Top

موقع الجمال

شارك

وكالات اعلان

Revlon تنشيء وكالة دعاية داخلية وتستغني عن Grey

تاريخ النشر:14-08-2018 / 04:36 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

  Revlon  تنشيء وكالة دعاية داخلية وتستغني عن  Grey

استغنت شركة Revlon عن وكالة Grey للدعاية والإعلان بعد عام من عملهم معاً لاستبدلها بوكالة داخلية أطلق عليها Red House وذلك بحسب Debra Perelman الرئيسة الجديدة لشركة Revlon.

وقال Owen Dougherty المتحدث باسم شركة Revlon بأن العقد المبرم بين الوكالة والشركة ينتهي في شهر يونيو وأن الطرفين اختارا عدم التجديد وأن الوكالة أتمت عملها إلى أن حصلت الشركة على وكالتها الداخلية الخاصة بها.

وتأتي الخطوة الأخيرة للشركة بعد تراجع أرباح Revlon بنسبة 6% خلال الربع الأخير من العام والتي لم تأتي وفق توقعات وال ستريت بسبب هبوط مبيعات الشركة بنسبة 11% والتي تعاملت معها وكالة  Grey.

وخلال مؤتمر لإعلان أرباح الشركة ألقت Perelman اللوم فيما يخص المشاكل التي تتعرض لها الشركة على تراجع الإنتاج الذي بدأ في وقت سابق من العام الحالي بالإضافة إلى نظام التخطيط للموارد ولكنها أيضاً قالت إن تراجع الاستهلاك ساهم في هذه المشاكل.

وأنفقت ماركة Revlon التجارية حوالي 59 مليون دولار أمريكي على الدعاية القابلة للقياس في الولايات المتحدة الأمريكية خلال العام الماضي، وذلك بحسب Kantar Media  ولا يتضمن هذا الرقم الإنفاق الإعلاني خارج الولايات المتحدة الأمريكية.

وقالت Perelman إن الوكالة الداخلية والتي تسمى The Red House ستكون بمثابة المركز الذي سينتج المحتوى الإبداعي بالإضافة إلى قيادة الإنفاق الإعلاني الفعال.

وأصبح الوضع محرجاً لشركة Revlon بعد الإعلان عن خسارة تقدر بـ 122.5 مليون دولار أمريكي خلال الربع الأخير من العام الحالي ويقدر بثلاث أضعاف خسارتها في نفس الفترة من العام الماضي عند 36.5 مليون دولار أمريكي ولتخسر الشركة حوالي 190.1 مليون دولار أمريكي خلال الـ 6 أشهر الماضية.

وقالت الشركة على لسان Victoria Dolan رئيس القسم المالي إنها لديها سيولة مالية تقدر بـ 106.5 مليون دولار أمريكي ستساهم في سد الاحتياجات والمشاريع القادمة على مدار 12 شهراً.