الصور اللامع.

ويتيح برنامج PosterArtist Lite الذي يمكن تحميله مجانياً للمستخدمين ابتكار ملصقات آسرة وطباعتها، وطباعة الفنون والحرف من منصة Canon's Creative Park المجانية عبر الإنترنت حيث يمكن للمستخدمين طباعة مجموعة واسعة من الحرف بما في ذلك الطرز ثلاثية الأبعاد وبطاقات التحية والإطارات وغيرها، بالإضافة إلى إجراء نسخ مطبوعة من المستندات عن طريق التقاط صورة عبر الهاتف الذكي وستقوم وظيفة النسخ على تطبيق Canon Print بتحويلها إلى نسخة PDF لحفظها أو مشاركتها أو طباعتها.