Top
موقع الجمال

شارك

تسويق واعلان

Hilton تختار وكالة MediaCom للدعاية لها حول العالم

تاريخ النشر:18-07-2018 / 03:37 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

Hilton تختار وكالة MediaCom للدعاية لها حول العالم

اختارت شركة Hilton للفنادق وكالة MediaCom التابعة للوكالة الأم WPP كشريك إعلاني ودعائي لها لتقوم بعمليات شراء الإعلانات والتخطيط لها بعد عملية طرح صفقة إعلانية.

وكان المتحدث الرسمي باسم Hilton قد أكد في بيان له اختيار وكالة MediaCom  حيث أشار إلى أن الاستقرار على وكالة MediaCom جاء نتيجة الثقة في قدراتها على الوصول بالشركة إلى الجمهور المستهدف حول العالم وتوصيل رسالتها حول الضيافة التي تتمتع بها سلسلة الفنادق.

وتمتلك Hilton أكثر من 5300 فندق حول العالم في 106 دولة ومنطقة.

وكانت وكالة Publicis Media's Digitas هي الوكالة الإعلانية التي تتعامل على Hilton وفي مارس اختار فندق Marriott فريقًا من Publicis Groupe أطلق عليه Marriott One Media للتعامل على الدعاية الخاصة بالفندق على مستوى العالم.

وفي نوفمبر الماضي استعانت هيلتون بوكالة TBWA للتعامل على الدعاية الخاصة بها، كما قامت سلسلة الفنادق بالترويج للحجز المباشر مقارنة بالحجز مع وكالات السفر عبر الإنترنت، من خلال حملة "Stop Clicking Around" واسعة النطاق. ويبدو أن هذه الجهود تؤتي ثمارها حيث حققت شركة هيلتون عائدات بقيمة 2.1 مليار دولار في الربع الأول من عام 2018 ، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 10% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

وأنفقت هيلتون العام الماضي حوالي 60.4 مليون دولار أمريكي على الدعاية القابلة للقياس في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك بحسب Kantar Media، فيما قدرت شركة الأبحاث Comvergence قيمة الإنفاق العالمي لفنادق هيلتون بحوالي 90 مليون دولار أمريكي في حين قدرت R3 قيمة الإنفاق عند 150 مليون دولار أمريكي.