Top
موقع الجمال

شارك

تسويق واعلان

LVMH تختار وكالة Dentsu Aegis Network للدعاية لها في أمريكا الشمالية

تاريخ النشر:19-08-2018 / 06:27 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

LVMH تختار وكالة Dentsu Aegis Network للدعاية لها في أمريكا الشمالية

بعد إعلانها عن أرباح أعلى من المتوقع خلال الربع الثاني من العام المالي الحالي، أعلنت شركة LVMH عن اختيار وكالة Dentsu Aegis Network  كوكالة إعلانات جديدة لتتولى عمليات الشراء والتخطيط الإعلاني لماركة السلع الترفيهية الفخمة في أمريكا الشمالية، وذلك من خلال مراجعة تنافسية بين وكالات الإعلانات.

وبدأت العملية التنافسية بين الوكالات المشاركة في إبريل الماضي وتم من خلال شركة ID Comms للاستشارات الإعلامية والتي تتخذ من بريطانيا مقراً لها وشاركت وكالة Havas Media في المنافسة وترجع علاقتها بشركة LVMH لأكثر من عقد من الزمن.

وقال المتحدث باسم وكالة Havas إن الوكالة كان لها الشرف بالعمل مع الماركات التابعة لـ LVMH على مدار 9 سنوات والترويج لها في أمريكا الشمالية وأن الوكالة تشعر بالفخر لذلك.. مضيفأ أن الوكالة تتمنى لشركة LVMH الأفضل في المستقبل وأن الوكالة تركز في الوقت الحالي العمل على نموها في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وستبقي LVMH من أهم عملاء الوكالة حول العالم، ورفضت شركة LVMH التعليق على الخبر.

وتمتلك LVMH الفرنسية العديد من الماركات التجارية والتي تتسم بالفخامة ومنها ماركات تجارية للأزياء ومستحضرات التجميل والمشروبات الكحولية ومنها Dom Pérignon و Benefit Cosmetics و Marc Jacobs  و Céline كما تمتلك سلسلة Sephora للتجميل.

وأعلنت LVMH الشهر الماضي عن ارتفاع أرباحها بنسبة 11% خلال الربع الثاني من العام المالي الحالي مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، وحققت الشركة في النصف الأول من العام 2018 أرباحًا تقدر بـ 21.8 مليار يورو بارتفاع بنسبة 10% مقارنة بالنصف الأول من العام 2017.

وحققت شركة LVMH نموًا قوياً في أسيا والولايات المتحدة الأمريكية وتتخطي المخاوف من تراجع الطلب في الصين.

وأكدت الشركة خلال مؤتمر إعلان الأرباح أنها ستركز على الاستثمار بقوة في التسويق وخاصة عبر الإنترنت والإعلانات الرقمية.

وأعلنت الشركة عن الاستعانة بوكالة GroupM  للتعامل الإعلاني للشركة في آسيا بعد منافسة بين الوكالات الصيف الماضي.

وأنفقت LVMH Moët Hennessy Louis Vuitton حوالي 405 مليون دولار أمريكي على الدعاية في الولايات المتحدة الأمريكية خلال العام 2017 وذلك بحسب تقديرات Kantar Media.