Top

موقع الجمال

شارك

تسويق واعلان

Walmart تقدم خدمة التركيب والتجميع لزبائنها عبر الإنترنت

تاريخ النشر:30-08-2018 / 03:18 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

Walmart  تقدم خدمة التركيب والتجميع لزبائنها عبر الإنترنت

بدأت Walmart المراهنة واستهداف المستهلكين الذين لا يودون زيارة فروعها لشراء أجهزة تحتاج للتثبيت أو التجميع مثل التليفزيون ولا يرغبون في تركيبه أو تثبيته.
 
لذلك قامت Walmart الشركة الأكبر في العالم في مجال البيع بالتجزئة بتوسيع نشاطها وشراكتها مع شركة الخدمات المنزلية حسب الطلب Handy لبيع خدمات التركيب والتجميع مباشرة عبر موقعها الإلكتروني.

وستكون عمليات الشراء والتركيب متاحة عبر الولايات المتحدة الأمريكية بدءاً من الأربعاء وخلال شهر سبتمبر؛ حيث سيتمكن عملاء Walmart عبر الإنترنت من الاستفادة من خدمات شركة Handy عند خطوة الدفع الإلكتروني بما ذلك تركيب التليفزيونات مقابل 79 دولارًا أمريكيًا أو تركيب الأرفف مقابل 46 دولارًا أمريكيًا.

وفي الوقت الحالي ستقتصر الخدمات والعروض على التركيبات الداخلية بالمنزل مثل تركيب وتجميع المكاتب أو أجهزة التكييف من خلال شركة  Handy.

وقال Oisin Hanrahan -المدير التنفييذي لشركة Handy- إنه يمكن توسيع هذه التصينفات مستقبلًا.

وتقوم شركة Handy بتقديم خدماتها لشركة Walmart بالفعل من خلال 2000 فرع للبيع وتأتي الخطوة الأخيرة بتوسيع هذه الشراكة لتشمل مستخدمي الموقع الإلكتروني لـ Walmart بهدف مساعدتها في معركة البيع الإليكتروني حيث تكون مثل هذه الخدمات كقيمة مضافة تساعدها في الوصول للمستهلكين.

وكانت Amazon.com قد فضلت بناء هذه الخدمة لتكون خاصة بها بدلا من الاستعانة بطرف خارجي، في حين قامت شركة Ikea بشراء خدمة التركيب والتجميع من TaskRabbit  العام الماضي.