Top

موقع الجمال

شارك

وكالات اعلان

IPG Mediabrands تعين Zonfrillo الرئيس السابق للقسم التجاري في OMG

تاريخ النشر:05-08-2018 / 02:39 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

IPG Mediabrands تعين Zonfrillo الرئيس السابق للقسم التجاري في OMG

قامت وكالة IPG Mediabrands بتعيين Andy Zonfrillo الرئيس السابق للقسم التجاري في وكالةOmnicom Media Group ليشغل منصبًا جديدًا ومستحدثًا ليكون الرئيس الجديد في Magna وهي وحدة الاستخبارات والاستثمار والابتكار في الشبكة.

وبحسب منصبه الجديد بصفته المسئول التنفيذي الأعلى في  Magna سيكون Zonfrillo مسئولا عن الإشراف على المفاوضات السنوية للميديا على المستوى العالمي والتي ستكون في المقر الرئيسي لـ IPG Mediabrands بلندن.

كما أنه سيكون المسئول عن متابعة ومباشرة وقياس وتحديد الأسعار والالتزامات والمدخرات العالمية.

وقال Philippe Krakowsky -رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في IPG Mediabrands- إن العملاء فازوا خلال العام الماضي ، بما في ذلك Accenture و Converse و Revlon و Coach و Spotify و Lego ، بالإضافة إلى النمو مع العملاء الحاليين، وكان ذلك بمثابة العامل المساعد لتعيين Zonfrillo.

وأضاف Krakowsky إنه حان الوقت لزيادة الآداء في العمل والإنتاجية لاستثماراتنا الإعلامية وذلك من خلال إنشاء منصب عالمي جديد في Magna.

وأشار إلى أن Zonfrillo سيقدم مزيجا من الخبرة المحلية والعالمية وخلفية عميقة في مجال الميديا بما فيها التخطيط ومفاوضات الشراء وهي أساس تحركنا الاستراتيجي في الاستثمارات الإعلامية.

وعمل  Zonfrillo كرئيس عالمي للقسم التجاري في Omnicom Media Group لمدة 3 سنوات كما عمل في Mindshare و Group M لمدة 15 عاماً.