Top

موقع الجمال

شارك

وكالات اعلان

Saatchi & Saatchi تستعين بـ Taras Wayner كمدير إبداعي قادم من R/GA

تاريخ النشر:31-07-2018 / 02:52 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

Saatchi & Saatchi  تستعين بـ Taras Wayner كمدير إبداعي قادم من  R/GA

أعلنت وكالة Saatchi & Saatchi New York التابعة لمجموعة Publicis Groupe عن تعيين Taras Wayner  والذي عمل كنائب لمدير القسم الإبداعي في R/GA ليشغل منصب رئيس القسم الإبداعي في الوكالة.

ويحل Wayner محل Javier Campopiano الذي غادر منصبه في الوكالة في وقت سابق من العام الحالي ليشغل منصب مدير القسم الإبداعي في فيسبوك المكسيك.

وفي منصبه الجديد سيكون من مهام Wayner الإشراف على كل أقسام الاتصالات والإبداع عبر قائمة العملاء في الوكالة ومن بينها Walmart و Procter & Gamble  وسيبدأ في تنفيذ مهام عمله في الأول من سبتمبر، وذلك بحسب بيان صادر عن الوكالة.

وقالت Andrea Diquez المدير التنفيذي في Saatchi New York إنه من خلال المنصب الجديد تستهدف الوكالة أن تقوم الوكالة الجديدة بدمج الإبداع والبيانات التكنولوجية، مضيفة إنها كانت تبحث عن شخص يتمتع بصفات إنسانية كبيرة ويضحكها وعندما قابلت Wayner أيقنت أنه هو ذلك الشخص.

وقال Wayner إن من بين أهدافه ربط القسم الإبداعي بالأقسام الأخرى سواء من خلال الاستراتيجية أو من خلال خدمات العملاء والإنتاج وذلك للمساعدة على إيجاد تلك الأفكار السحرية المثيرة للاهتمام.

وأضاف Wayner إن من بين التحديات التي تواجهه والتي يأمل في حلها هي كسر تلك الصوامع بين الوكالة والعملاء وكذلك داخل الوكالة للوصول إلى  الأفكار الأفضل وأن هذه الصناعة بحاجة إلى التطوير من خلال ثقافة التعاون.

وتضيف Diquez إن من أكبر التحديات التي تواجه الوكالة على المستوى الأكبر هي السرعة في التغيير والإبقاء على هذه التغييرات.