Top

موقع الجمال

شارك

وسائل اعلام

شائعات حول عملية بيع محتملة لصحيفة Chicago Tribune

تاريخ النشر:14-08-2018 / 04:46 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

شائعات حول عملية بيع محتملة لصحيفة  Chicago Tribune

اشارت تقارير صحيفة إلى أن شركة Tronc المالكة للعديد من الصحف في الولايات المتحدة الأمريكية تستعد لبيع بعض أصولها الصحيفة إلا أن المسؤلين بها لم يؤكدوا أو ينفوا الخبر.

وكانت الشركة المالكة لصحف Chicago Tribune و New York Daily News والعديد من الصحف الأخرى قد أعلنت في وقت سابق هذا الأسبوع عن أرباح ربع سنوية بلغت 253 مليون دولار أمريكي بزيادة تقدر بـ 3.9% عن نفس الفترة من العام الماضي.

ولكن هذه الأخبار غطتها أخبار أخرى حول استعداد شركة Tronc لعملية بيع محتملة.

وذكرت صحيفة " The Tribune " الأربعاء إن شركة " Tronc " تدرس عرضًا لبيع حصصها الصحفية لشركة أسهم خاصة، وقالت وكالة رويترز إن شركة الاستثمار Donerail Group  كانت تجري محادثات للحصول على الشركة  في الوقت الذي رفض فيه المتحدث باسم Tronc التعليق على التقارير.

لتظل شركة Tronc هي الشركة الأم لهذه الكيانات الصحفية في الوقت الحالي.

وقال Aaron Miles رئيس قسم العلاقات الاستثمارية إن الشركة على علم بالأخبار المتداولة حول المناقشات ببيع محتمل للشركة مشيرا إلى أن الشركة ملتزمة بمبدأ عدم الرد أو التعليق على هذه الأخبار أو الشائعات التي تدور في السوق وبالتالي لن يتم الرد على أسئلة تتعلق بهذا الشأن.

وكانت أسهم Tronc قد ارتفعت بنسبة 17% منذ نشر تقارير حول عملية بيع محتملة وأغلق السهم يوم الخميس عند مستوي 16.96 دولار أمريكي.

وفي مارس الماضي كان Michael Ferro قد تقدم باستقالته من منصبه كرئيس للشركة بعد ساعات من نشر مجلة Fortune تقريرا حول التحقيق معه في اتهامات جنسية.