Top

موقع الجمال

شارك

وكالات اعلان

Barnes & Noble تطيح بالمدير التنفيذي لها

تاريخ النشر:28-08-2018 / 02:30 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

Barnes & Noble تطيح بالمدير التنفيذي لها

أعلنت شركة  Barnes & Nobleعن فصل المدير التنفيذي بها Demos Parneros لانتهاكه سياسات الشركة، وقالت الشركة إنه سيتم طرده بدون أن يتقاضى مكافأة نهاية الخدمة.

ورفض المتحدث الرسمي باسم الشركة الإفصاح عن سبب طرد Parneros وقال المتحدث الرسمي في بيان له إن ذلك لم يكن بسبب أي خلاف مع الشركة فيما يتعلق بتقاريرها المالية أو سياساتها أو ممارساتها أو أي احتيال محتمل.

وستبدأ الشركة التي تعمل في مجال بيع الكتب في البحث عن مدير تنفيذي جديد، وفي الوقت الحالي تم تعيين فريق عمل لقيادة الشركة ومشاركة المهام لحين تعيين مدير جديد، ومن بين أعضاء الفريق.. المدير المالي Allen Lindstrom ومدير المشتريات Tim Mantel وونائب رئيس الأفرع Carl Hauch ويبقى Leonard Riggio هو المدير العام.

وكان Parneros قد أتم عامه الأول كمدير تنفيذي بالشركة الربيع الماضي، ومنذ أن تولى المنصب في إبريل من العام الماضي تراجعت مبيعات الشركة بنسبة 30% وهبطت لأدنى مستوى لها في ربع عام في مارس وسط منافسة شرسة مع شركات أخرى مثل أمازون.. وقال Parneros  تعليقا على أرباح الشركة أن خطط التحول تستغرق بعض الوقت.

وتم الإطاحة بالرؤساء التنفيذيين رفيعي المستوى في عدد كبير من الشركات في الأشهر الأخيرة وسط مزاعم بسلوك غير لائق، بما في ذلك مدراء في Nike و Lululemon Athletica و Guess.

وقالت شركة Barnes & Noble إن مجلس الإدارة قرر الإطاحة بـ Parneros وفقا لقوانين الشركة.

وشغل Parneros منصب مدير قسم التشغيل منذ نوفمبر 2016 قبل أن يشغل منصب المدير التنفيذي في الشركة كما شغل العديد من المناصب القيادية في شركات أخرى.