Top

موقع الجمال

شارك

تسويق واعلان

شركة Evian تنهي أسطورة إعلان الأطفال وتبدأ بحملة جديدة

تاريخ النشر:11-07-2018 / 04:13 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

شركة Evian تنهي أسطورة إعلان الأطفال وتبدأ بحملة جديدة

أنهت شركة إفيان Evian إعلانها الأسطوري الذي استعانت فيه بالأطفال منذ العام 2009 والذي يظهر فيه الأطفال يسبحون ويرقصون ويغوصون في المياه.

وبحسب الشركة فإن الإعلان سيتم وقفه في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكنه مستمر على المستوي العالمي بعد أن كسر هذا الإعلان الأرقام القياسية في معدل المشاهدات عبر الإنترنت، ولكن الشركة تري أن هذه الرسالة لم تعد مناسبة للشباب في الولايات المتحدة الأمريكية في الوقت الحالي.

وقالت Olivia Sanchez نائب رئيس قسم التسويق بشركة Evian إن الأطفال على الرغم من أنهم مسلّون وتم ربط فكرة الشباب والصغر بالمياه، ولكنها لم تعد مناسبة للأمريكيين فنحن نحتضن الحياة في أي عمر ولا نحتاج إلى أن نطلب العودة إلى الشباب.

وستستمر الشركة في تقديم حملة "Live Young" في الولايات المتحدة الأمريكية مع إضافة حملة جديد بعنوان "I "Wanna," لتستهدف الأشخاص الذين يريدون العيش بحياة من تصميمهم.

وفي الحملة الجديدة التي تحتوي على إعلانات الشوارع والإعلانات الرقمية سيتم استبدال الأطفال بثلاث شخصيات مشهورة وهم نجمة لعبة التنس الشهيرة Maria Sharapova بالإضافة إلى Madison Keys و Luka Sabbat وهي مصممة أزياء يتابعها على انستجرام 1.2 مليون شخص.

وتقف وراء الحملة الرقمية لشركة إفيان Evian وكالة AKQA في حين ستبقى وكالة BETC التي صممت إعلانات الأطفال الأسطورية هي الوكالة العالمية لشركة إفيان حيث لم يتم اتخاذ قرار بعد بإنهاء حملة إعلانات الأطفال حتي العام 2019 وذلك بحسب Sanchez.

وفي الحملة الجديدة لا تظهر Sharapova بلباس التنس ولكنها تظهر مرتدية جاكيت من الجلد وتظهر رسالة"I Wanna Be Bold." في حين تظهر Keyes مع رسالة أخري وهي "I Wanna Be Fearless.".

وحقق إعلان الأطفال لـ Evian في العام 2009 رقمًا قياسيًا في موسوعة جينيس كأكثر إعلان تمت مشاهدته عبر الإنترنت؛ حيث وصل إلى 45 مليون مشاهدة حتى 9 نوفمبر من العام 2009 ووصل لأكثر من 100 مليون مشاهدة بحلول عام 2010 ومن ثم عرضت شركة Evian عبر التليفزيون في الولايات المتحدة الأمريكية.