Top

موقع الجمال

شارك

وكالات اعلان

Kiran Smith .. المدير التنفيذي الجديد لوكالة Arnold لا تملك الخبرة.. وهذا سبب تفوقها

تاريخ النشر:14-08-2018 / 04:55 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

Kiran Smith .. المدير التنفيذي الجديد لوكالة Arnold لا تملك الخبرة.. وهذا سبب تفوقها

في يومها الأول في وظيفتها الجديدة كمدير تنفيذي لوكالة Arnold Worldwide الشهر الماضي، كسرت Kiran Smith قدمها والذي قد ينظر إليه على أنه علامة نحس، ولكنها تحولت إلى نعمة كبيرة؛ حيث قالت Kiran إن الحذاء الذي اضطرت إلى ارتدائه خلال الـ 5 أسابيع الماضية عرفها على موظفين وطدوا العلاقة بينها وبين العملاء.

وقالت إنها حصلت على كل المساعدة التي كانت في حاجة إليها، وكانت الشركة قد أعلنت الشهر الماضي عن الأرباح خلال الربع الثاني من العام وأرجعت الشركة الأم Vivendi الأرباح الضعيفة لوكالة Havas لتأثير الآداء المتدني لـ Arnold كما أن Smith تم تعيينها مؤخرا ومن الصعب لومها على هذه النتائج، وفي حالة وجود ضغوط فهي لا تظهر ذلك.

وقالت Smith خلال لقاء ببرنامج Ad Lib podcast إنها لا تستطيع الإجابة حول الآداء السابق وأن مسؤليتها الحالية وشعارها الحالي هو "من سنقوم باتباعه أو ملاحقته خلال الفترة القادمة ومن سنحاول عقد الشراكة معه ومن هم الشركاء الذين سنحاول حل مشاكلهم وهذا هو الوضع الذي نود الدخول فيه".

ولا تتمتع Smith بخبرة في عمل الوكالات رغم أنها أحد الشخصيات المخضرمة في مجال التسويق، وآخر خبراتها تركزت في كونها مدير التسويق في Brookstone بدراسات عليا في مجال علوم الكمبيوتر، وبدأت عملها في مجال الاستشارات الإدارية، وتقول  Smith إن هذا يجعلها تتمتع برؤية حديثة تحتاجها في عملها الجديد.

وأضافت أنها تمتلك أفضلية كبيرة للعمل في مجال الوكالات الدعائية لكونها "لا تمتلك خبرة أو خلفية عن عمل الوكالة" وأن ما يجب البحث عنه هو خلق نموذج يخدم مدير التسويق الحديث وأنها من ناحية أخرى ستبحث كمدير تسويق عن شخص يفهم قضايا أو مشاكل الأعمال التي تواجهها والإحصائيات التي تحتاج إليها لاتخاذ القرارات التي تحتاج إليها، ويخبرها كيف هو الآداء الاقتصادي، وهذا هو الاختلاف في علاقة الوكالة عن ما هو تقليدي ربما.