Top

موقع الجمال

شارك

وكالات اعلان

معركة قوية بين WPP و Martin Sorrell للاستحواذ على MediaMonks

تاريخ النشر:14-08-2018 / 04:57 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

معركة قوية بين WPP و Martin Sorrell للاستحواذ على  MediaMonks

تحولت المعركة التي تدور بين وكالة WPP والشركة الجديدة للسير Martin Sorrell والمعروفة باسم S4 إلى معركة "قبيحة" للاستحواذ على الشركة الهولندية للإنتاج الرقمي MediaMonks حيث بدأت وكالة WPP في تهديد Sorrell بحسب مستحقاته المالية والتي كان من المفترض أن يتقاضاها بعد تركه لمنصبه بالوكالة، في حال استمر في إصراره على عملية الشراء.

وبحسب Sky News فإن وكالة WPP قد أرسلت خطابا إلى Sorrell عن طريق محاميه أنه قد يكون مخالفاً لالتزاماته السرية وقد يفقد المميزات المالية الخاصة به في حال استمر في عملية الشراء.

وكانت وكالة WPP وشركة S4  والتي يملكها Sorrell قد تقدمتا بعرض استحواذ لشركة MediaMonks  والتي يقع مقرها في أمستردام وتملك 11 مكتباً حول العالم ومن بينها شنغهاي ولوس أنجلوس ولندن وساو باولو، بالإضافة إلى مكتبها الذي تم افتتاحه مؤخراً في المكسيك في وقت سابق من العام الحالي.

وتتخصص الشركة في الإنتاج الرقمي بأعلى مستوى تكنولوجي بما في ذلك تقنية الواقع الافتراضي، بالإضافة إلى بعض المشاريع الرقمية لـ H&M  و  Skol و Audi وحصلت على جوائز عن بعضها.

وقال المتحدث باسم شركة MediaMonks والتي يديرها Wesley ter Haar و Victor Knaap إنه لا يمكن القول أكثر من أن هذه المنافسة دليل على العمل الذي يقوم به فريق شركة MediaMonks  ولا يمكن التعليق بأكثر من ذلك حول عملية المضاربة.

في الوقت الذي قال فيه مصدر مطلع طلب عدم ذكر اسمه إن الأمر لا يدعو للدهشة؛ حيث إن الشركة تعمل في نفس مجال التكنولوجيا التي تحدث عنها Sorrell ، كما أن شركة MediaMonks تتطور بسرعة كبيرة فهي تعتبر قصة نجاح كبيرة للشركات الهولندية.