Top

موقع الجمال

شارك

وكالات اعلان

رئيس شركة Comcast: السعر المطروح لـ Fox مبالغ فيه

تاريخ النشر:29-07-2018 / 05:08 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

 رئيس شركة Comcast: السعر المطروح لـ Fox مبالغ فيه

 قال Brian Roberts المدير ورئيس شركة Comcast إن شركته انسحبت من المنافسة على شراء شركة21st Century Fox لأن السعر المطروح بكل بساطة عال جدأ.

وأضاف Roberts خلال لقاء حول الإعلان عن الأرباح الربع سنوية للشركة إنه على الرغم من أن Fox تمثل فرصة فريدة إلا أن شركته انسحبت من المنافسة؛ حيث رأي المديرون التنفيذيون أنه لن تبني قيمة جيدة لحاملي الأسهم بناء على السعر المطروح.

وأشار Roberts أن الشركة تسير بشكل جيد وتحقق نتائج جيدة وأنها سعت للاستحواذ على شركة Fox بهدف المساعدة في نمو الشركة على المستوى العالمي.

وكانت Comcast قد حاولت الاستحواذ على شركة فوكس في وقت سابق من الشهر الحالي بعد أن رفعت شركة  Walt Disney من عرضها ليصل إلى 71 مليار دولار أمريكي.

وقال Roberts إن شركته الآن تحاول التركيز على صفقة شراء شركة British pay-TV provider Sky والتي قال إنها ستناسب عمل الشركة وأنها بمثابة صفقة عمل جيدة، يأتي ذلك في الوقت الذي تحاول فيه شركة Fox الاستحواذ على نفس الشركة.

وكانت شركة Comcast قد أضافت حوالي 260,000 مشترك عبر الإنترنت خلال الربع الثاني من العام ارتفاعاً من 175,000 تم إضافتهم العام الماضي، ولكنها خسرت حوالي 140,000 مشترك في خدمات تليفزيون الكابل خلال نفس الفترة.