Top
موقع الجمال

شارك

تسويق واعلان

بالفيديو .. شاهد أفضل 5 أفكار للإعلانات الإبداعية يجب عليك التعرف عليها

تاريخ النشر:29-08-2018 / 12:41 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

عرض موقع adage فيديو لأفضل 5 أفكار إبداعية إعلانية والتي يجب على المهتم بهذا المجال معرفتها في الوقت الحالي.

يأتي في المرتبة الخامسة الإعلان التليفزيوني من بطولة النجمة Serena Williams والتي تقدم من خلاله رسالة هامة حول الأمومة من تنفيذ وكالة Droga5 وتأتي الحملة برعاية بطولة U.S. Open للتنس ومن إخراج Martin de Thurah.

ويحل في المرتبة الرابعة إعلان حول كيفية أن تناول الطعام يمكن أن يقرب بين الثقافات المختلفة وهو إعلان لصالح Dutch supermarket Plus ومن تنفيذ وكالة JWT Amsterdam.

وفي المرتبة الثالثة يأتي إعلان لصالح المكتبة العامة في نيويورك ووكالة Mother New York حيث تم تحويل بعض الكتب والقصص لتعرض عبر السوشيال ميديا ومنها "أليس في بلاد العجائب" التي تحولت لقصص عبر إنستجرام.

وفي المرتبة الثانية يأتي إعلان جوجل الذي يستهدف سكان نيويورك بحملة إعلانية من خلال إعلانات الشارع الرقمية للترويج لجوجل مابGoogle Maps  حيث يوضح للسكان كل ما هو تريند أو ذا شعبية حولهم من خلال رسائل فورية والتي تخبرهم أيضا بحالة الطقس والوقت.. وكانت وكالة Anomaly هي صاحبة فكرة الحملة وكان الإنتاج لـ Grand Visual.

ويأتي إعلان أو غلاف مجلة التايم في المرتبة الأولى من حيث الإبداع؛ حيث عرضت المجلة في العدد الأول في فبراير 2017، صورة غلاف للفنان Tim O’Brien توضح الفوضى في البيت الأبيض في ذلك الحين للرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وبعد ذلك، في شهر أبريل من هذا العام، عاودت الفكرة في خضم الجدل الدائر حول Stormy Daniels، والآن مع تطوّرات Michael Cohen  و Paul Manafort تحت عنوان "إليك أحدث تطور".. "لا يمكن أن تنتظر لترى المقبل!".