Top
موقع الجمال

شارك

تسويق واعلان

شركة الألعاب Activision تعلن عن الإبقاء على وكالة 72andSunny

تاريخ النشر:18-07-2018 / 03:30 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

شركة الألعاب Activision تعلن عن الإبقاء على وكالة 72andSunny

أعلنت شركة Activision المتخصصة في مجال الألعاب والناشرة للعبة الشهيرة "Call of Duty" عن الإبقاء على وكالة 72andSunny كشريك دعائي لها بعد أن طرحت الشركة عرضًا إعلانيًا.

وقال Glenn Cole المدير التنفيذي والمؤسس بشركة 72andSunny  إنهم يشعرون بالحماسة للاستمرار في العلاقة الإيجابية والمنتجة مع شركة Activision حيث نعلم أننا قادرون على فعل الكثير من الأشياء العظيمة والمضي قدمًا بهم إلى القمة.

ومن المخطط له أن تقوم الشركة بطرح النسخة الجديدة من لعبة "Call of Duty" والتي تسمى "Black Ops 4," في الثاني عشر من أكتوبر القادم، وتمتلك الشركة الكثير من الألقاب منها "Destiny" و "Skylanders.".

وشملت بعض الأعمال التي قامت بها وكالة 72andSunny لصالح شركة Activision الترويج للعبة "Destiny 2" والتي قاموا من خلالها بتدمير بعض الأشياء الهامة في العالم مثل vanilla lattes و Grand Canyon وتم تصوير المشاهد في مدن كبيرة مثل ميونخ وباريس ولندن ولوس أنجلوس.

وكانت شركة Activision قد أنفقت حوالي 87 مليون دولار أمريكي على الدعاية القابلة للقياس خلال العام الماضي، وذلك بحسب إحصائيات Kantar Media في حين أعلنت الشركة عن صافي أرباح تقدر بـ 1.97 مليار دولار أمريكي خلال الربع المنتهي في 31 مارس مرتفعة من 1.73 في نفس الفترة من العام الماضي.