Top

موقع الجمال

شارك

وكالات اعلان

WPP تستغني عن مقرها فى Farm Street وتنهي حقبة Sorrell

تاريخ النشر:14-08-2018 / 04:42 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

WPP تستغني عن مقرها فى Farm Street وتنهي حقبة Sorrell

أعلنت وكالة WPP عن الاستغناء عن مقرها الرئيسي في لندن والواقع في شارع Farm Street والتي كانت تستخدمه لمدة تزيد عن 390 عاماً حيث تبحث عن مقر أكثر عصرية وجاذبية.

ويأتي القرار الأخير للوكالة بترك المقر الذي يقع في منطقة Farm Street بعد أشهر قليلة من Mayfair وهي من أرقى المناطق في لندن بعد أشهر قليلة من ترك السير Martin Sorrell لمنصبه في الوكالة كرئيس لها في إبريل الماضي لتنتهي بذلك حقبة كبيرة ظلت الوكالة تحت عهده.

وكان Sorrell قد تولى القيادة في المقر الذي يقع في 27 شارع Farm Street والذي كان في السابق مقراً لـ J Walter Thompson's European بعد أن استحوذ على الوكالة في 1987 بعد عام واحد من توليه منصب المدير التنفيذي في WPP.

وأبقى Sorrell على المقر في شارع Farm Street كمقر رئيسي لوكالة WPP حتي بعد أن تطورت الوكالة من لا شيء تقريبا إلى أن أصبحت تدر دخلا وصل إلى 15 مليار دولار أمريكي ويعمل بها ما يقرب من 130000 موظف حول العالم في الوقت الذي ترك فيه الوكالة.

ويعمل حوالي 30 موظفًا فقط في الوقت الحالي في المقر الواقع بشارع Farm Street حيث يباشرون أعمال الوكالة الخاصة بالتمويل والأعمال القانونية والأصول بالإضافة إلى الاتصالات.

وقال بعض الموظفين الذين يعملون في هذا المقر ومنهم Mark Read و Andrew Scott إنهم يشعرون بأن هذا المقر بمثابة منزلهم حيث عملوا به حوالي 20 عاماً.

ومن المقرر أن تنتقل الوكالة إلى مقر جديد في Sea Containers وهو مقر انتقل إليه مؤخرا وكالات أخرى تابعة لها ومنها Ogilvy و Wavemaker ويقع على الجهة الأخرى لنهر التايمز.

وقالت الوكالة إنها تعمل على تحسين بيئة العمل وجعلها مناسبة للتحديات والمتطلبات الجديدة والعمل على إيجاد مقر جديد جذاب وحديث.