Top

موقع الجمال

شارك

وكالات اعلان

متدربون جدد في Havas New York يبدأون مبادرة لزرع النباتات بالشركة وإعادة تدوير القمامة

تاريخ النشر:28-08-2018 / 02:56 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

متدربون جدد في Havas New York  يبدأون مبادرة لزرع النباتات بالشركة وإعادة تدوير القمامة
Harry Bernstein

قام Harry Bernstein  مدير القسم الإبداعي في Havas New York الشهر الماضي بتبادل أكثر من 2000 رسالة نصية مع المتدربين الجدد بالشركة كجزء من حملة تسمى "Text Me Harry Bee" في محاولة لتقليل التعامل البيروقراطي والتركيز على خلق الأفكار بدلاً من الطرق التقليدية.

وكانBernstein  قد قام بتعيين حوالي 50 متدربًا جديدًا للمساعدة في خلق أفكار جديدة وترك تأثير دائم على الشركة نفسها.

وقد كان بالفعل، حيث بدأت الخطوة الأولى الأسبوع الماضي حيث قادت مجموعة من المتدربين الجدد فكرة طموحة لزراعة النباتات الخضراء في الشركة كجزء من حملة "Make Ideas, Not Trash" بالإضافة إلى أن الشركة ستتوقف عن إمداد الموظفين والبالغ عددهم ما يقرب من 1200 بـ "الشاليمو" المصنوع من البلاستيك والذي يستخدم لمرة واحدة والتعويض عنه بآخر مصنوع من الاستنلستيل والتي يمكن غسلها وإعادة استخدمها مرة أخرى.

وخلال الأسابيع القادمة سيحصل الموظفون على مجموعة من الأشياء من بينها حقيبة للتسوق تحمل شعار الشركة، بالإضافة إلى بعض الفضيات المقاومة للصدأ وعدد 16 فرشاة للأسنان مصنوعة من البامبو.

وقالت Kirsten Bannan -وهي من المتدربين الجدد والتي ساهمت في حملة زراعة النباتات الخضراء- إنه لو فكر كل شخص في عدد فرشاة الأسنان البلاستكية التي يستخدمها طوال حياته لوجد أنها ستبقي على هذا الكوكب لمدة طويلة بعد وفاته.

كما أنه سيكون هناك تغييرات أكبر خلال الأشهر القادمة حيث ستقوم المكاتب باستخدام صناديق لفرز نفايات الطعام والنفايات التي يمكن إعادة تصنيعها مع استخدام أكواد من الألوان، وكيف أن كل مبادرة جديدة تقلل من التأثير البيئي للوكالة حيث يشير اللون الأصفر للطاقة والبرتقالي للخليط وآخر للبلاستيك وهكذا..

ويقول أحد المتدربين إنه إذا كانت مهمة الوكالة هو الترويج للأشياء بطريقة إبداعية لتغيير العالم، ولكن هل ينعكس ذلك على المنزل؟ فإذا كانت المؤسسة تحاول بناء هدف للماركات التجارية فيجب أن نبدأ من هنا.